الوحدات في مهمة سهلة أمام الشيخ حسين والجزيرة يخشى الصريح
آخر تحديث GMT13:09:03
 العرب اليوم -
الرئاسة السورية تعلن إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا السفارة الأميركية في الرياض تدين الهجمات الحوثية الأخيرة على السعودية وزير الخارجية السعودي يصل إلى قطر في زيارة رسمية الدبيبة يعلن نطالب أعضاء مجلس النواب ألا يفوّتوا فرصة توحيد المجلس بملتقاهم وأن يغلبوا هذه المرة مصلحة الوطن على الحسابات الخاصة والضيقة تصاعد التظاهرات ضد الانقلاب العسكري في ماينمار ومقتل شخصين برصاص الشرطة أكثر من 80 نائبا يصلون مدينة سرت حتى الآن لحضور جلسة منح الثقة لحكومة الوحدة الليبية الجامعة العربية تدين تصعيد الحوثي وتطالب المجتمع الدولي بممارسة ضغوط أكبر المتحدث باسم الرئاسة التركية يصرح يمكن فتح صفحة جديدة في علاقاتنا مع مصر ودول الخليج أبو الغيط يؤكد للمبعوث الدولي إلى ليبيا ضرورة إخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من الأراضي الليبية أبو الغيط يطالب المبعوث الدولي إلى ليبيا بمعالجة التهديد الذي تمثله الميليشيات والجماعات المسلحة على عملية الانتقال التي تمر بها ليبيا
أخر الأخبار

في بداية مشوارهما نحو حلم التتويج بكأس الأردن

الوحدات في مهمة سهلة أمام الشيخ حسين والجزيرة يخشى الصريح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الوحدات في مهمة سهلة أمام الشيخ حسين والجزيرة يخشى الصريح

فريق الوحدات الأردني
عمان – حسون الشيخ

عمان – حسون الشيخ يرحب فريق الوحدات بالضيف الجديد فريق الشيخ حسين الذي يظهر لأول مرة بتاريخه في مسابقات الأندية المحترفة، وذلك عندما يتواجهان مساء الجمعة على استاد الملك عبد الله الثاني في مستهل مشوارها ضمن لقاءات المجموعة الثانية في بطولة كأس الأردن. ويلتقي في المجموعة نفسها فريق الجزيرة مع الصريح في مواجهة تجمعهما على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.
ويبحث فريق الوحدات عن بداية طيبة بالأداء والنتيجة تطمئن جماهيره المتعطشة للألقاب، إذ من المنتظر أن يحظى اللقاء بحضور جماهيري كبير.
وسيتعامل الوحدات مع منافسه بحذر في ظل الغموض الذي يكتنف مستويات لاعبيه وطريقة الأداء التي سيظهر عليها الفريق الذي يقوده المدير الفني أحمد الروابدة، فيما سيجتهد الشيخ حسين في تحقيق نتيجة إيجابية في أول ظهور له وفي أول مواجهة تجمعه مع الوحدات بعدما بات من الفرق المحترفة.
وتميل الأفضلية الفنية لفريق الوحدات المدجج بنجوم الخبرة والعناصر الشابة التي يسعى من خلالها عبدالله أبو زمع المدير الفني للوحدات إلى إيجاد توليفة متجانسة تحقق تطلعات جماهير الوحدات، وبالتالي فإن الوحدات وبحكم خبرة لاعبيه ونجوميتهم يسعى لتقديم ظهور مميز في أول مبارياته الرسمية.
وتكمن قوة فريق الوحدات في لاعبي خط الوسط وهم الفلسطيني مراد إسماعيل، وأحمد إلياس، وعامر ذيب وحسن عبد الفتاح ورأفت علي ،فضلا عن المهاجم الخبير محمود شلباية، فيما سيلعب في خط الدفاع باسم فتحي ومحمد الدميري وموسى وترا ومحمد المحارمة أو فراس شلباية .
في المقابل يبرز من لاعبي الشيخ حسين حارسه مراد الدرابسة وهاني وعلي الشبول ومحمود عواقلة ومراد ذيابات وعروة الدردور وسامر كمال.
وينتظر أن يلعب الشيخ حسين أمام الوحدات بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وبما يضمن مباغتة شباك حارس مرمى الوحدات عامر شفيع.
فيما يسعى فريق الجزيرة إلى تحقيق الفوز في مستهل مبارياته عندما يواجه الصريح، إذ بلغ الجزيرة جاهزية مثالية بعدما خاض سلسلة من اللقاءات الودية عكست جاهزيته المثالية للموسم المقبل لكنه بذات الوقت سيحذر من طموحات الصريح.
وعلى الرغم من افتقاد فريق الجزيرة لعدد من اللاعبين البارزين أمثال لؤي عمران والسوري مارديكيان وسالم العجالين، لكن الجزيرة يمتلك كوكبة من اللاعبين الشباب القادرين على إثبات قدراتهم حيث يبرز من الفريق الحارس الدولي أحمد عبد الستار ومحمد مصطفى وسهيل ماضي وأحمد سمير ومهند العزة وجمال ملحم وعلي ذيابات .
بدوره فإن الصريح الذي استقر مؤخرا على المدرب أحمد الدرزي ليتسلم مهمة المدير الفني للفريق خلفا لأسامة قاسم، يدرك جيدًا قدرات وأطماع الجزيرة التي سيتعامل معها بحذر من خلال تحقيق التوازن في الشقين الدفاعي والهجومي.
ويبرز من لاعبي الصريح محمد بلص ورضوان الشطناوي وحارس المرمى محمود المزايدة وعمر عثامنة.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدات في مهمة سهلة أمام الشيخ حسين والجزيرة يخشى الصريح الوحدات في مهمة سهلة أمام الشيخ حسين والجزيرة يخشى الصريح



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 08:27 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 العرب اليوم - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 07:50 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

براءة اختراع تكشف خطط آبل بشأن نظارتها الذكية

GMT 02:10 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

خمس دول عربية تعاني من انهيار قيمة عملتها

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 09:46 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

"بي آند بي" تجري تعديلات على مرسيدس الفئة G

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 09:07 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

مجموعة "أوبك +" تدرس تخفيف قيود إنتاج النفط

GMT 01:55 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة أول مسلمة من بنغلاديش في مسابقة ملكة جمال الكون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab