المغرب التطواني يعزز صدارته للدوري بفوزه على الجمعية المحلية
آخر تحديث GMT11:01:43
 العرب اليوم -

شباب الحسيمة يواجه الرجاء البيضاوي مساء الأحد

المغرب التطواني يعزز صدارته للدوري بفوزه على الجمعية المحلية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المغرب التطواني يعزز صدارته للدوري بفوزه على الجمعية المحلية

فريق المغرب التطواني
فاس - حميد بنعبد الله

عزز فريق المغرب التطواني، صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم، بعد عودته بفوز مستحق من مدينة سلا على حساب الجمعية المحلية، بهدف نظيف، في  الدورة الـ5، رافعًا بذلك مجموع نقطه إلى 15 نقطة متقدمًا على الكوكب المراكشي صاحب المركز الثاني ب10 نقط، العائد بفوز من ملعب حسنية أغادير بـ4 أهداف مقابل 3، فيما وتتواصل بطولة القسم الممتاز، مساء الأحد، بمباراة يستقبل فيها شباب الحسيمة المحتل للصف 15 بنقطتين فقط، في ملعب ميمون العرسي في الحسيمة، فريق الرجاء البيضاوي بطل النسخة السابقة صاحب الصف 14 بـ3 نقاط، على أن يستقبل الدفاع الحسني الجديدي في الملعب البلدي في الجديدة، عصر الاثنين، نظيره المغرب الرياضي الفاسي.
ولعب الفريق التطواني ناقصا من لاعبين بعد طرد الحكم الشاب يوسف الهراوي، للاعب بلال ميغري قبل دقيقتين من نهاية المباراة، قبل أن ينال زميله أحمد جحوح بدوره البطاقة الحمراء. ورغم حقق أشبال المدرب المغرب عزيز العامري، انتصاره الخامس على التوالي، مواصلا تألقه في البطولة ومحققا رقما قياسيًا في المجال.
وبهذه الهزيمة الثانية من نوعها، استقر فريق الجمعية الرياضية السلاوية الوافد الجديد على القسم الممتاز، في المرتبة 12 بأربع نقط مع مباراة ناقصة، في الوقت الذي تحتل فيه حسنية أغادير المنهزمة في عقر دارها أمام الكوكب المراكشي الوافد بدوره حديثا على هذا القسم، في المرتبة الثالثة ب8 نقط جمعها من انتصارين وتعادلين.
وتتواصل بطولة القسم الممتاز، مساء الأحد، بمباراة يستقبل فيها شباب الحسيمة المحتل للصف 15 بنقطتين فقط، في ملعب ميمون العرسي في الحسيمة، فريق الرجاء البيضاوي بطل النسخة السابقة صاحب الصف 14 بثلاث نقط، على أن يستقبل الدفاع الحسني الجديدي في الملعب البلدي في الجديدة، عصر الاثنين، نظيره المغرب الرياضي الفاسي.
ويحتل الدفاع الجديدي الصف السابع بخمس نقاط من فوز وتعادلين، فيما يصطف المغرب الفاسي في الرتبة الخامسة بسبع نقاط، حيث سيكتمل برنامج الدورة الخامسة بعد إجراء أربع مباريات سابقة الجمعة والسبت، إذ انهزمت فيها حسنية أغادير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام الكوكب المراكشي، فيما تعادل الجيش الملكي بدون أهداف أمام أولمبيك خريبكة.
واعتبر فريق الوداد الرياضي الفاسي صاحب المصباح الأحمر بنقطتين فقط، أكبر خاسر في هذه الدورة، بعد تخلفه عصر السبت، بهدف واحد مقابل ثلاثة أهداف في عقر داره في المركب الرياضي الكبير في مدينة فاس، أمام فريق أولمبيك آسفي الذي رفع عدد نقطه إلى 8 نقط ليحتل بذلك الرتبة الثالثة إلى جانب حسنية أغادير.
وحقق فريق النادي القنيطري الذي نجا بأعجوبة من النزول الموسم الماضي، أول فوز له في بطولة القسم الممتاز، بعد تفوقه بهدفين نظيفين على النهضة البركانية المحتلة للصف 11 بخمس نقط، ليرفع بذلك عدد نقطه إلى 6 نقط من انتصار وثلاث تعادلات، منفردا باحتلال الرتبة السادسة في بطولة القسم الوطني الممتاز. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب التطواني يعزز صدارته للدوري بفوزه على الجمعية المحلية المغرب التطواني يعزز صدارته للدوري بفوزه على الجمعية المحلية



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:49 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

السؤال الشائك في السودان

GMT 17:19 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

GMT 23:22 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

حادث مروّع في عُمان يوقع قتلى وجرحى

GMT 00:46 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

هل يكتب السياسيون في الخليج مذكراتهم؟

GMT 17:10 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

القذائف تتساقط على وسط مدينة رفح الفلسطينية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab