انطلاق دور ربع نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم مساء السبت
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

رجاء بني ملال يواجه وداد فاس في افتتاح المنافسات

انطلاق دور ربع نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم مساء السبت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق دور ربع نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم مساء السبت

فريق وداد فاس المغربي
الدارالبيضاء - سعيد علي

تُقام على مدى 3 أيام منافسات دور ربع نهائي كأس العرش المغربي في كرة القدم، فيما  يفتتح ،السبت، فريقا رجاء بني ملال ووداد فاس مباريات هذا الدور، وذلك في الملعب البلدي لمدينة بني بلال بداية من الساعة 3:00 مساءً، ويراهن الطرفان على تحقيق نتيجة إيجابية وبلوغ دور النصف النهائي، بينما تقام، الأحد، مبارتان، الأولى يحتضنها ملعب المسيرة في آسفي تجمع فريقي الأولمبيك المحلي والمغرب التطواني، وذلك انطلاقا من الساعة 4:30 مساءً، و فريق الحمامة البيضاء، متصدر الدوري الاحترافي، سيكون أمام اختبار حقيقي لمواصلة تألقه وذلك بالبحث عن بطاقة العبور من فريق أولمبيك آسفي إلى دور نصف النهائي.
وكان فريقا رجاء بني ملال ووداد فاس قد تأهلا إلى محطة الربع بعد تجاوزهما على التوالي فريقي الكوكب المراكشي والنادي القصري، أما الأحد فتقام مبارتان، الأولى يحتضنها ملعب المسيرة في آسفي تجمع فريقي الأولمبيك المحلي والمغرب التطواني، وذلك انطلاقا من الساعة 4:30 مساء، و  فريق الحمامة البيضاء، متصدر الدوري الاحترافي، سيكون أمام اختبار حقيقي لمواصلة تألقه وذلك بالبحث عن بطاقة العبور إلى دور النصف، في المقابل فريق أولمبيك آسفي، الذي تنفس أخيرًا الصعداء عقب تحقيقه الفوز الأول في البطولة، سيكون مجبرا على انتزاع تذكرة التأهل في ميدانه وتفادي أي مفاجئة تخرجه من مسابقة الكأس.
وفي اليوم ذاته سيكون ملعب  محمد الخامس في البيضاء، على موعد مع مباراة قمة تجمع الرجاء، حامل لقب النسخة الماضية من الكأس، وفريق اتحاد تمارة (المنتمي للقسم الثاني)، وستنطلق المباراة، في تمام الساعة 7:00 مساء، ترجح على الورق كفة الرجاء للتأهل إلى الدور المقبل، غير أن مفاجآت مباريات الكأس قد تخالف كل التوقعات.
أما في ملعب  محمد الخامس يلتقي فريقي الوداد البيضاوي والدفاع الجديدي، مساء الاثنين بداية من الساعة 8:00 مساء، وهو اللقاء الذي يعد بمثابة نهاية قبل الأوان،  فالفريق الودادي مطالب بالفوز والتأهل إلى الدور المقبل، وأي نتيجة سلبية قد تعجل برحيل المدرب عبد الرحيم طاليب.
 من جهته فريق سيحل الدفاع الجديدي، الذي تأهل إلى الربع بعد إقصائه للجيش الملكي، في العاصمة الاقتصادية وكله أمل في العودة إلى الديار وفي يده تذكرة العبور إلى المحطة المقبلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق دور ربع نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم مساء السبت انطلاق دور ربع نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم مساء السبت



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab