الصحافة المكسيكية تصف وصول منتخب بلادها لهذه المرحلة بـالموقف المرعب
آخر تحديث GMT12:34:18
 العرب اليوم -

فيما يلتقي نظيره النيوزيلندي في الدور الفاصل لتحديد هوية المتأهل للمونديال

الصحافة المكسيكية تصف وصول منتخب بلادها لهذه المرحلة بـ"الموقف المرعب"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الصحافة المكسيكية تصف وصول منتخب بلادها لهذه المرحلة بـ"الموقف المرعب"

المكسيك تبحث عن الأمل الأخير أمام نيوزيلندا في الدور الفاصل
مكسيكو- أحمد العسران

وصفت الصحافة الرياضية المكسيكية الأربعاء الطريقة التي وصل بها المنتخب المكسيكي لدور فاصل أمام نيوزيلندا للتأهل لمونديال البرازيل 2014 بأنها "مرعبة". وأبرز موقع صحيفة (ريفورما) "بالكاد ، وبعد سلسلة من المشكلات تضمنت خسارة، تلتقط المكسيك أنفاسها بعد الحصول على نصف تذكرة إلى البرازيل 2014". وأبرز الموقع أن الهزيمة 1/2 أمام كوستاريكا "كان من الممكن أن تتحول إلى فضيحة كاملة في سان خوسيه، مع احتمالية ضياع فرصة اللعب في المونديال ". وأضاف "الفريق المكسيكي عليه أن يصنع تمثالا لغريمه اللدود، الأمريكي ، لأن لولاه لما لاحت فرصة اللعب أمام نيوزيلندا". في المقابل أثنى موقع (ميديو تييمبو) على "الجار المبارك" في إشارة إلى الولايات المتحدة التي حمت "منتخب المكسيك الذي خيب الآمال في كوستاريكا". واتفق موقع صحيفة (أونيفرسال) على أن "المكسيك ستخوض الدور الفاصل بفضل الولايات المتحدة"، وعرضت صورة للمهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز، وهو يبدي أسفه بعد إهدار فرصة في بداية اللقاء. وأبرز موقع صحيفة (لا أفيثيون) "ترانزيت في نيوزيلندا". وعلى الرغم من الخسارة في كوستاريا ، لكن الفوز القاتل الذي حققه المنتخب الأميركي على أرض نظيره البنمي ضمن أن تكون تذكرة الدور الفاصل للمكسيك. وبات على المكسيك رابعة الكونكاكاف مواجهة نيوزيلندا في تشرين الثاني/نوفمبر للتأهل لمونديال البرازيل 2014 . فيما وصف المدير الفني للمنتخب الكوستاريكي، الكولومبي خورخي لويس بينتو،الفوز الذي حققه الفريق على المكسيك الثلاثاء في ختام تصفيات اتحاد الكونكاكاف المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 ، بأنه "هدية" للبلاد. وقال بينتو في مؤتمر صحافي "إن هذه هدية لشعب كوستاريكا ، هذا الفوز للجميع"، إذ كان الفريق قد ضمن بالفعل قبل جولتين التأهل إلى كأس العالم. وأثنى المدير الفني على أداء لاعبيه "لقد حرمناهم من كل سبل اللعب". وتعود آخر مرة تفوز فيها كوستاريكا على ضيفتها المكسيك في تصفيات كأس العالم إلى 21 عاما مضت. واحتفلت الجماهير المحلية بجنون بالفوز على المكسيك ، التي كان منتخبها على حافة الخروج حتى الدقيقة 87 ، عندما سجلت بنما الهدف الثاني في مرمى الولايات المتحدة. وتجمعت آلاف السيارات في شوارع العاصمة للاحتفال. وكانت الجماهير تطالب كوستاريكا طيلة الأيام الأخيرة بالفوز على المكسيك وإبعادها عن المونديال .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحافة المكسيكية تصف وصول منتخب بلادها لهذه المرحلة بـالموقف المرعب الصحافة المكسيكية تصف وصول منتخب بلادها لهذه المرحلة بـالموقف المرعب



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 18:24 2020 الخميس ,26 آذار/ مارس

طبيب أميركي يوضح حقيقة مؤلمة عن كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab