الاتحاد المغربي يحسم أمره بشأن رشيد الطاوسي بعد انعقاد الجمعية العمومية
آخر تحديث GMT07:09:23
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

فيما تؤكد أصوات من الداخل والخارج الرغبة في انتداب مدرب فرنسي

"الاتحاد المغربي" يحسم أمره بشأن رشيد الطاوسي بعد انعقاد الجمعية العمومية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الاتحاد المغربي" يحسم أمره بشأن رشيد الطاوسي بعد انعقاد الجمعية العمومية

مدرب المنتخب المغربي رشيد الطاوسي
الدارالبيضاء - سعيد علي

ينتظر حسم موقف "الاتحاد المغربي" من استمرار تعاقده مع المدرب الحالي للمنتخب رشيد الطاوسي، بعد انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد مباشرة، والمقررة في 21 أيلول/ سبتمبر الجاري، والتي ستعرف انتخاب رئيس جديد، بعد تأكد عدم ترشح الرئيس الحالي علي الفاسي الفهري لولاية جديدة.وتطرح التساؤلات حاليًا بشأن مصير المدرب الحالي للمنتخب المغربي رشيد الطاوسي ، تزامنًا مع المباراة التي جمعت المنتخبين المغربي والإفواري، فإن لقاء الأسود بالفيلة يعد المحطة الأخيرة للطاوسي. وذلك بناء على العقد المبرم بين الطاوسي و"الاتحاد المغربي"، في حين أن تصريحات الأخير عقب المباراة المذكورة يتضح منها أن الرجل أبدى رغبة في الاستمرار مدربًا للمنتخب المغربي، موضحًا أنه "يأمل في البقاء مدربًا للأسود ولاينوي تقديم الاستقالة".وعبر الطاوسي في تصريحات، لبعض وسائل الإعلام التي تابعت المباراة، بأنه على أتم الاستعداد للاستمرار في تدريب المنتخب المغربي، قائلا: لقد دشنت عملا مهًما داخل المنتخب رفقة الطاقم التقني وأود مواصلته. وأنا أتطلع لتكوين منتخب قادر على التنافس على لقب كأس أمم أفريقيا المقررة في المغرب العام 2015.
وعلى الصعيد ذاته، أفادت مصادر مطلعة لـ "المغرب اليوم" بأن "نتائج الجمعية العمومية هي التي ستحدد ملامح الربان الجديد لأسود الأطلس، مشيرة إلى أن المستوى المتميز الذي ظهر به الفريق الوطني في مباراته الأخيرة أمام كوت دي فوار، ربما يمنح نقاطَا إضافية للطاوسي للبقاء مدربًا، غير أن أصوات عديدة من داخل ومن خارج الاتحاد، تؤكد رغبة الاتحاد في انتداب مدرب جديد قد يكون فرنسي الجنسية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد المغربي يحسم أمره بشأن رشيد الطاوسي بعد انعقاد الجمعية العمومية الاتحاد المغربي يحسم أمره بشأن رشيد الطاوسي بعد انعقاد الجمعية العمومية



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab