الرباطي يكشف معطيات جديدة وينفي إدعاءات رئيس فريق الرجاء في حقه
آخر تحديث GMT15:36:08
 العرب اليوم -
الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية
أخر الأخبار

"ترانسبرانسي" تطالب وزير الشباب والرياضة بفتح تحقيق في الموضوع

الرباطي يكشف معطيات جديدة وينفي إدعاءات رئيس فريق "الرجاء" في حقه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرباطي يكشف معطيات جديدة وينفي إدعاءات رئيس فريق "الرجاء" في حقه

اللاعب أمين الرباطي
الدارالبيضاء: سعيد علي

في تطورات جديدة للقضية التي باتت تعرف بالرباطي والرجاء، عاد العميد السابق لفريق "الرجاء البيضاوي" ليقدم معطيات جديدة، وهذه المرة أكد أنه مستعد للمثول أمام القضاء المغربي لتفنيد الاتهامات كلها التي وجهت إليه من طرف مسؤولي فريق "الرجاء". وأكد الرباطي في تصريحات أدلى بها لأسبوعية "المساء الرياضي" أنه ليس لديه أي مشاكل مع فريق "الرجاء" ولا مع جمهوره، مشيرًا إلى أن المشكلة القائمة هي بينه وبين أشخاص لديهم مسؤوليات في "الرجاء".  وسجل الرباطي أن قراره بمقاضاة رئيس "الرجاء" محمد بودريقة، خطورة يهدف من ورائها رد الاعتبار له، جراء حملة التشهير والقذف التي طالته من رئيس المكتب المسير للرجاء، وجراء حملة "التلفيق" والادعاء التي وصفها بـ "الكاذبة" التي يقوم بها.
وأوضح "لقد أحسست بأنني أصبحت مستهدفًا من طرفه، وبأنه يقوم بتشهير وقذف علني في حقي، من خلال ادعاء وقائع غير صحيحة، ومن خلال تشويه سمعتي. فمؤخرًا حل بودريقة ضيفًا على برنامج تلفزيوني، وبدأ في الحديث عن أنه يتوفر على أدلة بكوني بعثت رسائل نصية لمستخدمة في فريق الرجاء، وأنني هددتها من أجل أن تعطيني نسخًا من أدلة تتوفر عليها إدارة الرجاء، وهذا أمر غير صحيح إطلاقًا، وأنا متأكد أنني لم أبعث أيه رسالة تهديد والكلمة للقضاء".
وعلم "المغرب اليوم" أن الجمعية الدولية لمحاربة الرشوة، "ترانسبرانسي"، فرع المغرب، راسلت وزير الشباب والرياضة المغربي طالبةً منه فتح تحقيق في قضية الرباطي والاتهامات التي وجهها لفريقه السابق بالبيع والشراء في المباريات. كما طالبت الجمعية بـ "معاقبة المتورطين المحتملين تحقيقًا للشفافية والنزاهة وإرساء دولة الحق والقانون حتى لا تتكون لنا مافيا مختصة في كرة القدم يصعب علينا التغلب عليها لاحقًا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرباطي يكشف معطيات جديدة وينفي إدعاءات رئيس فريق الرجاء في حقه الرباطي يكشف معطيات جديدة وينفي إدعاءات رئيس فريق الرجاء في حقه



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab