رئيس الإتحاد الفلسطيني يشدد على عظمة شعبه خلال زيارة برشلونة التاريخية
آخر تحديث GMT16:44:58
 العرب اليوم -
استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح
أخر الأخبار

فيما وضع خطة كاملة للاستقبال والاحتفاء بأعضاء الفريق الكتالوني

رئيس الإتحاد الفلسطيني يشدد على عظمة شعبه خلال زيارة برشلونة التاريخية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس الإتحاد الفلسطيني يشدد على عظمة شعبه خلال زيارة برشلونة التاريخية

الرجوب خلال اجتماعه بالمسؤولين عن استقبال فريق برشلونة
رام الله – إيمان الحسيني

رام الله – إيمان الحسيني عقدت ظهر السبت، اللجنة المنظمة العليا لزيارة فريق برشلونة الإسباني إلى فلسطين المقررة في الثالث من آب /أغسطس اجتماعاً موسعاً في حضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وممثلين عن مؤسسة الرئاسة والشؤون المدنية والإعلام والشرطة، إضافة إلى رؤساء اللجان المنظمة، وذلك في مقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالرام.
وتم خلال الاجتماع إقرار خطة كاملة للاستقبال والاحتفاء بأعضاء الفريق الكتالوني كضيوف على الشعب الفلسطيني، من خلال ضمان أن تكون جولة الوفد الضيف في دولة فلسطين بوجود أعلى درجات الأمن والنجاح لهذه الزيارة التاريخية.
وتمنى اللواء الرجوب أن يعكس شعبنا الفلسطيني عظمته وحضارته خلال متابعته محطات هذا الحدث الهام، مشيرا ًإلى ضرورة الالتزام بالقوانين الخاصة بتنظيم هذه الزيارة وتجنب الاندفاع في جميع الأماكن التي سيوجد فيها الفريق الضيف من أجل الظهور بصورة حضارية تليق بسمعة الشعب الفلسطيني.
وقال اللواء الرجوب إن "زيارة فريق برشلونة ستبدأ من مدينة بيت لحم من خلال الدخول عبر بوابة قبة راحيل قبل التوجه إلى كنيسة المهد وذلك عند الساعة الخامسة بعد العصر، على أن يتوجه فريق برشلونة في تمام الساعة السادسة مساءً إلى مقر الرئاسة في بيت لحم لمقابلة الرئيس الفلسطيني محمود عباس"أبو مازن".
وأضاف اللواء الرجوب أن "الفريق الضيف والوفد المرافق سيغادر مدينة بيت لحم في تمام الساعة 6:45 مساءً في اتجاه استاد دورا الدولي، إذ سيقام نشاط رياضي على أرض الملعب، في وجود نجوم فريق برشلونة وبمشاركة 40 طفلاً رياضيا ً فلسطينيناً، يقودهم 10 مدربين فلسطينيين، وذلك بداية من الساعة 8:15 مساءً".
ونوه اللواء الرجوب إلى أن "النشاط الرياضي على أرض الملعب يسبقه إقامة فقرة فنية يحيها الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف تبدأ عند الساعة 7:15 مساءً، وذلك لمدة 20 دقيقة، قبل أن يعود عساف ليقدم وصلة فنية ثانية بعد نهاية النشاط الرياضي الخاص بفريق برشلونة والمقرر في تمام الساعة التاسعة مساءً".
وختم اللواء الرجوب حديثه بأن "الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجنة المنظمة تلتمس المعذرة من جميع عشاق الرياضة في فلسطين نتيجة إقامة هذا الحدث بالتزامن مع وقت الإفطار وذلك نتيجة لظروف خاصة".
من ناحية أخرى أشارت اللجنة المنظمة إلى أن "تذاكر الدخول الخاصة بحضور هذا الحدث التاريخي سيتم توزيعها بداية من يوم الثلاثاء القادم، وذلك في مراكز بيع مختلفة سيتم تحديدها لاحقا ًمن قبل اللجنة المنظمة، مؤكدةً أنه يحظر على أي شخص بيع التذكرة في السوق السوداء".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الإتحاد الفلسطيني يشدد على عظمة شعبه خلال زيارة برشلونة التاريخية رئيس الإتحاد الفلسطيني يشدد على عظمة شعبه خلال زيارة برشلونة التاريخية



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab