خليلودزيتش مدرب الخضر لا يخشى مواجهة الفراعنة في الدور الفاصل
آخر تحديث GMT03:16:20
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

فيما تمنى تجنبهم في القرعة واعترف بتقدمهم فنيًا خلال الفترة الأخيرة

خليلودزيتش مدرب الخضر لا يخشى مواجهة الفراعنة في الدور الفاصل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خليلودزيتش مدرب الخضر لا يخشى مواجهة الفراعنة في الدور الفاصل

المدير الفني للمنتخب الجزائري، البوسني وحيد خليلودزيتش
الجزائر - ناجي علوش

عبر المدير الفني للمنتخب الجزائري، البوسني وحيد خليلودزيتش عن "أمله في ألا يواجه المنتخب المصري في الدور الحاسم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل، لكنه أكد أنه سيتطلع للفوز على "أحفاد الفراعنة" إذا أسفرت القرعة عن مواجهة جديدة بين المنتخبين. وأكد خليلودزيتس ، في مؤتمر صحافي في ملعب "5 يوليو" في العاصمة الجزائرية الثلاثاء، أن "المنتخب المصري شهد أخيرًا تطورًا ملحوظًا بدليل انتصاراته الخمسة في تصفيات المونديال مما يجعله من أقوى المنتخبات الأفريقية". وقال "من الطبيعي أن أتمنى مواجهة منتخب يمكننا التأهل على حسابه، والمنتخب المصري تطور كثيرا في الفترة الأخيرة وحقق انتصارات متتالية ومن الأفضل أن نتجنب مواجهته، ولكن، إذا أوقعتنا القرعة في طريقه سنتطلع للفوز عليه والتأهل للمونديال الذي سيثري سجلي".
وأوضح أن "المنتخب الجزائري مطالب بالتأهل للمونديال، لأن الشعب الجزائري متمسك بهذا الهدف وهو ما لمسه من المشجعين". كما أكد أنه "ما زال بحاجة للاعبين اثنين ليصل إلى القائمة المثالية التي تضم 30 لاعبا علما بأن أربعة منهم يرجح أن يغيبوا عن مباراة مالي المقررة في السادس من أيلول/سبتمبر المقبل في التصفيات لأنهم يواجهون خطر الإيقاف في مباراة ذهاب الدور الحاسم".
وأوضح خليلودزيتش أنه، "عند استلام مهامه في العام 2011 ، وجد فريقا منهارا ولاعبين بلا طموح، ولم يكن يتوقع أبدا أنه في 2013 سيجد نفسه على مشارف التأهل للمونديال. كما كشف عن أنه، "خلال عامين مع الفريق، استدعى 73 لاعبًا وأن 45 % منهم (33 لاعبا) ينشطون في الدوري الجزائري". وقال "المنتخب يضم اليوم مجموعة شابة ومهمة جدًا من اللاعبين، عليهم مواصلة العمل لأنهم قادرون على أفضل تمثيل للجزائر لدورتين أولمبيتين. الفريق لم يلعب منذ 1986 بطريقة هجومية كتلك التي نلعب بها اليوم مما مكننا من الوصول لمعدل هدفين في كل مباراة".
وكشف خليلودزيتش عن أن "إسحاق بلفوضيل المنضم حديثا لإنتر ميلان كان يتصور نفسه كبيرًا على المنتخب الجزائري". وأكد أنه "لا يحمل له أي حقد شأنه شأن رياض بودبوز نجم سوشو الفرنسي الذي استبعد من التشكيلة لخيارات فنية في ظل وجود ياسين براهيمي لاعب خط غرناطة الأسباني وعبد المؤمن جابو لاعب الأفريقي اللذين يلعبان في نفس مركز بودبوز. وكان بلفضويل التحق الإثنين في معسكر المنتخب الجزائري لأول مرة واشترك في المران مع اللاعبين وقد لا يشارك كأساسي في مباراة غينيا الودية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليلودزيتش مدرب الخضر لا يخشى مواجهة الفراعنة في الدور الفاصل خليلودزيتش مدرب الخضر لا يخشى مواجهة الفراعنة في الدور الفاصل



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab