العميد في مواجهة مولودية وهران واتحاد الجزائر يستضيفأهلي البرج
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الجزائري مساء الثلاثاء

العميد في مواجهة "مولودية" وهران و"اتحاد الجزائر" يستضيف"أهلي البرج"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العميد في مواجهة "مولودية" وهران و"اتحاد الجزائر" يستضيف"أهلي البرج"

مولودية الجزائر
الجزائر- خالد علواش

ينتقل فريق "مولودية الجزائر" رائد ترتيب الدوري الجزائري إلى وهران في الغرب الجزائري لمواجهة "المولودية" المحلية في إطار الجولة الثالثة من البطولة التي تلعب مبارياتها، مساء الثلاثاء، وهو تنقل محفوف بالمخاطر باعتبار اللقاء كلاسيكو قويّ بين فريقين يعرفان بعضهما جيدًا، ويعول المدرب ألان غيغر على اللعب الجماعي وقوة هجومه لمخادعة الحمراوة والعودة للعاصمة بالزاد كاملاً للبقاء في الصدارة. وأوضح غيغر لـ"المغرب اليوم" أن العميد جاهز للقاء وهران، مؤكدًا على ضرورة مواصلة البداية الموفقة لزملاء الهداف سامي ياشير للاحتفاظ بالريادة خصوصًا وأن الملاحقين ستكون مهمتهم أقل صعوبة خصوصًا "اتحاد الجزائر" و"شباب قسنطينة". واعتبر مدرب "مولودية" وهران، الإيطالي سوليناس، لقاء العميد صعبًا جدًا، مشيرًا إلى أن فريقه سيرمي  بثقله كله لإبقاء نقاط اللقاء في وهران، قبل الانتقال إلى سطيف للعب المباراة المتأخرة عن الجولة الثانية.
ويستقبل "اتحاد الجزائر" على أرضية ملعبه عمر حمادي في العاصمة فريق "أهلي البرج" العنيد، ويغيب عن تشكيلة رولان كوربيس الثلاثي بوشامة بداعي الإصابة والعرفي ومفتاح المعاقبين بعد الطرد الذي تعرضا له في لقاء "الشبيبة" السبت الماضي، وأمام الدرب الفرنسي العديد من الحلول ويعتمد على بن عمارة لخلافة مفتاح، في حين يلعب بمسترجع واحد هو حمزة كودري وإدراج بوعزة في الوسط بدل العرفي.
 ويطمح "الاتحاد" لتحقيق فوزه في مباراة الجولة الثالثة على أمل تعثر العميد ليتصدر جدول ترتيب الدوري، في الوقت الذي انتقل فيه أشبال رشيد بلحوت إلى العاصمة لتحقيق نتيجة تعيد ثقة الأنصار بعد التعادلين في أولى جولتي البطولة.
ويستقبل "شباب قسنطينة" في ملعب الشهيد حملاوي الصاعد الجديد "مولودية بجاية" في مهمة تبدو على الورق في صالح السنافر، إلا أن الموب عازمة على رد الاعتبار بعد تعثرين أمام "اتحاد الجزائر" و"شبيبة الساورة"، وتنتقل "شبيبة القبائل" إلى عين مليلة للقاء شباب عين الفكرون صاحب مؤخرة الترتيب في مواجهة أكد فيها مدرب عين الفكرون، لمين بوغرارة، أنها "صعبة لكن الفوز يبقى أكثر من ضروري للتصالح مع الأنصار".
ويحتضن ملعب 20 أوت في الجزائر العاصمة، قمة تقليدية أخرى بين "شباب بلوزداد" و"وفاق سطيف"، وتنقل "الوفاق" محملاً بمشاكل كثيرة بعد النتائج السلبية في كأس الكاف، مما قد يحفز الشباب على الاستثمار في مشاكل النسر الأسود لإلحاق هزيمة تعجل برحيل مدرب "الوفاق" هربيرت فيلود، في المقابل يحاول زملاء القائد مراد دلهوم التركيز على الدوري بعد تلاشي حظوظ التأهل للمربع الذهبي للمنافسة الأفريقية.
وفي باقي مباريات الجولة الثالثة، يستقبل الصاعد الجديد "أمل" الأربعاء، فريق "اتحاد الحراش" الجريح، ويلتقي "شبيبة بجاية" نادي "جمعية الشلف" وفي العلمة تستقبل "المولودية" المحلية ممثل الجنوب "شبيبة الساورة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العميد في مواجهة مولودية وهران واتحاد الجزائر يستضيفأهلي البرج العميد في مواجهة مولودية وهران واتحاد الجزائر يستضيفأهلي البرج



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab