عبد الفتاح ينفي عودة حسن والحضري وترشيح جوزيه لمنتخب الفراعنة
آخر تحديث GMT13:47:52
 العرب اليوم -
أعداد الوفيات في بريطانيا بسبب فيروس كورونا تتخطى 2900 شخص أكثر من 6 ملايين و600 ألف شخص يتقدمون بطلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا الصحة السعودية تعلن تسجيل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ إجمالي الإصابات 1885 إدارة الغذاء والدواء الأميركية تقرر سحب دواء حرقة المعدة الشهير "زانتاك" نهائيا من الأسواق ومنع تداوله أو تصنيعه. الداخلية السعودية منع ممارسة أي أنشطة تجارية داخل الأحياء السكنية في مكة والمدينة عدا الصيدليات ومحلات المواد التموينية ومحطات الوقود والخدمات البنكية الداخلية السعودية تعلن قصر التنقل بالسيارات داخل الأحياء السكنية في مكة المكرمة والمدينة المنورة لشخص واحد إضافة إلى قائد المركبة سويسرا تعلن تسجيل 432 حالة وفاة بفيروس كورونا و 18267 إصابة حتى الآن تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في زامبيا إصابة 900 متشدد يهودي في إسرائيل بكورونا تجاوز عدد المصابون بفيروس كورونا في إيران الـ50 ألف حالة
أخر الأخبار

بعد تردد طرح أسماء بعينها على الأميركي برادلي وقرار رحيله

عبد الفتاح ينفي عودة حسن والحضري وترشيح جوزيه لمنتخب الفراعنة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبد الفتاح ينفي عودة حسن والحضري وترشيح جوزيه لمنتخب الفراعنة

عصام عبد الفتاح يبحث عن حل لمشكلة المنتخب المصري في لقاء غانا
القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين رفض عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عصام عبد الفتاح الأنباء التي ترددت بشأن نية مجلس إدارة الجبلاية برئاسة جمال علام للتدخل لدى المدير الفني للمنتخب المصري، الأميركي بوب برادلي من أجل فرض بعض اللاعبين المستبعدين مثل حارس مرمى المريخ السوداني عصام الحضري وأحمد حسن لاعب وسط الزمالك. وقال عبد الفتاح "للأسف البعض يجتهد ويختلق قصصاً لا أساس لها من الصحة، فلن نعقد جلسة مع برادلي للتفاوض معه بشأن عودة بعض اللاعبين، وإنما سيكون التفاوض معه في مسألة الاستقالة من عدمها عقب الهزيمة بستة أهداف مقابل هدف في تصفيات كأس العالم 2014 ومن العيب أن نتحدث كأعضاء في اتحاد الكرة بشأن لاعب أو اثنين، فنحن لا ندير ناديًا درجة ثانية، ولكننا مسؤولون عن منتخب مصر".
وأشار إلى أن قرار الاستقالة يرجع لبرادلي وحده، ولا يستطيع أحد إجباره على ذلك، وإذا كان البعض يطالب اتحاد الكرة بإقالته، فعليه سداد 270 ألف يورو للجبلاية لمنحها لبرادلي ويقنع مدربًا أخر بتولي المهمة في هذا التوقيت الحرج.
ونفى الحكم الدولي الأسبق ما تردد بشأن تصعيد المدرب العام، ضياء السيد لقيادة الفراعنة في لقاء الإياب أمام غانا في الدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، موضحاً أن ضياء شريك في أخطاء الجهاز الفني الحالي.
ورفض عبد الفتاح نظرية الانهزامية التي تسيطر على البعض، مطالباً بالهدوء ولم الشمل حتى لو استمر برادلي في منصبه من أجل الظهور بشكل مشرف في لقاء الإياب، ورد الاعتبار للكرة المصرية في ظل صعوبة الصعود للمونديال.
وعن الترشيحات التي ترددت في وسائل الإعلام لطرح مدربين لخلافة برادلي، قال عبد الفتاح"أرجوكم توقفوا عن هذه الترشيحات، فقد سمعنا أسماء عشرات المدربين وآخرهم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، وغيره الكثير، وعلينا أن ندرك أن الوقت مبكر جداً لاختيار خليفة برادلي والتعاقد مع مدرب أجنبي سواء جوزيه أو غيره صعب في ظل الظروف المالية الصعبة لاتحاد الكرة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الفتاح ينفي عودة حسن والحضري وترشيح جوزيه لمنتخب الفراعنة عبد الفتاح ينفي عودة حسن والحضري وترشيح جوزيه لمنتخب الفراعنة



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها السمراء

خيارات مميزة للنجمة جينيفر لوبيز بأكثر من ستايل وأسلوب

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 01:55 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

توقعات صادمة للعرافة البلغارية بابا فانغا لعام 2019

GMT 20:25 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

"شخوص البصر" أبرز علامات موت الإنسان

GMT 05:21 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

"غوغل" تكشف النقاب عن هاتف "Pixel 3" الجديد

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 13:53 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بتصاميم مميزة وعصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab