رئيس الإتحاد الفلسطيني يشدد على عظمة شعبه خلال زيارة برشلونة التاريخية
آخر تحديث GMT13:53:24
 العرب اليوم -
أعداد الوفيات في بريطانيا بسبب فيروس كورونا تتخطى 2900 شخص أكثر من 6 ملايين و600 ألف شخص يتقدمون بطلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا الصحة السعودية تعلن تسجيل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ إجمالي الإصابات 1885 إدارة الغذاء والدواء الأميركية تقرر سحب دواء حرقة المعدة الشهير "زانتاك" نهائيا من الأسواق ومنع تداوله أو تصنيعه. الداخلية السعودية منع ممارسة أي أنشطة تجارية داخل الأحياء السكنية في مكة والمدينة عدا الصيدليات ومحلات المواد التموينية ومحطات الوقود والخدمات البنكية الداخلية السعودية تعلن قصر التنقل بالسيارات داخل الأحياء السكنية في مكة المكرمة والمدينة المنورة لشخص واحد إضافة إلى قائد المركبة سويسرا تعلن تسجيل 432 حالة وفاة بفيروس كورونا و 18267 إصابة حتى الآن تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في زامبيا إصابة 900 متشدد يهودي في إسرائيل بكورونا تجاوز عدد المصابون بفيروس كورونا في إيران الـ50 ألف حالة
أخر الأخبار

فيما وضع خطة كاملة للاستقبال والاحتفاء بأعضاء الفريق الكتالوني

رئيس الإتحاد الفلسطيني يشدد على عظمة شعبه خلال زيارة برشلونة التاريخية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس الإتحاد الفلسطيني يشدد على عظمة شعبه خلال زيارة برشلونة التاريخية

الرجوب خلال اجتماعه بالمسؤولين عن استقبال فريق برشلونة
رام الله – إيمان الحسيني

رام الله – إيمان الحسيني عقدت ظهر السبت، اللجنة المنظمة العليا لزيارة فريق برشلونة الإسباني إلى فلسطين المقررة في الثالث من آب /أغسطس اجتماعاً موسعاً في حضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وممثلين عن مؤسسة الرئاسة والشؤون المدنية والإعلام والشرطة، إضافة إلى رؤساء اللجان المنظمة، وذلك في مقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالرام.
وتم خلال الاجتماع إقرار خطة كاملة للاستقبال والاحتفاء بأعضاء الفريق الكتالوني كضيوف على الشعب الفلسطيني، من خلال ضمان أن تكون جولة الوفد الضيف في دولة فلسطين بوجود أعلى درجات الأمن والنجاح لهذه الزيارة التاريخية.
وتمنى اللواء الرجوب أن يعكس شعبنا الفلسطيني عظمته وحضارته خلال متابعته محطات هذا الحدث الهام، مشيرا ًإلى ضرورة الالتزام بالقوانين الخاصة بتنظيم هذه الزيارة وتجنب الاندفاع في جميع الأماكن التي سيوجد فيها الفريق الضيف من أجل الظهور بصورة حضارية تليق بسمعة الشعب الفلسطيني.
وقال اللواء الرجوب إن "زيارة فريق برشلونة ستبدأ من مدينة بيت لحم من خلال الدخول عبر بوابة قبة راحيل قبل التوجه إلى كنيسة المهد وذلك عند الساعة الخامسة بعد العصر، على أن يتوجه فريق برشلونة في تمام الساعة السادسة مساءً إلى مقر الرئاسة في بيت لحم لمقابلة الرئيس الفلسطيني محمود عباس"أبو مازن".
وأضاف اللواء الرجوب أن "الفريق الضيف والوفد المرافق سيغادر مدينة بيت لحم في تمام الساعة 6:45 مساءً في اتجاه استاد دورا الدولي، إذ سيقام نشاط رياضي على أرض الملعب، في وجود نجوم فريق برشلونة وبمشاركة 40 طفلاً رياضيا ً فلسطينيناً، يقودهم 10 مدربين فلسطينيين، وذلك بداية من الساعة 8:15 مساءً".
ونوه اللواء الرجوب إلى أن "النشاط الرياضي على أرض الملعب يسبقه إقامة فقرة فنية يحيها الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف تبدأ عند الساعة 7:15 مساءً، وذلك لمدة 20 دقيقة، قبل أن يعود عساف ليقدم وصلة فنية ثانية بعد نهاية النشاط الرياضي الخاص بفريق برشلونة والمقرر في تمام الساعة التاسعة مساءً".
وختم اللواء الرجوب حديثه بأن "الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجنة المنظمة تلتمس المعذرة من جميع عشاق الرياضة في فلسطين نتيجة إقامة هذا الحدث بالتزامن مع وقت الإفطار وذلك نتيجة لظروف خاصة".
من ناحية أخرى أشارت اللجنة المنظمة إلى أن "تذاكر الدخول الخاصة بحضور هذا الحدث التاريخي سيتم توزيعها بداية من يوم الثلاثاء القادم، وذلك في مراكز بيع مختلفة سيتم تحديدها لاحقا ًمن قبل اللجنة المنظمة، مؤكدةً أنه يحظر على أي شخص بيع التذكرة في السوق السوداء".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الإتحاد الفلسطيني يشدد على عظمة شعبه خلال زيارة برشلونة التاريخية رئيس الإتحاد الفلسطيني يشدد على عظمة شعبه خلال زيارة برشلونة التاريخية



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها السمراء

خيارات مميزة للنجمة جينيفر لوبيز بأكثر من ستايل وأسلوب

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 01:55 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

توقعات صادمة للعرافة البلغارية بابا فانغا لعام 2019

GMT 20:25 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

"شخوص البصر" أبرز علامات موت الإنسان

GMT 05:21 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

"غوغل" تكشف النقاب عن هاتف "Pixel 3" الجديد

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 13:53 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بتصاميم مميزة وعصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab