ستوريدج يقضي على مانشستر يونايتد بالضربةالقاضيةويقود ليفربول للإنتصار
آخر تحديث GMT05:49:52
 العرب اليوم -

شَلَّ حركة مفاتيح لعب الشياطين الحمر وقدرات مويس الهجومية

ستوريدج يقضي على مانشستر يونايتد بالضربة"القاضية"ويقود ليفربول للإنتصار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ستوريدج يقضي على مانشستر يونايتد بالضربة"القاضية"ويقود ليفربول للإنتصار

دانييل ستوريدج وضع ليفربول في المقدمة
لندن – أمين الخطابي

لندن – أمين الخطابي واصل نادي ليفربول صحوته الرائعة وفاز على ضيفه مانشستر يونايتد بهدف من دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أنفيلد عصر الأحد في الأسبوع الثالث للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، "البرمييرليغ". أحرز دانييل ستوريدج هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من المباراة. ليرتفع رصيد الريدز إلى 9 نقاط من 3 انتصارات، في حين تجمد رصيد المانيو عند 4 نقاط.
وتفوق الريدز تكتيكيًا على المانيو، وفرض أسلوبه على المباراة، بفضل الخطة الذكية التي لعب بها المدرب رودجرز الذي اعتمد على شلّ حركة مفاتيح لعب مانشستر، وساعده في ذلك غياب الحلول الفردية لدى حامل اللقب الذي تأثر بغياب واين روني للإصابة وابتعاد فان بيرسي عن مستواه المعهود، وتأكد أن المدرب ديفيد مويس سيعاني هذا الموسم بعد أن فشل في إبرام أي صفقة من العيار الثقيل.
لعب الفريقان دون أبرز نجومهما، وغاب الأوروغوياني لويس سواريز عن ليفربول للإيقاف من الموسم الماضي، كما غاب روني عن المانيو لإصابته في المران الأخير للفريق، ودفع ديفيد مويس بريان جيجز بدلا من روني، كما لعب أشلي يونج بديلا لأنطونيو فالنسيا، في تغييرين بتشكيل الفريق عن مباراته السابقة أمام تشيلسي.
اكتسى الملعب باللون الأحمر مبكرا، في الدقيقة الثانية، حيث استغل دانييل ستوريدج خطأ من أشلي يونج، ولكن فرديناند تدخل وحوّل الكرة لركنية، ومنها اقتنص دانييل أجر الكرة برأسه وسط دفاع المانيو لتجد ستوريدج الذي غمزها في المرمى مسجلا الهدف الأول للريدز.
حاول المانيو الردّ سريعا، ولكن الخلفية المزدوجة التي لعبها فان بيرسي علت العارضة بقليل، ومرّت الكرة بغرابة شديدة أمام فان بيرسي وهو داخل الست ياردات في فرصة أخرى في الدقيقة 12، واستمرت خطورة المانيو وكاد ويلبك أن يعادل النتيجة إلا أن جلين جونسون أنقذ الموقف.
وتفوق لاعبو الريدز بدنيا على لاعبي المانيو، ووضح ذلك في الكرات المشتركة بشكل خاص، واعتمد مدرب ليفربول برندان رودجرز على تضييق المساحات أمام مهاجمي يونايتد، وفي الهجوم على البرازيلي فيليب كوتينيو الذي شكل بتحركاته إزعاجا للمانيو، إضافة إلى الإسباني إسباس خونكال وستوريدج، ولعب المخضرم جيرارد دورًا كبيرًا في قيادة الريدز، في حين اختفى جيجز وأشلي يونج في الجانب الهجومي، وانعزل وسط المانيو عن هجومه تماما.
ودفع مويس بفالنسيا بدلا من فيليب جونز المصاب في الدقيقة 37، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول مناوشات بين فان بيرسي ومدافع الريدز الإسباني خوسيه سانشيز، وتدخل جيرارد وتبادل التراشق اللفظي مع الهولندي.
ونشط المانيو بقوة مع بداية الشوط الثاني، وكاد أشلي يونج أن يهز الشباك من قذيفة قوية وجدت قدم جلين جونسون قبل أن تسكن الشباك، وتحمّل دفاع الريدز عبء التصدي للموجات الهجومية للضيوف.
ودفع رودغرز برحيم ستيرلنج بدلا من أسباس لتنشيط خط وسط أصحاب الأرض في الدقيقة 60، ولعب لويس ناني بدلا من يونج في الدقيقة 63، ولجأ مويس إلى مهاجمه المكسيكي تشاتشاريتو على حساب جيجز الذي لم يؤد دوره الهجومي.
وارتدى الحارس سيمون مينجوليت قفّاز الإجادة وتصدّى ببراعة لقذيفة قوية من ناني، ومرر تشاتشاريتو كرة بينية جميلة لفان بيرسي المنفرد ولكن الهولندي سدد خارج المرمى في الدقيقة 86.
وضغط المانيو لم يسفر عن شيء، وكاد ستيرلنج يعزز انتصار الريدز بهدف ثان في الوقت بدل الضائع ولكن الحارس دي خيا أنقذ الكرة ببراعة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستوريدج يقضي على مانشستر يونايتد بالضربةالقاضيةويقود ليفربول للإنتصار ستوريدج يقضي على مانشستر يونايتد بالضربةالقاضيةويقود ليفربول للإنتصار



موديلات فساتين سهرة كم طويل من وحي غادة عبد الرازق

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:15 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

هوندا تكشف عن سيفك 2022 الجديدة كليًا

GMT 07:37 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

Civic الأسطورية من هوندا أصبحت أكبر وأكثر جاذبية

GMT 05:02 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق سيارتها Yaris Cross الجديدة

GMT 20:05 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

جي باور تحقن بي إم دبليو M2 COMPETITION بقوة خارقة

GMT 21:04 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

سيارات أوروبية شهيرة فشلت بالسوق الأمريكية

GMT 23:13 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

دراسة توضّح كيف يشق "كوفيد-19" طريقه إلى الدماغ

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab