مويس قَلِق من ضياع لقب البريميرليج بعد الهزيمة من وست بروميتش البيون
آخر تحديث GMT01:03:09
 العرب اليوم -

بعد خسارة مانشستر يونايتد 2- 1 ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز

مويس قَلِق من ضياع لقب البريميرليج بعد الهزيمة من وست بروميتش البيون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مويس قَلِق من ضياع لقب البريميرليج بعد الهزيمة من وست بروميتش البيون

لاعبي نادي مانشستر يونايتد
لندن - سامر شهاب

قال  المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد ديفيد مويس إنه يشعر بالقلق بسبب البداية المتعثرة لمباريات مانشستر يونايتد في هذا الموسم والتي تليها مفاجأة الهزيمة 2-1 أمام وست بروميتش البيون، ليترك الأبطال برصيد سبع نقاط من مبارياتهم الست. تم الرد على أهداف مورغان أمالفيتانو وسيدو بيراهينو بواسطة واين روني لإعطاء وست بروميتش البيون فوزه الأول على ملعب أولد ترافورد منذ العام 1978 .لقد فاز وست بروميتش البيون في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي البريميرليج على مانشستر يونايتد المقامة على ملعب أولدترافورد.في يوم سيئ الحظ بالنسبة لمانشستر يونايتد عانى نادي مانشيستر سيتي أيضًا من هزيمة غير متوقعة من أستون فيلا وهو ما ترك مدربهم الجديد ، مانويل بيليجريني ، في مرمى هدف نادي استون فيلا الافتتاحي.ولكن الضغط سيكون أكثر حدة على نظيره في أولد ترافورد الذي كان صريحًا بشأن عرض يونايتد. فقد قال مويس إن النتيجة كانت سيئة والأداء ضعيفا، فقد كانت الكرة معنا لكثير من الوقت في الشوط الأول ولم نستغل الفرص الكثيرة التي كانت بين يدينا، لذلك أصبح هناك تهديد في نهاية الشوط الأول، خصوصا عندما هربت الكرة من تحت سيطرتنا في الشوط الثاني".وسئل عما إذا كان يشعر بالقلق بشأن بداية النادي في الدفاع عن لقبه، وقال " أنا قلق بعد عرض الأحد ولكن فقط لأننا لم نلعب بشكل جيد وهناك الكثير من المباريات أمامنا، ويمكننا تصحيح الوضع في المباريات القادمة. أن الأمر لا يتعلق بعدم المحاولة أو عدم وجود لاعبين للخط الأمامي. فهناك الكثير من اللاعبين في الأمام، ولكنها ليست الفرق الافتتاحية التي نريدها ونحن في حاجة لمحاولة القيام بذلك على نحو أفضل. "وأراح مويس العديد من اللاعبين الأساسيين وقال إنه لا يملك أقوى فريق، "ليس هناك أفضل فريق. هناك الكثير من الفرق هنا في مانشستر يونايتد وقمنا بتفعيل اللاعبين جميعهم. قمنا بتغيير الفريق في منتصف الأسبوع ولعب الجزء الأكبر منهم مرة أخرى لمنحهم الفرصة. وهذا ما يحدث. أنا اتعرف عليهم أفضل وأكثر وكلما رأيتهم أكثر أعرفهم أكثر" .روبن فان بيرسي كان يتعافى من مشكلة في الفخذ وجاء في الشوط الثاني، وكان مويس يأمل أنه سيكون جاهزا لشاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا الأربعاء.وفي الوقت نفسه، أصر بيليجريني أن فريقه سيتي لا يزال في سباق للحصول على اللقب في نهاية الموسم الحالي. وكانت النتيجة غير متوقعة لأن فيلا دخل المباراة من دون فوز بمباراة على أرضه ، ولكن لأن سيتي تمكن مرتين من أخذ زمام المبادرة وبدا مرتاحا 2-1 حتى قبل تلقي هدفين في ثلاث دقائق. وقال بيليجريني"كانت اللعبة تحت سيطرتنا تمامًا لقد لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول ، تماما كما لعبنا ضد مانشستر يونايتد ، ولم يكن هناك أي خطر على مرمى فريقنا حتى حدث عدد قليل من الأشياء المحبطة."هدف استون فيلا الأول كان موقف تسلل واضح، جاء في المرتبة الثانية الخاصة بهم من ركلة حرة كان لا يجب أن يأخذوها، و بسبب تلك القرارات التي كانت ضدنا بحثنا عن فائز وتركنا جبهتنا مفتوحة في الجزء الخلفي للثلث".وكانت خيبة أمل بيليجريني مفهومة، حتى لو كان معظم المتفرجين يرون أن اللاعب موتيجا نستاسيك قد عرقل اندرياس ويمان من تسديد ركلة حرة مما أدى إلى تعادل لياندرو باكونا.أعرف أن هذا دوري تنافسي، أنا لا أعرف كم عدد الفرق التي ستترشح في نهاية المطاف للقب البريميرليج هذا الموسم، ولكن مانشستر سيتي كان بينهم. وسنلعب بالطريقة ذاتها التي نلعب بها وأنا واثق تماما أننا ذاهبون للتنافس على اللقب".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مويس قَلِق من ضياع لقب البريميرليج بعد الهزيمة من وست بروميتش البيون مويس قَلِق من ضياع لقب البريميرليج بعد الهزيمة من وست بروميتش البيون



لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إطلالة راقية باللون الأخضر للملكة إليزابيث في أحدث ظهور لها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 04:33 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 العرب اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 العرب اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 العرب اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

GMT 20:22 2020 الإثنين ,06 إبريل / نيسان

النرويج تعلن السيطرة على تفشي فيروس كورونا

GMT 18:50 2020 الإثنين ,06 إبريل / نيسان

حقيقة وفاة تركي آل الشيخ بفيروس كورونا

GMT 15:40 2020 الإثنين ,06 إبريل / نيسان

رحيل 3 نجوم في يوم واحد بسبب فيروس كورونا

GMT 05:33 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

الصين تزف للعالم "بشرى سعيدة" بـ"رقم صفر"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 05:47 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

«يسقط حكم العسكر».. نعم، ولا!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab