يوفيتيتش مهاجم فيورنتينا يشعل حمى الصراع بين المان والسيتي
آخر تحديث GMT20:27:06
 العرب اليوم -
وسائل إعلام إسرائيلية : نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة: المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه القناة 12 العبرية: وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن مقتل شاب عربي على يد المستوطنين في عكا وزير الأوقاف المصري يؤكّد أن "القدس في قلب وعقل ووجدان كل مسلم والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا تفريط في أي منهما" المستوطنون يهاجمون فلسطينيين في مدن طبريا، حيفا، يافا واللد وسط توتر أمني شديد مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة اللد داخل الخط الأخضر الرئيس الفلسطيني: القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية ولن نقبل بديلاً عنها الرئيس الفلسطيني: لنضع كل خلافاتنا جانباً، فالقدس وحدّتنا الرئيس الفلسطيني: دولة الإحتلال تمارس جرائم حرب وتطهيراً عرقياً يستهدف الوجود الفلسطيني في القدس
أخر الأخبار

فيما ارتفع سعره إلى 40 مليون دولار قابلة للزيادة

يوفيتيتش مهاجم فيورنتينا يشعل حمى الصراع بين المان والسيتي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يوفيتيتش مهاجم فيورنتينا يشعل حمى الصراع بين المان والسيتي

يوفيتيتش مهاجم فيورنتينا
لندن - أمين الخطابي

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي سباقا حامي الوطيس مع جاره مانشيستر سيتي من أجل خطف ستيفان يوفيتيتش مهاجم نادي فيورنتينا الإيطالي. وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية في تقرير نشرته الخميس أن "المان يونايتد دخل سباق التعاقد مع لاعب منتخب الجبل الأسود الذي يبلغ سعره حاليا 27 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 40 مليون دولار. وأضافت أن "المدرب الجديد لمانشستر يونايتد ديفيد مويس أعرب عن رغبته في التعاقد مع يوفيتيتش بعد أن فشلت محاولات بطل الدوري الإنكليزي في ضم المهاجم البولندي العملاق روبرت ليفاندوفسكي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني".
ووصفت الصحيفة البريطانية دخول المان يونايتد في صفقة يوفيتيتش بأنها "تمثل صدمة وأنباء سيئة للتشيلي مانويل بليغريني مدرب مانشيتر سيتي، الذي اعتقد أن صفقة اللاعب أصبحت مضمونة للسيتي". وأكدت الصن "وجود مدير أعمال اللاعب في لندن بعد أن منحه الفريق الإيطالي الضوء الأخضر لبيع يوفيتيتش". وأشارت إلى أن "فيورنتينا أكد رغبته في بيع يوفيتيتش بعد أن نجح في التعاقد مع المهاجم الألماني ماريو غوميز لاعب بايرن ميونيخ لدعم خط هجوم الفريق الذي احتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي الموسم الماضي".
وأحرز يوفيتيتش 13 هدفا مع فيورنتينا في الدوري الموسم الماضي، وكان نجم منتخب بلاده في المباراة التي جمعته مع نظيره الإنكليزي في آذار/مارس الماضي، في تصفيات كأس العالم لكرة القدم التي تقام في البرازيل العام 2014، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.
وانتقل يوفيتيتش، 23 عامًا، إلى فيورنتينا الإيطالي العام 2008 من نادي بارتيزان بلجراد الصربي. وأشارت الصن إلى أن "العامل الذي يمكن أن يحسم الصفقة لأحد الطرفين هو راتب اللاعب، إذ عرض السيتي 120 ألف جنيه إسترليني راتبًا أسبوعيًا، في الوقت الذي أبدى فيه المانيو استعداده لدفع هذا المبلغ.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفيتيتش مهاجم فيورنتينا يشعل حمى الصراع بين المان والسيتي يوفيتيتش مهاجم فيورنتينا يشعل حمى الصراع بين المان والسيتي



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab