شباب الأردن وذات راس يتطلعان لاقتناص كأس السوبر على استاد عمان
آخر تحديث GMT13:14:33
 العرب اليوم -

في لقاء يحمل شعار" لامجال للأخطاء"من أجل التتويج

شباب الأردن وذات راس يتطلعان لاقتناص كأس السوبر على استاد عمان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شباب الأردن وذات راس يتطلعان لاقتناص كأس السوبر على استاد عمان

كأس السوبر حائرة بيت شباب الأردن وذات راس
 عمان ـ حسون الشيخ

 عمان ـ حسون الشيخ يتطلع فريقا شباب الأردن وذات راس إلى سد عطشهما من الألقاب، عندما يتواجهان في سهرة رمضانية ممتعة مساء الجمعة في مباراة كأس السوبر لكرة القدم، في المباراة التي يشهدها استاد عمان الدولي. ويلتقي شباب الأردن "بطل الدوري" مع ذات راس "بطل كأس الأردن" في افتتاح الموسم الكروي الجديد 2013-2014 لأول مرة في تاريخ لقاءات كأس السوبر وفي مواجهة ستكون فريدة النوع حيث يطمح كليهما إلى افتتاح الموسم بلقب يروي الظمأ ويرفع مؤشر المعنويات والثقة قبل الدخول في  "ميمعة" البطولات الأهم "كأس الأردن ودوري المحترفين".
ويسعى شباب الأردن الذي اجتهد في الأيام الماضية باستقطاب لاعبين محترفين ومحليين بهدف سد النقص الحاصل في صفوفه إزاء انتقال أكثر من لاعب أساسي إلى فرق أخرى، يسعى إلى ملامسة لقب كأس السوبر للمرة الثانية في تاريخ مسيرته، إذ لم يسبق أن ظفر به سوى مرة واحدة عندما التقى في موسم 2007 مع فريق الوحدات وفاز حينها "2-0" سجلهما مهند المحارمة وعصام أبو طوق.
ويمني ذات راس الذي يحمل حلم جماهير أبناء الجنوب إلى تحقيق ثاني الألقاب في مسيرته الكروية، إذ لم يظفر بلقب كأس السوبر من ذي قبل وهو لذلك يتملكه التصميم والإرادة في العودة بكأس جديد إلى معقل النادي في مدينة الكرك.
وستكون الخيارات كافة في هذه المواجهة متاحة، في ظل التقارب الواضح في موازين القوى وإن كان ذات راس أكثر معاناة بعدما أفتقد نحو ثمانية لاعبين من عناصره الرئيسية.
وسيتخذ الفريقان الحذر قاسمًا مشتركا في التعامل مع مجريات المباراة وبعدها ستبدأ المناورة بحثا عن فرض السيطرة على منطقة العمليات وبما يعزز من الخيارات في الوصول إلى المرمى.
ورفع ذات راس من جاهزيته على امتداد الأيام الماضية بعدما انخرط في معسكريين تدريبيين،  الأول في العقبة والثاني في العاصمة عمان، إذ هدف إلى رفع درجة جاهزية اللاعبين ورفع مؤشر التجانس فيما بينهم بعدما خاض الفريق عدة لقاءات ودية فيما كان شباب الأردن يتجهز للموسم عبر تدريبات مكثفة ومباريات ودية.
وسيظهر شباب الأردن في تشكيلة تضم تامر صالح في حراسة المرمى فيما سيقود الخط الخلفي وسيم البزور والسنغالي ديوب بابا عبدالله وعلاء مطالقة وعدي زهران على أن يتولى قيادة الهجمات من منتصف الملعب أنس جبارات برفقة عصام مبيضين وعيسى السباح ورواد أبو خيرزان وفي المقدمة يبرز المهاجمين عمر الشيشاني وعدي خضر.
وسيعتمد بدوره فريق ذات راس على تشكيلة تتكون من معتز ياسين في حراسة المرمى وسيتولى مهمة بناء السواتر الدفاعية أحمد أبو حلاوة ومالك شلوح ومحمد الخطيب ورامي جابر وستقع على عاتق بهاء عبد الرحمن والسوريين عبد القادر مجرمش وفهد اليوسف ومحمود الموافي مهمة بناء الهجمات وتزويد المهاجمين معتز الصالحاني وشريف النوايشة بكرات نموذجية بحثا عن التسجيل.
ويمتلك ذات راس قيادة فنية خبيرة تتمثل بالسوري عماد خانكان الذي ظفر الموسم الماضي بجائزة أفضل مدرب في المسابقات المحلية فيما قد يعاني شباب الأردن من غياب الاستقرار الفني في ظل عدم التوصل بعد لحل لقضية مديره الفني السوري ماهر البحري الذي ظهر بأنه لا يمتلك شهادة التدريب الآسيوية "A" وهي التعليمات الجديدة التي فرضها الإتحاد الأردني على المدراء الفنيين ليقودا فرقا محترفة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الأردن وذات راس يتطلعان لاقتناص كأس السوبر على استاد عمان شباب الأردن وذات راس يتطلعان لاقتناص كأس السوبر على استاد عمان



GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 18:11 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

لماذا تبكي كثيرات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية أو بعدها

GMT 02:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

كاديلاك اسكاليد 2020 تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

GMT 23:20 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق "ToTOk" للمكالمات المجانية مازال متاحا على هذه الهواتف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab