سموحة يقرر الإستغناء عن الحارس الفلسطيني رمزي صالح
آخر تحديث GMT09:13:54
 العرب اليوم -

مع التأكيد على إستمرار شوقي غريب

سموحة يقرر الإستغناء عن الحارس الفلسطيني رمزي صالح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سموحة يقرر الإستغناء عن الحارس الفلسطيني رمزي صالح

الحارس الفلسطيني رمزي صالح
القاهرة - حسام السيد

قررت إدارة ناي سموحة الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الاستغناء عن خدمات الفلسطيني رمزي صالح حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي ترشيداً للنفقات، وخاصة في ظل ارتفاع تكاليف قيمة عقد حارس مرمى الأهلي الأسبق، ويأتي ذلك في الوقت الذي يعج فيه مركز حراسة المرمى في نادي سموحة بمجموعة من الحراس المميزين منهم أمير عبد الحميد ومحمد العربى وعدد من الحراس الذين تم تصعيدهم أخيراً من قطاع الناشئين في النادي.
وحدد مجلس إدارة النادى مليون جنيه سقفًا لتعاقدات الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد ورفضت إدارة النادى رفع سقف التعاقدات نتيجة الأزمة المالية التي تعاني منها الكرة المصرية أخيرا نتيجة عدم انتظام مسابقة الدوري، وذلك بعدما نجح النادي في التعاقد مع الثنائي عبد الرحمن فاروق من حرس الحدود وصامويل أوسو من غزل المحلة، استعدادًا للموسم الجديد.
وعلى جانب أخر فقد حسم المدير الفني لسموحة الموقف‏ بشأن الموسم الجديد بعد أن منح لاعبيه إجازة يعود بعدها اللاعبين للاستعداد للموسم القادم والموسم الحالي والذي لم يعد يخل الفريق أي قيمة سواء في بقائه أو استمراره‏، واحتل الفريق المركز الثالث في مجموعته بعد الأهلي وإنبي وخرج من الكأس‏ بالتالي أصبح الاستعداد للموسم الجديد هو هدف الجهاز الفني‏.‏‏
وأجرى شوقي غريب إتصالاً مع رئيس النادي المهندس فرج عامر للاتفاق على خطوات إعداد الموسم القادم، والذي سيشمل المشاركة في دورة بالشارقة وإقامة معسكر داخلي مع ضم 6 لاعبين جدد الفترة القادمة وتصعيد4 لاعبين من قطاع الناشئين، وأكد شوقي غريب أن الجهاز الفني اجتمع مع اللاعبين وطلب منهم نسيان أحداث الموسم الحالي وغلق صفحته، مضيفاً لا مجال للحديث فيه وأن سموحة أدي موسم جيد وحقق نتائج طيبة وقدم عروض قوية.
ونفي نادي سموحة دخوله في مفاوضات مع طارق العشري لتوليه القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد.. وكان العشري قد تقدم أخيراً بإستقالته من تدريب إنبي في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية باقترابه من تدريب سموحة.
وحول ذلك علق فرج عامر "لم أدخل في أي مفاوضات مع طارق العشري وكل ما نشر عكس ذلك ليس صحيحاً وأرغب في التجديد للجهاز الفني الحالي بقيادة شوقي غريب وحمادة صدقي موسماً آخر خاصة وأنهم لم يقصروا إطلاقاً في مهام عملهم تجاه الفريق".
تجدر الإشارة إلي أن سموحة يحتل حالياً المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري العام المجموعة الأولي برصيد 27 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن إنبي صاحب المركز الثاني.
وعلى جانب اخر دخل مسئولو نادي سموحة في مفاوضات جادة ورسمية مع الثنائي نادر العشري وعمرو الحلواني ثنائي انبي من أجل التعاقد معهم وضمهم لصفوف الفريق لتدعيمه الموسم المقبل، وينتهي عقد الثنائي مع الفريق البترولي بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهم التوقيع لصفوف أي فريق دون العودة لناديهم . ويسعي الجهاز الفني للفريق السكندري بقيادة شوقي غريب ومساعده حمادة صدقي إلى تدعيم صفوف الفريق بأكثر من لاعب مميز لتعويض رحيل السداسي المعار من صفوف المصري البورسعيدي لنهاية الموسم وهم" محمود عبد الحكيم "الحاوي" وإيهاب المصري، وأيمن سعيد، عبد العزيز توفيق، المالي ألياسو، ومحمود شاكر عبد الفتاح"، وخاصة وأنه يسعي للمنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل بعدما حقق نتائج رائعة هذا الموسم وظل ينافس حتى الثواني الأخيرة على المربع الذهبي مع إنبي.
  وفي سياق متصل أكد حمادة صدقي المدرب العام للفريق، أن الجهاز الفني ينتظر القرار النهائي بشأن الدوري، لتقديم التقرير الفني الخاص باللاعبين لمجلس إدارة النادي برئاسة فرج عامر.
وقال صدقي:" في ظل الأجواء الحالية إلغاء الدوري أمر طبيعي، لكننا ننتظر القرار النهائي بشأن المسابقة، حتى نحدد ما الذي سنقوم به في الفترة المقبلة وحتى الآن لم نحدد اللاعبين الذين سنستغني عنهم ، ومن المقرر أن يقوم شوقي غريب المدير الفني بتقديم التقرير الفني للإدارة بعد اتخاذ القرار النهائي الخاص ببطولة الدوري والذي من المفترض أن يشمل أسماء اللاعبين المطلوبين وكذلك المستغنى عنهم".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سموحة يقرر الإستغناء عن الحارس الفلسطيني رمزي صالح سموحة يقرر الإستغناء عن الحارس الفلسطيني رمزي صالح



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 08:27 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 العرب اليوم - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 07:50 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

براءة اختراع تكشف خطط آبل بشأن نظارتها الذكية

GMT 02:10 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

خمس دول عربية تعاني من انهيار قيمة عملتها

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 09:46 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

"بي آند بي" تجري تعديلات على مرسيدس الفئة G

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 09:07 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

مجموعة "أوبك +" تدرس تخفيف قيود إنتاج النفط

GMT 01:55 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة أول مسلمة من بنغلاديش في مسابقة ملكة جمال الكون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab