إبراهيموفيتش يؤكد انتماءه الكبير ويتحدث عن مستقبله مع باريس سان جيرمان الفرنسي
آخر تحديث GMT20:36:13
 العرب اليوم -
القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة
أخر الأخبار

فيما ترددت شائعات بشأن انتقاله لريال مدريد الأسباني

إبراهيموفيتش يؤكد انتماءه الكبير ويتحدث عن مستقبله مع باريس سان جيرمان الفرنسي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إبراهيموفيتش يؤكد انتماءه الكبير ويتحدث عن مستقبله مع باريس سان جيرمان الفرنسي

النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش
باريس – عليان منصور

باريس – عليان منصور أكد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أنه "لا يرى سببًا لمغادرة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي ، في ظل الشائعات التي تتردد حول انتقاله لريال مدريد الأسباني برفقة مدربه السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وتحدث إبرا عن مستقبله خلال مؤتمر صحافي مساء الإثنين قال فيه "لا يوجد سبب لتغيير الفريق، أنتمي للبي إس جي ، ولا أفكر في غيره الآن". وعلى الرغم من ذلك، أشار زلاتان إلى أنه "سيلتقي قريبًا برئيس النادي الباريسي بطل الدوري، القطري ناصر الخليفي، للحديث عن مستقبله، فيما يتبق عامان في عقده".
وتابع هداف الدوري الفرنسي ونجم أياكس والإنتر ويوفنتوس وبرشلونة وميلان السابق "هذه قصة كل صيف ، يضعونني في جميع الأندية، لكنني أثق في نفسي، وأعرف أين طريقي".
وعن تنافسه مع الوافد الجديد الأوروغوياني إدينسون كافاني هداف الكالتشو مع نابولي سابقا، قال إبراهيموفيتش "لم ألعب معه من قبل، لكنه إضافة مهمة للفريق".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيموفيتش يؤكد انتماءه الكبير ويتحدث عن مستقبله مع باريس سان جيرمان الفرنسي إبراهيموفيتش يؤكد انتماءه الكبير ويتحدث عن مستقبله مع باريس سان جيرمان الفرنسي



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab