الأهلي السعودي يتهم لجنة الانضباط بالكيل بمكيالين وأصبحت في وضع لايرثى لها
آخر تحديث GMT19:17:56
 العرب اليوم -

فيما أصدرت عقوبات مالية وصلت إلى 100 ألف ريال وحرمت الفريق من الصدارة

الأهلي السعودي يتهم لجنة الانضباط بالكيل بمكيالين وأصبحت في وضع لايرثى لها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي السعودي يتهم لجنة الانضباط بالكيل بمكيالين وأصبحت في وضع لايرثى لها

عمر المهنا رئيس لجنة الحكام السعودية
جدة - عبد الوهاب الكبيسي

عبر الأهلي السعودي عن أسفه لما وصل إليه حال لجنة الحكام برئاسة عمر المهنا، بعد أن تفرغ للدفاع عن حكامه، من دون محاولة علاج الأخطاء. وأصدر الأهلي بيانا عصر الخميس ردا على عقوبة لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم السعودي الأربعاء بتغريم رئيس النادي 50 ألف ريال ، بسبب تصريحاته ضد الحكم الدولي عبد الرحمن العمري الذي احتسب ركلة جزاء غير صحيحة ضد الأهلي في مباراة الاتحاد الأخيرة بالدوري السعودي واتهم بيان الأهلي لجنة الانضباط بالكيل بمكيالين.
وجاء في البيان " بناء على قرار لجنة الانضباط، والذي نص على تغريم رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد بن عبدالله بمبلغ  50ألف ريال، استنادا إلى تصريح سموه لبرنامج "أكشن يا دوري" بعد نهاية مباراة الفريق الأولي في النادي الأهلي مع فريق الاتحاد في الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين المقامة الجمعة الماضية، ووفقا للشكوى المقدمة من لجنة الحكام، فإن إدارة نادي الأهلي وهي تستغرب صدور مثل هذا القرار من لجنة الانضباط ، لتأسف كثيرا على الحالة التي وصلت إليها لجنة الحكام بقيادة رئيسها عمر المهنا، إذ تفرغت اللجنة للدفاع عن حكامها في الوقت الذي نجد أن أغلب الأندية تشكو من التحكيم ومن أخطاء حكام المباريات، ومن بينها النادي الأهلي الذي تعرض لأخطاء جسيمة في الجولات السابقة كلفتها خسارة عدد من النقاط التي لو لم تحدث لارتقى الفريق إلى صدارة الترتيب، ومنها على سبيل المثال هدف الفريق الواضح والصحيح في مرمى فريق العروبة في الجولة الثالثة، والذي تم إلغاؤه واحتساب ركلة جزاء غير صحيحة بشهادة خبراء التحكيم لفريق الاتحاد في مباراة الفريقين والتي كادت تمنح الفريق المنافس نقاط المباراة".
وأضاف البيان " هذا ما عدا ما صاحب مباراة الفريق أمام الهلال أيضا  من قرارات تحكيمية نجحت في طرد مساعد المدرب وتوزيع البطاقات الصفراء على لاعبينا الأمر الذي كاد يخرج اللاعبين عن جو المباراة ".
وتساءلت إدارة النادي الأهلي "أين كانت لجنة الانضباط عن تلك البيانات التي أصدرتها بعض الأندية والتي تضمنت عبارة "من آمن أساء الأدب" في إشارة إلى لجنة الحكام هذا إضافة إلى تصاريح بعض مسؤولي الأندية والتي مرت دون قرارات فلماذا غابت لجنة الانضباط عن تلك التجاوزات ولماذا ركزت على رئيس النادي الأهلي أم أنها لا ترى ولا تسمع غير ما يصدر عن النادي الأهلي".
واختتم الأهلي بيانه بأن إدارة النادي تود أن تؤكد أنها لن تتهاون في الدفاع عن حقوق ناديها مهما كلف الأمر، ولن تعيقها قرارات لجنة الانضباط في مواصلة عملها، وأنها ستستأنف ضد هذا القرار مع التأكيد أننا لن نسكت على أخطاء الحكام، إلا إذا رأينا أن اللجنة تعاقب حكامها من دون أي مكابرة لاسيما وأن هدف النادي الأهلي المنافسة على بطولة الدوري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي السعودي يتهم لجنة الانضباط بالكيل بمكيالين وأصبحت في وضع لايرثى لها الأهلي السعودي يتهم لجنة الانضباط بالكيل بمكيالين وأصبحت في وضع لايرثى لها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab