الفاسي يضيع فرصة الانفراد بالدوري المغربي بعد هزيمته من السلاوية
آخر تحديث GMT04:21:24
 العرب اليوم -

أضاع ضربة جزاء وهُزم بهدفين مقابل لا شيء في عقر داره

"الفاسي" يضيع فرصة الانفراد بالدوري المغربي بعد هزيمته من "السلاوية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الفاسي" يضيع فرصة الانفراد بالدوري المغربي بعد هزيمته من "السلاوية"

فريق جمعية سلا
فاس - حميد بنعبد الله

أضاع فريق المغربي الرياضي الفاسي لكرة القدم، مساء الجمعة، فرصة الانفراد بترتيب بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد هزيمته في عقر داره في الإستاد الرياضي الكبير في مدينة فاس، من الجمعية السلاوية الصاعد الجديد، بهدفين نظيفين، سجلهما؛ المهدي كريوطة في الدقيقة الـ29، ويوسف الكناوي في الدقيقة الـ88 من المباراة. ورغم هزيمته غير المنتظرة في بداية الدورة الرابعة من البطولة، فالفريق الفاسي حافظ على مركزه في الصف الثاني برصيد سبع نقط، من انتصارين؛ أحدهما خارج ملعبه في مدينة الحسيمة، أمام الشباب الملحي، بهدف نظيف، والآخر أمام غريمه التقليدي الوداد الرياضي الفاسي بـ4 مقابل 3 أهداف، في ديربي مدينة فاس، وتعادل في عقر داره أمام الجيش الملكي.
وترك فريق المغرب الفاسي، المعروف اختصارا بـ"الماص"، بهزيمته الأولى من نوعها منذ انطلاق الدوري المغربي الممتاز، فرصة مواتية للمغرب الرياضي التطواني الأول في الترتيب بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات، لتعزيز مكانته وتألقه، حيث يستقبل، السبت، الوداد الفاسي المصنف في الرتبة 11 بنقطتين، في لقاء يملك فيه كل الحظوظ للفوز بنقاطه الثلاث.  
وكان "الماص" الأفضل في مباراته مع الجمعية السلاوية، وأكثر انتشارًا وأداءً فنيًّا، وأتيحت له فرصة افتتاح تسجيل الأهداف، بعدما أعلن الحكم عن ضربة جزاء إثر إسقاط لاعبه سفيان طلال في الدقيقة الـ4، لكن زميله يوسف العياطي فشل في ترجمتها إلى هدف، كان يمكن أن يحول مسار المباراة، ويعزز ثقة لاعب الفاسي في مؤهلاتهم.
وضد مجرى اللعب يتمكن المهدي كريوطة، مهاجم الجمعية السلاوية، في الدقيقة الـ29 من بتسجيل هدف جميل من تسديدة قوية، قبل أن يتمكن أبناء المدرب عزيز الخياطي، من مضاعفة النتيجة بهدف ثان قبل دقيقتين من نهاية المباراة، بواسطة يوسف الكناوي، ليمنح انتصارًا جديدًا لفريقه، والذي ارتقى بهذه النتيجة إلى المركز الثاني بسبع نقاط، وتنقصه مباراة مؤجلة أمام الفتح الرياضي الرباطي، ،
وتتواصل الدورة الرابعة من الدوري المغربي الممتاز، السبت بمباراتين حيث يستقبل المغرب التطواني وداد فاس، بينما يرحل الجيش الملكي إلى مدينة آسفي لملاقاة الأولمبيك المحلي، ويستقبل حسنية أغادير الثاني في الترتيب، الأحد، النادي القنيطري، على أن يسافر نهضة بركان، إلى مدينة الدار البيضاء، للقاء الرجاء البيضاوي؛ الفائز ببطولة الموسم الماضي.
وأما الكوكب المراكشي فيستقبل الفريق الثاني الذي صعد حديثًا إلى بطولة الصفوة، ويحتل الصف العاشر بأربع نقاط، الأحد، بينما يستقبل أولمبيك اخريبكة (الرابع في الترتيب بخمس نقاط)، في ملعبه فريق شباب الريف من مدينة الحسيمة، صاحب المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة.
وتتواصل الدورة الرابعة من بطولة قسم الصفوة المغربية، الإثنين المقبل، بمباراة الفتح الرياضي الرباطي، والدفاع الحسني الجديدي؛ اللذان يقتسمان المركز الخامس بأربع نقاط، إلى جانب الوداد البيضاوي، والجمعية السلاوية، ونهضة بركان، والكوكب المراكشي، في مباراة يصفها المتتبعون بقمة هذه الدورة، وستكون فرصة للرباطي؛ لرد الاعتبار بعد إقصائه في كأس العرش.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفاسي يضيع فرصة الانفراد بالدوري المغربي بعد هزيمته من السلاوية الفاسي يضيع فرصة الانفراد بالدوري المغربي بعد هزيمته من السلاوية



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 03:52 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المغرب يواصل ريادته بصناعة السيارات في أفريقيا

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab