الكناري رائدًا جديدًا والسنافر والاتحاد في ترتيب الوصيف
آخر تحديث GMT09:30:07
 العرب اليوم -

"وفاق سطيف" يسقط في ملعبه في ختام الجولة الـ6 من الدوري

"الكناري" رائدًا جديدًا و"السنافر" و"الاتحاد" في ترتيب الوصيف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الكناري" رائدًا جديدًا و"السنافر" و"الاتحاد" في ترتيب الوصيف

"وفاق سطيف" يسقط في ملعبه
الجزائر - خالد علواش

حقق فريق "شبيبة القبائل" فوزًا ثمينًا في دربي القبائل أمام الغريم "شبيبة بجاية" في ملعب أول نوفمبر، مساء السبت. وبات الفريق رائدًا للدوري المحلي بعد تعثر الرائد "شباب قسنطينة" في ملعبه أمام "مولودية العلمة" التي فرضت على "السنافر" التعادل السلبي، واكتفى العميد "مولودية الجزائر" بنقطة بعد تعادله في مواجهة الضيف "جمعية الشلف" في ملعب بولوغين في العاصمة، وجاءت المفاجأة من الصاعد الجديد "أمل الأربعاء"، الذي خطف فوزًا كبيرًا على بطل الدوري الموسم الماضي "وفاق سطيف" في ملعبه وفاز بهدف دون ردّ.
وانفرد أشبال عزالدين أيت جودي بصدارة دوري المحترفين بعد الجولة السادسة التي لعبت، السبت، وفاز بهدف أيبوسي في الدقيقة 33 من عمر المباراة، ولم يستغل "النسر الأسود" فرصة استقباله للأربعاء وضيع 3 نقاط ثمينة، وخادعه الزوار بهدف حروش مع بداية الشوط الثاني، في أول هزيمة للمدرب الفرنسي الجديد للوفاق، كريستيان لانغ.
وضيع الرائد السابق "شباب قسنطينة" نقطتين، لدى استقباله "العلمة"، واكتفى بالتعادل السلبي في ملعب الشهيد حملاوي في قسنطينة، وهي النتيجة ذاتها المسجلة في ملعب بولوغين في العاصمة، وفرضت "جمعية الشلف" على العميد تقاسم نقاط اللقاء، وهو التعثر الثاني على التوالي لـ"المولودية" بعد الخسارة في دربي العاصمة الأسبوع الماضي أمام "الاتحاد".
وعاد "اتحاد الجزائر" بنقطة ثمينة من تنقله الصعب إلى بشار لمواجهة "شبيبة الساورة"، وفرض أشبال الفرنسي رولان كوربيس، التعادل السلبي على المحليين، في مباراة شهدت إثارة كبيرة وتقاسم فيها الفريقان السيطرة، وكان الشوط الأول  لزملاء المتألق أندريا، وكاد الخط الأمامي لـ"الاتحاد" في العديد من المحاولات أن يصل لشباك الحارس سفيون، وتحكم المحليون في زمام الشوط الثاني الذي أبهر خلاله الحارس العاصمي زماموش، وأنقذ فريقه من هزيمة محققة وحافظ على عذرية شباكه.
وفي ملعب أول نوفمبر في العاصمة، حقق "اتحاد الحراش" أول فوز له هذا الموسم، بهدفين دون ردّ، خلال استقباله "مولودية وهران"، مساء السبت، وأكد أشبال العائد بوعلام شارف على الصحوة المسجلة في الجولة الخامسة، بعد التعادل الذي سجله أمام عين الفكرون، وتمكن هجوم "الكواسر" في الدقائق الأخيرة من توقيع هدفين عن طريق أمادا في الدقيقة 82 من ركلة جزاء، وسيلا في الدقيقة 89.
وعاد "شباب بلوزداد" بنقطة التعادل من تنقله إلى البرج، وفرض على "الأهلي" اقتسام نقاط اللقاء، الذي انتهى بـنتيجة 1-1، وكان السبق للمحلين بهدف بن دحمان في الدقيقة 21 ليرد عليه الهداف حنيفي في 63، وحققت "مولودية بجاية" في لقاء متقدم، لعب مساء الجمعة، أول فوز في الدوري، أمام "شباب عين الفكرون" بهدف دون ردّ.
وانفرد "الكناري" بصدارة الترتيب بمجموع 13 نقطة، متبوعًا بـ"شباب قسنطينة" و"اتحاد الجزائر" برصيد 11 نقطة، ثم "وفاق سطيف" و"مولودية الجزائر" بـ10 نقاط، وفي مؤخرة الترتيب يقبع "اتحاد الحراش" و"مولودية بجاية" بـ4 نقاط، وفي الصف ما قبل الأخير، "شبيبة بجاية" بـ3 نقاط، ويتذيل الدوري، الصاعد الجديد "شباب عين الفكرون" بنقطتين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكناري رائدًا جديدًا والسنافر والاتحاد في ترتيب الوصيف الكناري رائدًا جديدًا والسنافر والاتحاد في ترتيب الوصيف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab