الصاعد زكريا البقالي مطالب بإختيار اللعب لـالمغرب أوبلجيكا لكرة القدم
آخر تحديث GMT17:01:39
 العرب اليوم -
استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح
أخر الأخبار

أشعل الصراع بين "أسود الأطلسي" أو"الشياطين الحمر"

الصاعد زكريا البقالي مطالب بإختيار اللعب لـ"المغرب" أو"بلجيكا" لكرة القدم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الصاعد زكريا البقالي مطالب بإختيار اللعب لـ"المغرب" أو"بلجيكا" لكرة القدم

النجم الصاعد زكرياء البقالي
الدار البيضاء - محمد خالد

أشعل النجم الصاعد زكرياء البقالي تنافساً كبيراً بين اتحادي كرة القدم في بلجيكا والمغرب، بسبب حمله لجنسية البلدين، ويسعى كل منهما إلى إقناعه باللعب لمنتخبه. وذكرت تقارير صحافية أن الاتحاد البلجيكي بدأ فعلاً تحركاته من أجل إقناع الموهبة الصاعدة باللعب لمنتخب "الشياطين الحمر"، حيث يراهن البلجيكيون على الاحتفاظ باللاعب الذي سبق أن دافع عن ألوان منتخب بلجيكا للفتيان.
ولفت البقالي إليه الأنظار بعد العرض المتميز الذي قدمه في أول مباراة رسمية له مع فريق أندهوفن الهولندي، علما أن سنه لا يتجاوز 17 سنة.
وأكد المدير الرياضي للاتحاد البلجيكي بول أرتز في تصريح لوسائل الإعلام المحلية، أن البقالي من أولويات الاتحاد البلجيكي الذي يسعى جاهداً لإقناع اللاعب باختيار الدفاع عن ألوان منتخب "الشياطين الحمر"، خصوصاً بعد أن راجت  أخبار تفيد أن اللاعب كان يود المشاركة مع المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في مونديال الإمارات القادم، لكن الفيفا رفضت ذلك بحكم أنه سبق أن لعب لمنتخب بلجيكا لنفس الفئة العمرية.
من جهة أخرى علم "المغرب اليوم" أن مدرب المنتخب المغربي الأول رشيد الطاوسي يضع البقالي في مفكرته ويعتزم المناداة عليه في المستقبل القريب لتعزيز التركيبة البشرية لأسود الأطلسي، وذلك لقطع الطريق عن لعبه مع منتخب بلجيكا.
وسبق للاتحادين المغربي والبلجيكي أن تنافسا على استقطاب عدد من اللاعبين مزدوجي الجنسية، حيث اختار البعض منهم اللعب لبلجيكا مثل ناصر الشاذلي ومروان فلايني، وقرر البعض الآخر اللعب للمنتخب المغربي مثل مبارك بوصوفة والمهدي كارسيلا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصاعد زكريا البقالي مطالب بإختيار اللعب لـالمغرب أوبلجيكا لكرة القدم الصاعد زكريا البقالي مطالب بإختيار اللعب لـالمغرب أوبلجيكا لكرة القدم



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab