مانشستر سيتي يسقط أمام الصاعد كارديف بصاعقة رأس المتألّق كامبل
آخر تحديث GMT23:25:36
 العرب اليوم -

في مفاجأة من العيار الثقيل لدوري البريميرليغ

مانشستر سيتي يسقط أمام الصاعد كارديف بصاعقة رأس المتألّق كامبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مانشستر سيتي يسقط أمام الصاعد كارديف بصاعقة رأس المتألّق كامبل

فريق مانشستر سيتي
لندن – أمين الخطابي

لندن – أمين الخطابي فجّر الصاعد كارديف سيتي الويلزي كبرى مفاجآت الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه مانشستر سيتي متصدر البطولة في جولتها الاولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء الأحد على استاد كارديف سيتي. تقدم البوسني ادين دزيكو بهدف مانشستر سيتي الاول في الدقيقة (52) قبل أن يدرك جونارسون التعادل لأصحاب الارض في الدقيقة (60)، ثم تألق فرايزر كامبل وسجل الهدف الثاني في الدقيقة (79) ، ثم نجح كامبل نفسه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (87)،وفي الوقت بدل الضائع سجل الفارو نيجريدو الهدف الثاني للسيتي (90+1).
وحقق كارديف سيتي اول ثلاث نقاط في البطولة ليعوض خسارته في الجولة الاولى امام وست هام ، وتقدم للمركز الحادي عشر متساويا مع فولهام برصيد (3 نقاط)، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند (3 نقاط) ليتراجع المركز السادس.
وألحق الأسكتلندي مالكي ماكاي مدرب كاريف سيتي الخسارة الأولى بزميله التشيلي مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي بفضل البسالة الدفاعية للاعبي كاريف سيتي وحارس مرماه، إضافة إلى الانتشار الهجومي الذي قدمه لاعبوه بينما فشل بيليغريني في انتزاع الفوز الثاني على التوالي لفريقه بسبب رعونة مهاجميه سيرجيو اجويرو وادين دزيكو وسمير نصري ودافيد سليفا أمام مرمى الفريق الويلزي.
جاء الشوط الأول سلبيًا لعبًا ونتيجة باستثناء بعض المحاولات الهجومية لاجويرو وسليفا ودزيكو اصطدمت بتألق حارس مرمى كارديف سيتي، ولم يظهر لاعبو مانشستر سيتي في حالتهم ويبدو أنهم استهتروا بإمكانات كارديف الهجومية، مما أدى لتعرضهم لأول خسارة في الموسم الجديد.
وجاءت الأهداف الخمسة في الشوط الثاني حيث نجح دزيكو في تسجيل الهدف الأول للسيتيزين في الدقيقة 52 من تسديدة صاروخية من مسافة 30 ياردة، وبعدها أدرك كارديف سيتي التعادل عن طريق جونارسون حيث لعب كيم عرضية سددها كامبل وتصدى لها هارت حارس السيتي لترتد إلى جرناسون الذي لم يجد صعوبة في ايداعها المرمي (60).
وفي الدقيقة 79 نجح كامبل في تسجيل الهدف الثاني لكارديف من رأسية قوية مستغلا ركنية زميله بيلامي قبل أن يتمكن كامبل من تسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له من رأسية متقنه لعبها له زميله كيم، وفي الوقت بدل الضائع قلص الفارو نيجريدو الفارق مسجلا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة (90+1)، قبل أن يسجل نيغريدو هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بعدها بفوز مفاجئ لكاريف سيتي على المتصدر السابق مانشستر سيتي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يسقط أمام الصاعد كارديف بصاعقة رأس المتألّق كامبل مانشستر سيتي يسقط أمام الصاعد كارديف بصاعقة رأس المتألّق كامبل



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 19:27 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

10 سيارات تحقق معادلة السعر والفخامة في 2021

GMT 09:40 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

عملاق صيني للطرق الوعرة سيظهر العام الجاري

GMT 20:19 2019 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

قناع قرع العسل لشد بشرة الوجه مزهل وبسهوله

GMT 03:27 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab