عبد الفتاح ينفي عودة حسن والحضري وترشيح جوزيه لمنتخب الفراعنة
آخر تحديث GMT16:33:43
 العرب اليوم -
الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية
أخر الأخبار

بعد تردد طرح أسماء بعينها على الأميركي برادلي وقرار رحيله

عبد الفتاح ينفي عودة حسن والحضري وترشيح جوزيه لمنتخب الفراعنة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبد الفتاح ينفي عودة حسن والحضري وترشيح جوزيه لمنتخب الفراعنة

عصام عبد الفتاح يبحث عن حل لمشكلة المنتخب المصري في لقاء غانا
القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين رفض عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عصام عبد الفتاح الأنباء التي ترددت بشأن نية مجلس إدارة الجبلاية برئاسة جمال علام للتدخل لدى المدير الفني للمنتخب المصري، الأميركي بوب برادلي من أجل فرض بعض اللاعبين المستبعدين مثل حارس مرمى المريخ السوداني عصام الحضري وأحمد حسن لاعب وسط الزمالك. وقال عبد الفتاح "للأسف البعض يجتهد ويختلق قصصاً لا أساس لها من الصحة، فلن نعقد جلسة مع برادلي للتفاوض معه بشأن عودة بعض اللاعبين، وإنما سيكون التفاوض معه في مسألة الاستقالة من عدمها عقب الهزيمة بستة أهداف مقابل هدف في تصفيات كأس العالم 2014 ومن العيب أن نتحدث كأعضاء في اتحاد الكرة بشأن لاعب أو اثنين، فنحن لا ندير ناديًا درجة ثانية، ولكننا مسؤولون عن منتخب مصر".
وأشار إلى أن قرار الاستقالة يرجع لبرادلي وحده، ولا يستطيع أحد إجباره على ذلك، وإذا كان البعض يطالب اتحاد الكرة بإقالته، فعليه سداد 270 ألف يورو للجبلاية لمنحها لبرادلي ويقنع مدربًا أخر بتولي المهمة في هذا التوقيت الحرج.
ونفى الحكم الدولي الأسبق ما تردد بشأن تصعيد المدرب العام، ضياء السيد لقيادة الفراعنة في لقاء الإياب أمام غانا في الدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، موضحاً أن ضياء شريك في أخطاء الجهاز الفني الحالي.
ورفض عبد الفتاح نظرية الانهزامية التي تسيطر على البعض، مطالباً بالهدوء ولم الشمل حتى لو استمر برادلي في منصبه من أجل الظهور بشكل مشرف في لقاء الإياب، ورد الاعتبار للكرة المصرية في ظل صعوبة الصعود للمونديال.
وعن الترشيحات التي ترددت في وسائل الإعلام لطرح مدربين لخلافة برادلي، قال عبد الفتاح"أرجوكم توقفوا عن هذه الترشيحات، فقد سمعنا أسماء عشرات المدربين وآخرهم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، وغيره الكثير، وعلينا أن ندرك أن الوقت مبكر جداً لاختيار خليفة برادلي والتعاقد مع مدرب أجنبي سواء جوزيه أو غيره صعب في ظل الظروف المالية الصعبة لاتحاد الكرة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الفتاح ينفي عودة حسن والحضري وترشيح جوزيه لمنتخب الفراعنة عبد الفتاح ينفي عودة حسن والحضري وترشيح جوزيه لمنتخب الفراعنة



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab