رونالدو يؤكد أن مانشستر يونايتد في قلبه ولكن مستقبله مع ريال مدريد
آخر تحديث GMT18:47:39
 العرب اليوم -
وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا
أخر الأخبار

حسم الجدل مابين أحضان الملكي وملعب أولد ترافرد

رونالدو يؤكد أن مانشستر يونايتد في قلبه ولكن مستقبله مع ريال مدريد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رونالدو يؤكد أن مانشستر يونايتد في قلبه ولكن مستقبله مع ريال مدريد

رونالدو يعلن البقاء في الملكي الأسباني
باريس ـ علوان منصور

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، الجمعة أنه "يحمل مانشيستر يونايتد الإنكليزي في قلبه"، لكنه شدد على أن "مستقبله هو حصد ألقاب مع فريقه الحالي ريال مدريد". وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة (نيس ماتان) الفرنسية من موناكو، إذ شارك في حدث ترويجي، "مانشستر يونايتد في قلبي منذ فترة طويلة والعالم بأسره يعرف الحب الذي أكنه لهذا النادي، ولكن مستقبلي في ريال مدريد ".
وأضاف رونالدو أن "أهدافه للموسم المقبل هي الفوز مع النادي الملكي ببطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا، فضلا عن التأهل مع البرتغال لمونديال 2014 في البرازيل".
ويقضى رونالدو إجازة مع رفيقته العاطفية وابنه قبل أن يعود لتدريبات ريال مدريد تحت قيادة المدرب الجديد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وعن إجازته قال البرتغالي (28 عاما) "أذهب للشاطئ وألعب التنس أحيانا".
ولم يستبعد رونالدو اللعب في المستقبل لموناكو الذي يقوم بالتعاقد مع لاعبين كبار استعدادًا لعودته إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي.
وعن موناكو قال رونالدو "لن أقول إنني لن انضم لهذا النادي أبدا، ولكنني سعيد في ريال مدريد، وأرغب في المجيء لموناكو في العطلات فقط".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو يؤكد أن مانشستر يونايتد في قلبه ولكن مستقبله مع ريال مدريد رونالدو يؤكد أن مانشستر يونايتد في قلبه ولكن مستقبله مع ريال مدريد



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab