برشلونة يصطدم بليفانتي وكريستيانو يقود الريال أمام بيتيس
آخر تحديث GMT05:37:22
 العرب اليوم -

وسط شكوك بشأن مشاركة ميسي في بداية الليغا الإسبانية

برشلونة يصطدم بليفانتي وكريستيانو يقود الريال أمام بيتيس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برشلونة يصطدم بليفانتي وكريستيانو يقود الريال أمام بيتيس

ميسي ورونالدو يدخلان من جديد الصراع على الليغا
مدريد - هناء الوكيل

ما زالت الشكوك قائمة بشأن مشاركة المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة في بداية رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الأسباني لكرة القدم على الرغم من مشاركته في تدريبات الفريق الخميس، إذ تنطلق فعاليات الموسم الجديد للمسابقة السبت. وعانى ميسي من الإصابة في الآونة الأخيرة بسبب الأحمال الزائدة على العضلات ولكنه شارك في تدريبات الفريق الخميس. وسبق لبرشلونة أن أنهى الموسم الماضي في غياب ميسي للإصابة أيضًا، وقد يضطر لعدم الاستعانة به في المباراة المرتقبة أمام ليفانتي الأحد في المرحلة الأولى من المسابقة في الدوري الأسباني. وعانى ميسي من شد عضلي في الساق اليسرى حرمه من المشاركة مع المنتخب الأرجنتيني في المباراة الودية التي تغلب فيها 2/1 على مضيفه الإيطالي الأربعاء. وقال كيلور نافاس حارس مرمى ليفانتي "ربما تكون الأمور أسهل بالنسبة لنا إذا لم يخض ميسي المباراة، إنه ، بلا شك، أفضل لاعب في العالم".
وأوضح نافاس "مواجهة برشلونة في ملعبه أمر صعب دائمًا، لنأمل في ألا يظهر الفريق في هذه المباراة بمستواه العالي المعهود". وفي حالة غياب ميسي عن تشكيلة الفريق الأساسية السبت، سيقود الوافد الجديد البرازيلي نيمار دا سيلفا هجوم الفريق لاسيما وأنه خاض المباراة الودية بين المنتخبين البرازيلي والإيطالي الأربعاء بأكملها.
وقد يفتقد برشلونة أيضًا جهود لاعبه سيسك فابريغاس الذي أصيب في كاحل القدم خلال رحلة الفريق إلى آسيا استعدادًا للموسم الجديد. ويستهل ريال مدريد مسيرته في الموسم الجديد للدوري الأسباني بعد الأحد باستضافة ريال بيتيس. ويترقب الريال مدى جاهزية اللاعب تشابي ألونسو نجم خط الوسط والذي غلب عن الملاعب منذ آيار/مايو الماضي بسبب الإصابة.
كما يغيب عن صفوف الفريق في المباراة الوافد الجديد أسيير إياراميندي للإصابة بينما ينتظر أن تشهد المباراة المشاركة الأولى لكل من الوافدين الثلاثة الجدد الآخرين داني كارفاخال وكاسيميرو وإيسكو. وفي المقابل، يفتقد بيتيس جهود مهاجمه المخضرم روبن كاسترو للإصابة علما بأنه كان المصدر الأساسي لأهداف الفريق في الموسم الماضي.
وقال المدير الفني لبيتيس، بيبي ميل "عندما تحل ضيفا على استاد سانتياجو برنابيو، تعلم أن الريال هو المرشح الأقوى، من الصعب للغاية أن تفاجئ الريال بملعبه". كما تشهد المرحلة الأولى الأحد مباراتين أخريين، إذ يلتقي أوساسونا مع غرناطة وأشبيلية مع أتلتيكو مدريد. ويفتقد أشبيلية جهود اللاعبين خيسوس نافاس وألفارو نيجريدو بعد انتقالهما هذا الصيف إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، بينما سيفتقد أتلتيكو جهود المهاجم الكولومبي الخطير راداميل فالكاو جارسيا المنتقل إلى موناكو الفرنسي.
ويقود المخضرم ديفيد فيا هجوم أتلتيكو هذا الموسم بعدما انضم للفريق هذا الصيف لزيادته عن حاجة برشلونة الذي تعاقد مع نيمار هذا الصيف. كما يشترك مع فيا في قيادة هجوم أتلتيكو المهاجم البرازيلي دييجو كوستا الذي مدد عقده مع أتلتيكو حتى2018 . وتنطلق فعاليات المرحلة السبت، إذ يلتقي ريال سوسييداد مع خيتافي وبلنسية مع ملقة وبلد الوليد مع أتلتيك بلباو.
ويفاضل المدير الفني لبلنسية، ميروسلاف ديوكيتش بين البرتغالي المخضرم هيلدر بوستيغا، والناشئ باكو ألكاسير ليوكل لأحدهما مهمة قيادة هجوم الفريق. وتستكمل مباريات المرحلة الإثنين المقبل، إذ يلتقي سلتا فيجو مع اسبانيول ورايو فاليكانو مع إلتش وألميريا مع فياريال.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يصطدم بليفانتي وكريستيانو يقود الريال أمام بيتيس برشلونة يصطدم بليفانتي وكريستيانو يقود الريال أمام بيتيس



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تُشارك جمهورها صورة بفستان عصريّ من "ذا فويس كيدز"

بيروت - العرب اليوم
 العرب اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 14:16 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تعرف على تفاصيل أول لقاح مكتشف لعلاج كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab