حمد بن عيسى ملك البحرين يستقبل المنتخب الأوليمبي الفائز بالبطولة الخليجية
آخر تحديث GMT09:09:28
 العرب اليوم -

تقديرًا وعرفانًا بالإنجاز الكبير الذي تحقق على أرض الواقع

حمد بن عيسى ملك البحرين يستقبل المنتخب الأوليمبي الفائز بالبطولة الخليجية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حمد بن عيسى ملك البحرين يستقبل المنتخب الأوليمبي الفائز بالبطولة الخليجية

صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة
المنامة – علي الحوسني

المنامة – علي الحوسني استقبل ملك مملكة البحرين، صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية الأربعاء رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية البحرينية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي قدم إلى جلالته أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم وأعضاء المنتخب الأوليمبي البحريني لكرة القدم والجهازين الإداري والفني للمنتخب بعد فوزه ببطولة المنتخبات الأوليمبية الخليجية لكرة القدم التي أقيمت أخيرًا في مملكة البحرين.
وذكرت وكالة أنباء البحرين أن "جلالة الملك ألقى كلمة خلال اللقاء"، قال فيها "نحب أن نهنئكم ونهنئ أنفسنا بهذه النتيجة التي هي نتيجة فرق البحرين القديمة التي بدأت كرة القدم منذ الأربعينيات والخمسينيات وحققت نتائج طيبة ولله الحمد".
واليوم دخلنا عصرًا جديدًا يتطلب المتابعة والمثابرة واهتمام الكل بالفريق يعني قرار سريع، ولكن في محله أنكم تكونون بالفعل فريقنا فريق البحرين لاشك، ولكن باهتمام منا كامل، لأن ليس هناك لعبة لها شعبية نفس شعبية كرة القدم في البحرين والعالم ووصلوا إلى مستويات عالية من الاحتراف والتقدم .
وقال جلالته "الرياضي والشاب يجب أن يعرف من البداية الطريق الذي يسلكه، وإن شاء الله سيكون الطريق واضح لديكم حتى الرياضي يجتهد ولا يرى أن هناك نهاية سريعة للطريق، فطالما لديه إمكان العطاء أن يعطي فهذا هو الهدف الذي نريده".
وأضاف جلالته أن "هذا الإنجاز تحقق بناء على اهتمام سمو الشيخ ناصر ورئاسته للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وتعلقه بالمنافسات والتحديات".
وقال جلالته "إننا لا نتمنى أن تكون منافستنا القوية والفوز مع أشقائنا بل تكون مع الدول الأخرى لتكون الفرحة أكبر فلربما يأتي يوم يكون الفريق واحدًا بين الأشقاء" .
وأضاف  "اليوم وللأسف بحكم الظروف التي ليس لكم دخل فيها تحرزون هذه النتيجة، وتدخلون الفرحة والسرور ولو لفترة من الزمن ينسي الإنسان الهموم الأخرى الموجودة في هذا العالم من مشاكل وعدم تفاهم وعدم استقرار، لكن أشعر أن منطقتنا ولله الحمد في الطريق إلى الاستقرار المعتمد على أبناء الوطن وعلى إمكان الوطن والمبني على سمعة الوطن فأمس حين رفعتم الكأس كان له سمعه كبيرة لدى أخوانكم الشباب في الخليج العربي ، ويحدوهم الأمل ويسعون إلى رفع الكأس مثلكم فهذا شيء جميل يدفع الجميع إلى تحقيقه" .
وقال جلالته " أكبر سعادة لي بعد موافقتكم أن يكون هذا الفريق تحت مظلة الحرس الملكي والاتحاد البحريني لكرة القدم، وأنا شخصيًا سأكون معكم باعتبار أنه كان لي هواية بكرة القدم ولكن المسئوليات أبعدتني عنها، فالفوز وراء الفوز والنتيجة الطيبة أشعلت الفكرة من جديد وسوف نعمل معاً حول هذه الأمور.
وقال جلالته " فرقنا ولله الحمد لا تحتاج الا إلى الإدارة الموفقة بمعنى البرنامج الصحيح فنحن دائماً على منصة التتويج إذا ما كنا الأول كنا الثاني أو الثالث في مختلف الألعاب وبأقل التكاليف وبالجهود الذاتية للاعبين ولكن لابد من تطوير التدريب والإدارة التي تحتاج إلى إمكانيات أكثر ومعدات وأدوات وتحتاج إلى أندية وإلى معسكرات خارجية للمزيد من الاحتكاك والمشاركة مع دول العالم كل هذه لابد ان تكون من ضمن البرامج الموجودة لدى المسؤولين في الاتحاد".
من جانب آخر، رفع الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خالص شكره وتقديره لصاحب الجلالة الملك المفدى على تفضل جلالته باستقبال أفراد المنتخب البحريني وتهنئتهم بهذا الانجاز ، مشيرا إلى ان هذه اللفتة الكريمة من جلالته تعد تكريما للرياضة والرياضيين ، مثمنا بكل الاعتزاز والتقدير الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة البحرينية من جلالة الملك لتطوير القطاع الرياضي والشبابي والارتقاء به .
كما أشاد بما بذله اللاعبين من جهود طيبة خلال هذه البطولة وما قدموه من مستوى متميز في جميع اللقاءات و استحقوا من خلالها الفوز باللقب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمد بن عيسى ملك البحرين يستقبل المنتخب الأوليمبي الفائز بالبطولة الخليجية حمد بن عيسى ملك البحرين يستقبل المنتخب الأوليمبي الفائز بالبطولة الخليجية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 12:44 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 03:12 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:37 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 18:19 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

بيروت - جاكلين عقيقي

GMT 05:57 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:27 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:22 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:44 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab