سان جيرمان يسابق آرسنال ومانشستر يونايتد وبرشلونة في الحصول على  كاسياس
آخر تحديث GMT07:09:23
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

خلافاته داخل قلعة الريال جذبت عيون أندية القمة في أوروبا للتعاقد معه

سان جيرمان يسابق آرسنال ومانشستر يونايتد وبرشلونة في الحصول على كاسياس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سان جيرمان يسابق آرسنال ومانشستر يونايتد وبرشلونة في الحصول على  كاسياس

الحارس إيكر كاسياس نجم المنتخب الإسباني
مدريد – هناء الوكيل

مدريد – هناء الوكيل فرضت الخلافات التي أثيرت بشأن الحارس إيكر كاسياس نجم المنتخب الإسباني مع ناديه ريال مدريد نفسها خلال الأيام الماضية والتي جعلت الكثير من الأندية تفكر في التعاقد معه أخيرًا، للاستفادة من خبراته ومهاراته في ظل عدم استفادة ناديه الملكي من خدماته. وأبدى باريس سان جيرمان اهتمامًا بالتعاقد مع الحارس كاسياس أخيرًا لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي ستنتهي أواخر آب/ أغسطس الجاري.
وبعد اهتمام أندية آرسنال ومانشستر يونايتد وبرشلونة بالتعاقد مع اللاع ، دخل باريس سان جيرمان السياق للظفر بالحارس المميز.
وكانت صحيفة" ديلي ستار" الإنكليزية قد أشارت إلى أن "الإدارة في نادي الأمراء يراقبون كاسياس عن قرب للتعاقد معه، وأنه على الرغم من وجود الحارس سلفاتوري في حراسة عرين الفريق وعدم وجود مشكلات بارزة في هذا المركز، لكنه لا مانع من التعاقد مع اللاعب المميز كاسياس قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، وهي سياسة دائمًا ما اتبعها النادي في الفترة الأخيرة بضم أكثر من لاعب مميز في المركز نفسه".
وتجدر الإشارة إلى أن إيكر كاسياس أثار الكثير من الجدل خلال فترة تولي البرتغالي جوزيه مورينيو قيادة النادي الملكي، لاسيما قبل رحيل الأخير، ونشبت الكثير من الخلافات بين اللاعب ومدربه السابق، وأدت لجلوسه على مقاعد البدلاء في الكثير من المباريات في مشهد أثار دهشة مشجعي الفريق من عدم استفادة النادي بإمكانات الحارس الذي حصل مع الماتادور الأسباني على لقب كأس العالم وبطولة اليورو.
وأصبح دييغو لوبيز الحارس الأساسي في الفريق بديلا لكاسياس، مما دفع بالكثير من الأندية لمراقبة اللاعب تمهيدًا لضمه بسبب عدم استفادة ريال مدريد من خدماته.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سان جيرمان يسابق آرسنال ومانشستر يونايتد وبرشلونة في الحصول على  كاسياس سان جيرمان يسابق آرسنال ومانشستر يونايتد وبرشلونة في الحصول على  كاسياس



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab