غاريث بيل يتحدى رئيس توتنهام حفاظا على حلم ريال مدريد من الإجهاض
آخر تحديث GMT17:58:06
 العرب اليوم -
حالة توتر في حي الشيخ جراح في القدس مع وصول أعداد من المستوطنين إلى المنطقة بحماية قوات الإحتلال يديعوت: نتنياهو طلب من وزرائه تمديد العملية في غزة ورفض مقترجات إطلاق النار وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن المجلس الوزاري المصغر يقرر استمرار العمليات ضد غزة لمدة أسبوع على الأقل قابل للتمديد الجيش الإسرائيلي يعلن عن قصف مجموعة تابعة لحماس أثناء تجهيزها لإطلاق هجوم صاروخي خطوط الطيران الأميركي تلغي رحلاتها إلى تل أبيب الأربعاء والخميس اتصال بين وزير الخارجية الأميركي ورئيس الوزراء الإسرائيلي بشأن التصعيد في غزة مستوطنون يطلقون النار على المسجد الكبير في مدينة اللد المحتلة مصادر عبرية تعلن عن مقتل مستوطن وإصابة 7 آخرين بقصف على سديروت مصدر طبي في مستشفى شهداء الأقصى: وصول جثمان شهيد رابع من استهداف الاحتلال لمجموعة مواطنين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن عن مقتل شخص و6 في حالة حرجة بعد سقوط صواريخ من غزة على سديروت
أخر الأخبار

فيما استدعاه ناديه الإنكليزي للعودة إلى لندن مرة أخرى من إسبانيا

غاريث بيل يتحدى رئيس توتنهام حفاظا على حلم ريال مدريد من الإجهاض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غاريث بيل يتحدى رئيس توتنهام حفاظا على حلم ريال مدريد من الإجهاض

الويلزي غاريث بيل
مدريد – هناء الوكيل

مدريد – هناء الوكيل رفع الويلزي غاريث بيل،  راية العصيان رسميًا ضد ناديه توتنهام هوتسبير الإنكليزي احتجاجًا على ما يراه "تعنّتا" من جانب السبيرز في إتمام صفقة انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني. وبحسب صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية فإن "بيل، 24 عامًا، حذّر رئيس توتنهام، دانييل ليفي بعبارات واضحة بأنه "لن يسمح له بإفشال صفقة انتقاله إلى النادي الملكي". وأشارت "الميرور" في تقرير نشرته الأربعاء إلى أن "بيل، الذي من المتوقع أن يكون صاحب الصفقة الأعلى سعرًا في تاريخ كرة القدم العالمية، يشعر بغضب شديد من إدارة السبيرز، بعد أن استدعاه ناديه الإنكليزي للعودة إلى لندن مرة أخرى من إسبانيا كي ينتظم في التدريبات".
وأكدت الصحيفة الإنكليزية أن "بيل لم يشارك في تدريب فريقه الثلاثاء، كما أنه غاب عن تدريب الأربعاء أيضًا، وهو ما يؤكد وصول العلاقة بينه وبين ناديه إلى طريق مسدود".
وإذا تمت صفقة انتقال الجناح الويلزي إلى الميرينجي، فإنه سيكون أغلى لاعب في العالم، إذ تقدّر الصفقة بـ 86 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 130 مليون دولار.
وأوضحت الصحيفة أن "ليفي أمر بيل بالعودة إلى لندن، بعد أن شعر بالغضب نتيجة تعامل ريال مدريد مع الصفقة، بوصفها قد تمّت بالفعل، إذ قام النادي الملكي بإعداد المراسم الخاصة بتقديم لاعبه الجديد في ستاد سانتياجو برنابيو، وبدأ بالفعل في بيع قمصان بيل للجمهور".
وأشارت "الميرور" إلى "تلاشي آمال ريال مدريد في الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة هذا الأسبوع، إذ كان النادي الملكي يخطط لتقديم بيل  الثلاثاء، إلا أن تأخر الاتفاق النهائي مع السبيرز أجهض تلك الخطط".
ولا يزال السبيرز في رحلة البحث عن لاعبين جدد لتعويض غياب بيل، بعد أن نجح تشيلسي في خطف صانع الألعاب البرازيلي وليان من توتنهام، الذي لا يزال في مفاوضات جادة لضم الأرجنتيني إريك لاميلا مهاجم روما الإيطالي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غاريث بيل يتحدى رئيس توتنهام حفاظا على حلم ريال مدريد من الإجهاض غاريث بيل يتحدى رئيس توتنهام حفاظا على حلم ريال مدريد من الإجهاض



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab