ريال مدريد يؤكدّ مشاركة بايل في الـكلاسيكو أمام الغريم برشلونة
آخر تحديث GMT09:34:38
 العرب اليوم -

كلّف النادي الملكي 100 مليون يورو للتّعاقد معه آتيًا من "توتنهام"

"ريال مدريد" يؤكدّ مشاركة بايل في الـ"كلاسيكو" أمام الغريم "برشلونة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "ريال مدريد" يؤكدّ مشاركة بايل في الـ"كلاسيكو" أمام الغريم "برشلونة"

الويلزي غاريث بايل
مدريد - المغرب اليوم

أكدّ رئيس الطاقم الطبي في "ريال مدريد" كارلوس دييز أن الجناح الدولي الويلزي غاريث بايل، سيكون جاهزًا "بنسبة 120 بالمائة" لخوض موقعة "كلاسيكو" الدوري الإسباني أمام حامل اللقب "برشلونة"  في الـ 26 من الشهر الجاري. وأشار دييز إلى أنه بإمكان بايل اللعب مع مواصلة العلاج في ظهره، مشيرًا لصحيفة "إس" الإسبانية إلى أن وضع اللاعب الذي كلف النادي الملكي 100 مليون يورو للتعاقد معه هذا الموسم من "توتنهام" الإنكليزي، ليس خطيرًا وأن كل ما يحكى عن أنه بحاجة لعملية في ظهره وبأن رئيس "ريال فلورنتينو" بيريز كان يعلم ذلك قبل أن يشتريه ليس صحيحًا على الإطلاق.
وأصدّر "ريال مدريد" بيانًا أوضح فيه أن بايل "لا يعاني من انزلاق غضروفي في فقرات ظهره، لكنه مصاب بنتوء صغير مزمن في إحدى الفقرات، وهو أمر طبيعي نسبيًا عند لاعبي كرة القدم ولا يعني أن على اللاعب التوقف عن اللعب".
ورّد دييز على ما ادعته صحيفة "ماركا" بشأن خطورة إصابة بايل، مؤكدًا أن اللاعب بإمكانه اللّعب حتى لدقائق معدودة ضد "ملقة" في عطلة نهاية الأسبوع الجاري والمشاركة ضد "يوفنتوس" الإيطالي في دوري إبطال أوربا.
وأوضح أنه "يجب التحلي بالصبر لأنه لم يشارك في التحضيرات التقليدية لما قبل انطلاق الموسم. هذا الأمر يشكل فارقًا كبيرًا. نحن نعمل لكي نخوله المشاركة لبضعة دقائق ضد ملقة ولوقت أطول ضد يوفنتوس والهدف أن يصل إلى مباراة الكلاسيكو وهو جاهز بنسبة 120 بالمائة".
وشرح دييز الموقف الرسمي لـ"ريال" بشأن عدم الحاجة لإجراء عملية جراحية لأنه بالإمكان معالجة المشكلة بعلاج موضعي خاص يهدف إلى تقوية العضلات المحيطة بالمنطقة المصابة في الظهر، مضيفًا أن "معظم اللاعبين الذين يلعبون على أعلى المستويات يعانون من نتوءات مماثلة لا تشكل مشكلة حقيقية إلا عندما تحصل مضاعفات سريريه إضافية، نحن نطور برنامجًا وقائيًا نقاهيًا نهدف منه إلى منحه الشعور بأنه محمي وأن بإمكانه تجنب تدهور الوضع ليصبح أكثر خطورة، هذا الأمر يتضمن تقوية عضلات البطن وأسفل الظهر من خلال تمارين وقائية، وعملية تقوية العضلات هذه تعمل مثل نوع من حزام أو مشد على العمود الشوكي، لكي لا يكون هناك المزيد من المعانات من النتوءات".
ونفى دييز أن تكون إصابة بايل مشابهة لإصابة المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، الذي اضطر لإجراء عملية جراحية في تشرين الثاني/نوفمبر 2010 اضطرته للابتعاد عن الملاعب 4 أشهر.
ولم يخض بايل سوى 132 دقيقة بقميص "ريال مدريد"، وأكد المدرب الايطالي للنادي الملكي كارلو انشيلوتي ورئيسه فلورنتينو بيريز أن اللاعب لا يعاني من إصابة محددة بل إن الجناح الدولي شخصيًا ليس راضيًا عن وضعه البدني.
وذكرت صحيفة "إس" الأحد أن بايل، 24 عامًا، تعرض لـ27 إصابة مختلفة، اضطرته للابتعاد عن الملاعب منذ انضمامه إلى "توتنهام" في صيف 2007 حين كان في الـ 17 من عمره.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يؤكدّ مشاركة بايل في الـكلاسيكو أمام الغريم برشلونة ريال مدريد يؤكدّ مشاركة بايل في الـكلاسيكو أمام الغريم برشلونة



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 01:15 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إيران وإسرائيل... رسائل النار والأسئلة

GMT 23:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنوب نابلس

GMT 21:10 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

وفاة المخرجة إليانور كوبولا عن عمر 87 عاماً

GMT 07:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مصرع 12 شخصاً وفقدان آخرين جراء أمطار سلطنة عمان

GMT 10:18 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الخطوط الجوية الهندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب

GMT 16:34 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

سيمون تكشف عن نصيحة ذهبية من فاتن حمامة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab