الزمالك يرفض توقيع الغرامة على محمد إبراهيم بعد اعتذاره عن عصبيته
آخر تحديث GMT13:22:35
 العرب اليوم -
مصر تبدأ حملة التطعيم ضد فيروس كورونا لعامة الشعب الأمم المتحدة تعلن القوات الإثيوبية والإريترية مسؤولة عن "جرائم حرب" محتملة في تيغراي إيران ترحب بقرار الاتحاد الأوروبي عدم انتقاد طهران في الوكالة الدولية للطاقة الذرية الصحة العالمية تعلن ارتفاع عدد إصابات كورونا في أوروبا بعد 6 أسابيع من الانخفاض بيان أميركي في الوكالة الدولية للطاقة يؤكد سنراقب عن كثب أي رد إيراني بناء يتيح حدوث تقدم جوهري فرنسا وبريطانيا وألمانيا لن تقدم مشروع قرار ينتقد إيران إلى اجتماع مجلس محافظي وكالة الطاقة الذرية الكرملين يصرح مطالب واشنطن لروسيا بتدمير أسلحتها النووية غير منطقية لأن موسكو قد دمرتها أصلا مصادر دبلوماسية تؤكد فرنسا وبريطانيا وألمانيا لن تطرح مسودة قرار بشأن إيران أمام الوكالة الذرية تفجير بعبوة ناسفة يستهدف موكبا لقيادات أمنية في عدن جنوبي اليمن روسيا تبدي استعدادها لتسليم أوروبا 50 مليون جرعة من لقاح " سبوتنك-في" اعتبارا من يونيو
أخر الأخبار

بينما يعرض 2.5 مليون جنيه لأحمد علي ويتفاوض بشأن باسم علي

"الزمالك" يرفض توقيع الغرامة على محمد إبراهيم بعد اعتذاره عن عصبيته

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الزمالك" يرفض توقيع الغرامة على محمد إبراهيم بعد اعتذاره عن عصبيته

محمد إبراهيم
القاهرة - حسام السيد

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي "الزمالك" المصري بقيادة حلمي طولان "توقيع أية غرامة مالية على محمد إبراهيم، بعد خروجه عن شعوره وقيامه بركل إحدى زجاجات المياه بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني في مباراة القمة الإفريقية أمام الأهلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وذلك بعد أن قام المدير الفني باستبداله ودفع بمحمود عبد الرازق شيكابالا ".
وحرص محمد إبراهيم خلال التواجد مع طولان في الفندق في الغردقة على "الاعتذار عما بدر منه أثناء المباراة"، معترفًا بأن "ما حدث منه هو نرفزة ملعب". وتقبل المدير الفني "اعتذار اللاعب على الفور".
كما أكد المدرب العام أسامة نبيه أن "الجهاز الفني يري أن ما بدر من إبراهيم هو انفعال ملعب، بحيث أن اللاعب كان يشعر بقدرته في إكمال المباراة، خصوصًا وأنه قدم الشوط الأول أكثر من رائع، وكان مصدر خطورة على الأهلي ودفاعاته وأرهق كثيرًا وائل جمعة مدافع الأهلي المخضرم، كما طالب الجهاز الفني الجميع بالصبر، علي شيكابالا، بحيث أنه ما زال يحتاج بعض الوقت للعودة إلى أدائه العالي والانسجام من جديد مع الفريق وطريقة لعبه".
وعلى صعيد آخر، يعود الفريق الأول إلى التدريبات من جديد، على ملعبه حلمي زامورا، بداية من السبت، استعدادًا لمباراة ليوبار الكونغولي في الجولة الثانية للمجموعة لدوري أبطال أفريقيا. ويسافر الفريق إلى الكونغو الخميس المقبل، حيث كان الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان قد منح الفريق راحة، عقب العودة من الجونة بعد لقاء القمة أمام الأهلي في افتتاح مباريات الفريقين في المجموعة الأفريقية.
وأكدت المصادر داخل الزمالك أن "أحد أعضاء الجهاز الفني طلب من وكيل أعمال لاعب الأهلي أحمد صديق، بضرورة إقناع اللاعب بالانتقال لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد استغناء الأهلي عن خدماته ورفض "الإسماعيلي" إعادته للفريق، ويسعي طولان لدعم الجبهة اليمنى للفريق، استعدادًا للموسم الجديد في الدوري العام لكرة القدم"، بحيث اقترح طولان على مسؤولي النادي "ضرورة التعاقد مع اللاعب في الموسم المقبل".
كما عرض النادي الأبيض مبلغ 2.5 مليون جنيه على مسؤولي "الإسماعيلي"، للاستغناء عن خدمات أحمد علي في الموسم المقبل، وتم الدخول في مفاوضات أخرى مع نادي "المقاولون العرب"، للتعاقد مع باسم علي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يرفض توقيع الغرامة على محمد إبراهيم بعد اعتذاره عن عصبيته الزمالك يرفض توقيع الغرامة على محمد إبراهيم بعد اعتذاره عن عصبيته



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 01:42 2021 الجمعة ,12 شباط / فبراير

"ماكلارين" تطلق أيقونتها السيارة Elva الخارقة

GMT 12:43 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تسريب تصميم هاتف Lenovo K13

GMT 05:48 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

ببغاء "المكاو" يجذب المشترين في زحام كل جمعة

GMT 19:54 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

سوزوكي" تطرح "2021 SUZUKI SWIFT DZIRE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab