الشباب يصطدم بالاتحاد والفتح يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام التعاون
آخر تحديث GMT20:36:13
 العرب اليوم -
القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة
أخر الأخبار

في افتتاح الدوري السعودي للمحترفين 23 آب المقبل

الشباب يصطدم بالاتحاد والفتح يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام التعاون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشباب يصطدم بالاتحاد والفتح يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام التعاون

الدوري السعودي للمحترفين ينطلق 23 آب
الرياض – عبد العزيز الدوسري

الرياض – عبد العزيز الدوسري يبدأ الفتح رحلة الدفاع عن لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم باللعب مع التعاون في الجولة الافتتاحية للمسابقة في الـ 23 من آب/أغسطس. وأكدت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي الأربعاء في بيان إن "الفتح سيبدأ مشواره على أرضه في الإحساء، وتستمر منافسات الجولة الأولى أيام 24 و25 و26. وكان الاتحاد السعودي سحب قرعة الدوري الأسبوع الماضي، لكن لجنة المسابقات حددت مواعيد المباريات وقررت أن يكون ختام منافسات الجولة على استاد الملك فهد الدولي بين الشباب والاتحاد.
وستمثل هذه المباراة إعادة لختام الموسم الماضي، عندما فاز الاتحاد على الشباب 4-2 في نهائي كأس الملك للأندية الأبطال.
وسيصطدم الهلال بالاتحاد في مباراة قمة بالجولة الرابعة يوم 20 أيلول/سبتمبر، بينما سيلعب الهلال وصيف بطل الموسم الماضي مع الفتح في ختام الدور الأول يوم 14 كانون الأول/ديسمبر.
وتقرر إقامة قمة جدة بين الاتحاد والأهلي في الرابع من نشرين الأول/أكتوبر في مدينة مكة المكرمة إلا إذا تأهل الأهلي إلى قبل نهائي دوري أبطال آسيا.
وأعلنت لجنة المسابقات إمكان تقديم أو تأخير بعض المباريات وفقًا لنتائج الأندية المشاركة في البطولات الخارجية، كما سيتوقف الدوري خلال أيلول/سبتمبر، وتشرين الثاني /نوفمبر لارتباط منتخب السعودية بمباريات في تصفيات كأس آسيا 2015.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب يصطدم بالاتحاد والفتح يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام التعاون الشباب يصطدم بالاتحاد والفتح يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام التعاون



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab