حسن عبد الفتاح ينضم لمنتخب الأردن في إيران وسط حالة من التفاؤل الشديد
آخر تحديث GMT05:49:52
 العرب اليوم -

فيما يستعد النشامى لمواجهة المنتخب السوري في تصفيات آسيا

حسن عبد الفتاح ينضم لمنتخب الأردن في إيران وسط حالة من التفاؤل الشديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حسن عبد الفتاح ينضم لمنتخب الأردن في إيران وسط حالة من التفاؤل الشديد

منتخب الأردن لكرة القدم
عمان - حسون الشيخ

نجح الإتحاد الأردني لكرة القدم مساء الثلاثاء في إنجاز الترتيبات الخاصة بتأمين التحاق النجم حسن عبد الفتاح ببعثة المنتخب الأردني الموجودة في العاصمة الإيرانية طهران لمواجهة سورية في تصفيات كأس آسيا في الخامسة والنصف مساء الخميس. وبذل الإتحاد الأردني جهودًا كبيرة، لتأمين مشاركة عبد الفتاح في المباراة من خلال تسليمه جواز سفره والتأشيرة وتذكرة الدخول، إذ من المقرر أن يتوجه إلى هناك في الخامسة مساء الثلاثاء. وتخلف عبد الفتاح عن مرافقة البعثة الإثنين إلى إيران إثر حادث سير تعرضت له زوجته قبل سفر المنتخب بيوم واحد، مما دفع عبد الفتاح للاعتذار للجهاز الفني بصعوبة مرافقة المنتخب إلى إيران.
ويخوض المنتخب الأردني لكرة القدم مساء الثلاثاء أولى تدريباته في العاصمة الإيرانية طهران، وذلك استعدادا لمواجهة نظيره السوري في الخامسة والنصف مساء الخميس في ثاني لقاءات الجولة الثانية لتصفيات كأس آسيا.
ووصلت بعثة المنتخب الأردني الليلة الماضية العاصمة طهران في بعثة يرأسها فراس القاضي عضو الهيئة التنفيذية للإتحاد الأردني إلى جانب أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية .
وأكد مساعد مدرب المنتخب الأردني، طارق السعيد أن "الجهاز الفني سيسعى من خلال التدريب للتركيز على النواحي الفنية من خلال محاولة ترجمة الخيارات التكتيكية التي ينوي انتهاجها غلى جمل فعلية سيتم تطبيقها على أرض الواقع في المباراة". وقال السعيد"عملنا في الفترة الماضية بشكل مكثف على تنمية العديد من الجوانب المتصلة بالشق البدني والفني، وأعطتنا المباراتين الوديتين مع فلسطين وليبيا الكثير من التصورات حول طبيعة اللاعبين وفي النهاية وصلنا إلى النهج الذي من الممكن اتباعه في الاستحقاق الرسمي أمام سورية" وأضاف أن" للمباراة أهمية كبيرة بالنسبة لنا، فهي من جانب ستبقي المنتخب في صدارة المجموعة الأولى وتمنحه فرصة الاقتراب من حسم التأهل للنهائيات الآسيوية مبكرًا، ومن جانب آخر، هي بالنسبة للجهاز الفني إحدى المحطات المهمة للوصول لأعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبل قدوم الاستحقاق المونديالي في مواجهة أوزبكستان  6 و10 أيلول/سبتمبر المقبل في الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم المقبلة في البرازيل 2014.
وقال" حرصنا على مراجعة شرائط مباريات المنتخب الأخيرة كافة، ومن ضمنها مباراتا فلسطين وليبيا الوديتان، وفي الوقت ذاته تابعنا عددًا من المباريات التي خاضها المنتخب السوري، وبطبيعة الحال نملك الآن تصورات كافية سنعتمد عليها كأساس في عملنا الحالي والمقبل، كما تحدثنا كثيرًا مع اللاعبين بضرورة التركيز وتقديم مجهودات واضحة تلبي الطموحات الموجودة لدى الجميع، وللأمانة نلمس تجاوبا كبيرا منهم ويظهر أن اللاعبين كافة في أفضل حالاتهم لخدمة الكرة الأردنية".
من جهة ثانية، يختتم المنتخب الأردني تدريباته على ملعب المباراة عند السابعة مساء الأربعاء بالتوقيت المحلي في طهران، وقبل ذلك سيقام ظهرا الاجتماع الفني المخصص لتأكيد التعليمات الإدارية الخاصة بالمباراة وتثبيت كشوفات المنتخبين وألوان القمصان إلى جانب المؤتمر الصحافي الخاص بمدربي المنتخبين.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن عبد الفتاح ينضم لمنتخب الأردن في إيران وسط حالة من التفاؤل الشديد حسن عبد الفتاح ينضم لمنتخب الأردن في إيران وسط حالة من التفاؤل الشديد



موديلات فساتين سهرة كم طويل من وحي غادة عبد الرازق

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:15 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

هوندا تكشف عن سيفك 2022 الجديدة كليًا

GMT 07:37 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

Civic الأسطورية من هوندا أصبحت أكبر وأكثر جاذبية

GMT 05:02 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق سيارتها Yaris Cross الجديدة

GMT 20:05 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

جي باور تحقن بي إم دبليو M2 COMPETITION بقوة خارقة

GMT 21:04 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

سيارات أوروبية شهيرة فشلت بالسوق الأمريكية

GMT 23:13 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

دراسة توضّح كيف يشق "كوفيد-19" طريقه إلى الدماغ

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab