الزمالك يساوم محمد إبراهيم بالتجديد مقابل الاحتراف في ملقا الإسباني
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

الفريق يتجه إلى المباريات الودية لتعويض توقف النشاط في مصر

"الزمالك" يساوم محمد إبراهيم بالتجديد مقابل الاحتراف في "ملقا" الإسباني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الزمالك" يساوم محمد إبراهيم بالتجديد مقابل الاحتراف في "ملقا" الإسباني

لاعب الفريق الزمالك محمد إبراهيم
القاهرة – حسام السيد

القاهرة – حسام السيد وضعت لجنة الكرة في نادي "الزمالك" المنتمي إلى الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، السبت، عدة شروط للموافقة على احتراف لاعب الفريق الأول محمد إبراهيم في صفوف "ملقا" الإسباني الذي يرغب بشدة في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد فشل انتقاله إليه مؤخرًا. وأبرز هذه الشروط، أن يوافق اللاعب على تجديد تعاقده مع النادي لمدة 3 مواسم مقبلة بحيث يضمن النادي الحصول على أكبر مقابل مالي جراء إعارته، بالإضافة إلى وضع عدة مميزات في عقد إعارته إلى النادي الإسباني، والحصول على نسبة مالية في حالة إحرازه لعدد وافر من الأهداف، وأيضًا شروط مالية في حالة رغبة النادي في الحصول على خدماته بشكل نهائي بعد موسم الإعارة.
وكشف مصدر مقرب من اللاعب أنه اعتبر ذلك بمثابة مساومة من جانب "الزمالك" خصوصًا أن اللاعب يتقاضى مبالغ مالية أقل بكثير من التي يحصل عليها أقرانه في "الأهلي" و"الإسماعيلي" و"إنبي"، بالإضافة إلى تأخر هذه المستحقات لفترات طويلة، وأنه يمكنه الرحيل عن النادي دون الاضطرار إلى ذلك، من خلال تقديم عدة شكاوى إلى لجنة شؤون اللاعبين بخصوص فسخ تعاقده لعدم الحصول على مستحقاته المالية لفترة طويلة، كما أن وكلاء اللاعبين يمكنهم العثور على ثغرات في عقده مع "الزمالك" تسمح له بالرحيل، في الوقت الذي ربط فيه إمكان تجديد التعاقد بوجود نية في عدم عرقلة مستقبله مع الكرة بأي شكل من الأشكال.
وتلقى وكيل اللاعب تأكيدات من المدير الفني لنادي "ملقا" شوستر، يؤكد فيه أن اللاعب مازال أحد الخيارات المتاحة والمطلوبة لدى الجهاز الفني، خصوصًا أن الأندية تبحث عن صفقات مميزة من أجل الحفاظ على مكانتها في الـ"ليجا" والاستمرار في دائرة الأضواء بعيدًا عن شبح الهبوط، كما أن النصف الثاني من الموسم الكروي يتميز دائمًا بأجواء تساعد اللاعبين على التألق، وهو ما جعله يتمسك بفرصة الاحتراف ويرفض محاولات لجنة الكرة ورئيس النادي ممدوح عباس بالاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
وحددت إدارة التسويق التي يرأسها خالد رفعت تسعيرة المباريات الودية الخارجية بـ 100 ألف دولار للمشاركة في أي لقاء ودي خارج مصر، بالإضافة إلى تحمل الطرف الأخر لتكاليف الرحلة كافة، من طيران وإقامة وإعاشة بما يضمن تحقيق النادي لأكبر فائدة مالية من المشاركة في المباريات التي تعوض النادي عن توقف مسابقة الدوري الممتاز.
 جاءت هذه التحركات توالي العروض على النادي للمواجهات الودية، وشهدت الساعات الأخيرة تلقى النادي لعرض من نادي "اتحاد جدة" السعودي، إلى جانب العرض الذي تلقاه من نادي "الأفريقي التونسي" للعب وديًا خارج مصر، وتحمست إدارة التسويق لفكرة المباريات الودية التي تقام خارج مصر والتي تساعد على زيادة شعبية النادي وتوفير احتكاك مميز للاعبي الفريق، وكذلك ضخ مبالغ مالية لإنعاش خزانة النادي، بعدما حققته تجربة المشاركة في مباراة ودية إمام نادي "الزوراء" العراقي بمناسبة افتتاح مدينة البصرة الرياضية في العراق.
ومن المنتظر أن يواصل الفريق تدريباته العادية استعدادًا لمواجهة "طنطا" في مسابقة كأس مصر، بعد تلقى الفريق تأكيدات من جانب اتحاد الكرة بخصوص إقامة المباراة، الثلاثاء الموافق 22 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، ويجري الجهاز الطبي محاولات مكثفة لتجهيز لاعب خط الوسط المخضرم أحمد حسن، الذي يخضع لبرنامج علاج وتأهيل من الإصابة بتمزق بسيط في العضلة الأمامية.
وطالب المدير الفني للفريق حلمي طولان، اللاعبين جميعهم عدم الإسراف في تناول اللحوم خلال فترة العيد، للحفاظ على الوزان المثالي، تجنبًا للتعرض للإصابات خلال التدريبات المقبلة، نظرًا لما تحمله مباراة "طنطا" من أهمية كبرى، ويمثل الفوز بها خطوة مهمة نحو الفوز باللقب في ظل غياب النادي "الأهلي" الذي يقاطع المشاركة في المسابقة، ويستعد الجهاز الفني لدراسة تقرير فني مفصل تم إعداده عن نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس لتجنب أي إخفاق في مواجهة الأندية التي تشارك في دوري القسم الثاني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يساوم محمد إبراهيم بالتجديد مقابل الاحتراف في ملقا الإسباني الزمالك يساوم محمد إبراهيم بالتجديد مقابل الاحتراف في ملقا الإسباني



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab