وفاق سطيف يطمح في نقاط مباراة المولودية لتصدّر الدوري الجزائري
آخر تحديث GMT22:38:09
 العرب اليوم -

اعتبره "لقاء التصالح" مع جماهيره بعد إخفاق كأس "الكاف"

وفاق سطيف يطمح في نقاط مباراة المولودية لتصدّر الدوري الجزائري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفاق سطيف يطمح في نقاط مباراة المولودية لتصدّر الدوري الجزائري

فريق وفاق سطيف
الجزائر- خالد علواش

يلتقي فريق وفاق سطيف الزائر، مولودية وهران، مساء الجمعة، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من دوري المحترفين الجزائري، وهي المواجهة التي يسعى من خلالها النسر الأسود إلى اعتلاء صدارة الترتيب في حال تحقيقه فوزًا على "الحمراوة"، في الوقت الذي تنقل فيه أشبال الإيطالي سوليناس إلى مدينة سطيف، محرومين من خدمات عدد من اللاعبين الأساسيين. ويحتضن ملعب "8 ماي" 1945، عشية الجمعة، اللقاء الذي اعتبره فيلود مدرب الوفاق ردّا للاعتبار أمام جماهير "الكحلة والبيضاء"، التي انتقدت المدرب واللاعبين عقب الخروج من سباق التنافس على إحدى ورقتي الدور نصف النهائي في كأس "الكاف"، بعد التعادل الأخير في سطيف أمام الفتح الرباطي المغربي.
ويسعى زملاء القائد مراد دلهوم، إلى تجاوز عقبة "الحمراوة"، وعدم التفريط في النقاط الثلاث للمباراة، وهي النقاط التي تسمح للوفاق باعتلاء صدارة ترتيب البطولة وتحقيق ثالث فوز على التوالي، بعد العودة من عين مليلة والعاصمة بفوزين ثمينين على حساب شباب عين الفكرون وشباب بلوزداد، في إطار مباريات الجولتين الأولى والثالثة.
ويُحرم فريق مولودية وهران من خدمات الأفريقي داغولو، الذي التحق بمنتخب بلاده أفريقيا الوسطى في تصفيات مونديال البرازيل، كما سيغيب المدافع المتألق نساخ شمس الدين بداعي العقوبة، بعد أن طرد في المباراة الأخيرة أمام العميد الثلاثاء الماضي، فيما يتواصل غياب قائد المولودية صديق براجة والمدافع الحرّ محمد مغربي بداعي الإصابة التي يعانيان منها، في حين استرجع سوليناس لهذه المواجهة المدافع القوي فريد بلعباس، الذي غاب عن لقاء الجولة الماضية بداعي العقوبة.
ومن المنتظر أن يحافظ التقني الإيطالي على التشكيلة التي لعبت مواجهتي الشلف والعميد، وسيكتفي بإجراء التغييرات الاضطرارية نتيجة الغيابات في صفوف الفريق، ومن جهته سيعتمد فيلود على التشكيلة المثالية للوفاق التي حققت الفوز الأخير ببلوزداد بعد عودة الهداف مادوني ومدافع المحور بن عبدالرحمن.
وأكد مساعد المدرب خير الدين ماضوي، لـ"المغرب اليوم"، الجمعة، أن "الوفاق جاهز لتحقيق الفوز الثالث له مع بداية الموسم الجديد، وأنها الانطلاقة المثالية لبطل الموسم الماضي"، داعيًا جماهير النادي إلى مساندة اللاعبين والطاقم الفني، مشيرًا إلى أنه "لقاء التصالح" مع الأنصار بعد إخفاق كأس "الكاف".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاق سطيف يطمح في نقاط مباراة المولودية لتصدّر الدوري الجزائري وفاق سطيف يطمح في نقاط مباراة المولودية لتصدّر الدوري الجزائري



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab