فالدانو يصف مواطنه الأرجنتيني مارتينو بأنهمدرب من كوكب آخر
آخر تحديث GMT04:05:14
 العرب اليوم -
مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية
أخر الأخبار

فيما أكد أن مورينيو مغامرة خاسرة لريال مدريد الأسباني

فالدانو يصف مواطنه الأرجنتيني مارتينو بأنه"مدرب من كوكب آخر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فالدانو يصف مواطنه الأرجنتيني مارتينو بأنه"مدرب من كوكب آخر"

الأرجنتيني مارتينو والبرتغالي مورينيو
مدريد – هناء الوكيل

مدريد – هناء الوكيل وصف الأرجنتيني خورخي فالدانو مواطنه خيراردو مارتينو المدير الفني الجديد لبرشلونة مؤكدا أنه "مدرب متميز يغرد بشكل خاص للغاية". وأوضح فالدانو مدير الكرة السابق في نادي ريال مدريد "نعم ، إنه (مارتينو) بالنسبة للناس وللصحافة الأسبانية مثل مخلوق غريب من الفضاء". وقال فالدانو إن "ريال مدريد وبرشلونة سيواصلان هيمنتهما على كرة القدم الأسبانية، كما توقع أن يبحث بايرن ميونيخ الألماني عن إنجازات جديدة على الساحة الأوروبية بعدما توج في الموسم الماضي بالثلاثية التاريخية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) .
وأكد فالدانو ، في مقابلة مع إذاعة "كوبيراتيفا" في تشيلي ، "فاز بايرن بكل شيء في الموسم الماضي، ولكنه لن يكتفي بهذا تحت قيادة غوارديولا، يبدو لي أن الفريق يسعى ليكون الأفضل في العالم". وعن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لريال مدريد، قال فالدانو "كان مغامرة خاسرة للريال".
وأشاد فالدانو باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، ولكنه شكك في أن يكون ميسي "وصل للمستوى الجمالي الذي تمتع به مواطنه الأسطورة دييغو مارادونا في التعامل مع الكرة بقدمه". وأضاف "أفضل لاعب في التاريخ ما زال محصورا بين بيليه ومارادونا".
وعن كرة القدم في الأرجنتين، أشار فالدانو إلى أن "الدوري الأرجنتيني للعبة تراجع مستواه في السنوات القليلة الماضية لأن المدربين واللاعبين "منحوا مزيدًا من الأهمية لأمور تكميلية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فالدانو يصف مواطنه الأرجنتيني مارتينو بأنهمدرب من كوكب آخر فالدانو يصف مواطنه الأرجنتيني مارتينو بأنهمدرب من كوكب آخر



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab