الويلزي غاريث بيل خامس نجم من فئة الجالاكتيكوس في الريال يسجل في مباراته الافتتاحية
آخر تحديث GMT19:39:12
 العرب اليوم -
مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة
أخر الأخبار

انضم للبرتغالي فيغو والبرازيلي رونالدو والإنكليزي بيكهام وكريستيانو

الويلزي غاريث بيل خامس نجم من فئة "الجالاكتيكوس" في الريال يسجل في مباراته الافتتاحية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الويلزي غاريث بيل خامس نجم من فئة "الجالاكتيكوس" في الريال يسجل في مباراته الافتتاحية

الويلزي غاريث بيل
مدريد – هناء الوكيل

مدريد – هناء الوكيل أصبح الويلزي غاريث بيل خامس نجم من فئة "الجالاكتيكوس" ينضم لريال مدريد في عهد فلورينتينو بيريز، ويسجل هدفا في مباراته الافتتاحية، بعد أن أحرز لاعب توتنهام السابق هدف الميرينجي الأول في مرمى فياريال في المباراة التي جمعت الفريقين في اطار منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني والتي انتهت السبت بالتعادل 2-2. وانضم بيل بهذا إلى البرتغالي لويس فيغو والبرازيلي رونالدو والإنكليزي ديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو، الذين هزوا شباك منافسيهم في أول مباراة لهم مع النادي الملكي. وشارك فيغو مع الميرينجي للمرة الأولى في الجولة الأولى بالدوري الإسباني أمام فالنسيا في العام 2000، وسجل هدف الفوز للريال (2-1). ولعب فيغو لمصلحة ريال مدريد في الفترة بين عامي 2000 و2005 شارك خلالها في 164 مباراة سجل فيها 36 هدفا.
أما رونالدو فشارك في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت ريال مدريد بألافيس العام 2002 وانتهت لمصلحة ريال مدريد 5-2 سجل منها البرازيلي هدفين. ولعب رونالدو لمصلحة ريال مدريد في الفترة بين عامي 2002 و2007 شارك خلالها في 127 مباراة سجل فيها 83 هدفا.
بينما سجل بيكهام هدفه الأول مع ريال مدريد في لقائه الافتتاحي أمام بيتيس موسم 2003-2004 ، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح الميرينجي. ولعب بيكهام في صفوف النادي الإسباني بين عامي 2003 و2007 شارك خلالها في 116 مباراة، سجل فيها 13 هدفا.
وفي لقائه الافتتاحي مع ريال مدريد، سجل كريستيانو هدفًا في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا الذي انتهى لصالح الميرينجي بثلاثة أهداف مقابل اثنين.
وانضم كريستيانو للكتيبة المدريدية في صيف 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزي، في صفقة تاريخية وقتها مقابل 80 مليون جنيه إسترليني (94 مليون يورو).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الويلزي غاريث بيل خامس نجم من فئة الجالاكتيكوس في الريال يسجل في مباراته الافتتاحية الويلزي غاريث بيل خامس نجم من فئة الجالاكتيكوس في الريال يسجل في مباراته الافتتاحية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab