الصحافة البريطانية تصف غاريث بيل بقمة التواضع مقارنة برونالدو وبيكهام
آخر تحديث GMT12:03:34
 العرب اليوم -
الأمم المتحدة تعلن القوات الإثيوبية والإريترية مسؤولة عن "جرائم حرب" محتملة في تيغراي إيران ترحب بقرار الاتحاد الأوروبي عدم انتقاد طهران في الوكالة الدولية للطاقة الذرية الصحة العالمية تعلن ارتفاع عدد إصابات كورونا في أوروبا بعد 6 أسابيع من الانخفاض بيان أميركي في الوكالة الدولية للطاقة يؤكد سنراقب عن كثب أي رد إيراني بناء يتيح حدوث تقدم جوهري فرنسا وبريطانيا وألمانيا لن تقدم مشروع قرار ينتقد إيران إلى اجتماع مجلس محافظي وكالة الطاقة الذرية الكرملين يصرح مطالب واشنطن لروسيا بتدمير أسلحتها النووية غير منطقية لأن موسكو قد دمرتها أصلا مصادر دبلوماسية تؤكد فرنسا وبريطانيا وألمانيا لن تطرح مسودة قرار بشأن إيران أمام الوكالة الذرية تفجير بعبوة ناسفة يستهدف موكبا لقيادات أمنية في عدن جنوبي اليمن روسيا تبدي استعدادها لتسليم أوروبا 50 مليون جرعة من لقاح " سبوتنك-في" اعتبارا من يونيو البابا فرانسيس يصرح أزور العراق كرسول سلام بعد سنوات من الحرب والإرهاب
أخر الأخبار

فيما أكدت أنه الأغلى ثمنًا في صفقة تاريخية استغرقت شهرًا كاملًا

الصحافة البريطانية تصف غاريث بيل بقمة التواضع مقارنة برونالدو وبيكهام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الصحافة البريطانية تصف غاريث بيل بقمة التواضع مقارنة برونالدو وبيكهام

غاريث بيل وبيكهام ورونالدو
لندن – أمين الخطابي

لندن – أمين الخطابي سلطت الصحافة البريطانية الضوء على الصفقة الأسطورية لانتقال النجم الويلزي غاريث بيل من توتنهام الإنكليزي إلى ريال مدريد الإسباني، مع التأكيد أن سعر الصفقة بلغ 100 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ اللعبة الشعبية الأولى. فمن جانبها، أشارت صحيفة (تايمز) إلى أن "غاريث بيل هو الأكثر تواضعًا بين اللاعبين الأغلى في تاريخ اللعبة، مقارنة بالإنكليزي ديفيد بيكهام والبرتغالي كريستيانو رونالدو، اللذين دخلا بوابة النادي الملكي وسط احتفالات صاخبة، حتى أن الكثير من مشجعي الميرينجي قاموا بتقليد قصات شعرهما".
وأوضحت (تايمز) أن "قيمة الصفقة بلغت 85.2 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو) وتحققت بعد ثلاثة أشهر من المفاوضات المتعثرة، لكن في النهاية اجواء الاعلان عن الصفقة كانت بسيطة".
وذكرت الصحيفة أن "غاريث بيل ليس من المهووسين بالنجومية، فلا يملك رفيقة عاطفية تهوى الأضواء، في إشارة لفيكتوريا بيكهام، ولا يحب لفت الانتباه والاستعراض".
أما صحيفة (ميرور) فاعتبرت أن "الفتى الويلزي ابن الـ24 ربيعًا سيتحول إلى أحد أغنى اللاعبين والرياضيين في العالم بفضل عقود الرعاية والإعلانات التي ستنهال عليه".
وشددت صحيفة (اندبندنت) على أن "قيمة الصفقة بلغت 86 مليون جنيه إسترليني، في الوقت الذي تؤكد فيه مصادر من النادي الإسباني أن القيمة لم تتخط 78 مليون استرليني (90 مليون يورو).
وتطرقت صحيفة (دايلي ميل) إلى أن "غاريث بيل حطم كل الأرقام القياسية، وتفوق على صفقة كريستيانو رونالدو المنتقل في 2009 من مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى الريال نظير 80 مليون إسترليني (94 مليون يورو).
وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن "صفقة بيل جاءت كرد فعل من قبل رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز على انتقال البرازيلي نيمار إلى الغريم برشلونة".
كما حددت الراتب الأسبوعي لبيل مع ناديه السابق توتنهام بـ300 ألف يورو (256 ألف استرليني)، موضحة أنه "لاعب شديد الارتباط بأسرته ويحب الطعام المنزلي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحافة البريطانية تصف غاريث بيل بقمة التواضع مقارنة برونالدو وبيكهام الصحافة البريطانية تصف غاريث بيل بقمة التواضع مقارنة برونالدو وبيكهام



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 01:42 2021 الجمعة ,12 شباط / فبراير

"ماكلارين" تطلق أيقونتها السيارة Elva الخارقة

GMT 12:43 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تسريب تصميم هاتف Lenovo K13

GMT 05:48 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

ببغاء "المكاو" يجذب المشترين في زحام كل جمعة

GMT 19:54 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

سوزوكي" تطرح "2021 SUZUKI SWIFT DZIRE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab