بيريز يؤكد أن رونالدو يرغب في البقاء في ريال مدريد حتى الاعتزال
آخر تحديث GMT07:09:23
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

بعد تصريح اللاعب بأن مستقبله الكروي مرتبط بالملكي

بيريز يؤكد أن رونالدو يرغب في البقاء في ريال مدريد حتى الاعتزال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بيريز يؤكد أن رونالدو يرغب في البقاء في ريال مدريد حتى الاعتزال

كريستيانو رونالدو يعشق الريال
مدريد  - هناء الوكيل

مدريد  - هناء الوكيل أكد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الإثنين أن "المهاجم كريستيانو رونالدو يرغب في البقاء مع النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم حتى نهاية مسيرته". ويرتبط رونالدو مهاجم البرتغال وأفضل لاعب في العالم سابقا بعقد مع ريال يمتد حتى 2015 لكن تكهنات في وسائل إعلام أفادت أن اللاعب 28 عامًا ربما يترك نادي العاصمة الاسبانية. وقال بيريز الذي انتخب أخيرًا لأربع سنوات أخرى كرئيس للنادي "الشخص الذي يرغب في الاعتزال وهو في صفوف ريال مدريد هو كريستيانو رونالدو، وريال يريده أن يعتزل هنا أيضًا".
وأضاف "لم تحدث أي مفاوضات (بشأن عقد جديد) لأنه في إجازة، لكن بلا شك رونالدو سيعتزل هنا لأنه يريد ذلك، تماما مثل زين الدين زيدان ولاعبين آخرين كبار".
وقدم ريال لاعبين اثنين جديدين ضمهما في بداية سعيه لإعادة بناء الفريق تحت قيادة المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي، وهما صانع اللعب إيسكو، والمدافع داني كارباخال اللذان انتقلا إليه من ملقة وباير ليفركوزن على الترتيب. كما ذكرت تقارير أن ريال بطل اوروبا تسع مرات قد يضم غاريث بيل جناح منتخب ويلز وتوتنهام هوتسبير، لكن بيريز قلل من أهمية تلك التكهنات.
وقال "إنه لاعب رائع ينتمي إلى فريق نرتبط معه بعلاقات ودية جدًا، لكننا لم نقدم له أي عرض".
وبينما يتردد أن ريال قريب من ضم اسير يارامندي لاعب ريال سوسيداد، فإن مستقبل المهاجم الارجنتينتي غونزالو هيغوين مع الفريق ما زال محل شك. وقال المهاجم 25 عاما إنه "يرغب في الرحيل عن ريال في نهاية الموسم الماضي وهناك تكهنات بأن ينتقل إلى أرسنال".
وقال بيريز "لا نريده أن يرحل". وإضافة إلى ذلك لم يحضر أحد من أرسنال إلى هنا لتقديم أي عرض من أي نوع، لا مقابل 27 مليون يورو ولا أي شيء".
وسيبدأ ريال الاستعداد للموسم الجديد في 15 تموز/يوليو الجاري وسيخوض أولى مبارياته الودية في فترة الإعداد في ضيافة بورنموث بعد ذلك بستة أيام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيريز يؤكد أن رونالدو يرغب في البقاء في ريال مدريد حتى الاعتزال بيريز يؤكد أن رونالدو يرغب في البقاء في ريال مدريد حتى الاعتزال



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab