ملاعب الكويت تطلب تدعيم صفوفها بحسن شحاتة و جدو وإبراهيم صلاح
آخر تحديث GMT09:48:35
 العرب اليوم -

بسبب الأوضاع المتردية التي تمر بها النوادي المصرية

ملاعب الكويت تطلب تدعيم صفوفها بحسن شحاتة و جدو وإبراهيم صلاح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ملاعب الكويت تطلب تدعيم صفوفها بحسن شحاتة و جدو وإبراهيم صلاح

مدرب المنتخب المصري حسن شحاتة
القاهرة ـ حسام السيد

تحولت بوصلة الأندية والمنتخبات الكويتية بشكل عام نحو السوق الرياضي المصري بسبب الأوضاع المتردية للأندية المصرية في ظل الأوضاع الراهنة ، حيث طلب نادي السالمية الحصول على خدمات محمد ناجي جدو لاعب النادي الأهلي المصري على سبيل البيع النهائي أو الإعارة لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة استعدادا للمنافسة على لقب الدوري الكويتي للمحترفين، وذلك على الرغم من مرور اللاعب بفترة نقاهة بعد إجرائه عملية ترقيع عظمي في وجه القدم لعلاج إصابة قوية بشرخ إجهادي في وجه القدم خلال فترة إعارته لنادي هال سيتي الانكليزي ، فيما لم تأخذ المفاوضات الطابع الرسمي حتى الآن بسبب انشغال اللاعب الذي أتم زفافه منذ أيام قليلة .
هذا و سيتم دراسة العرض بشكل وافي نظرا لرغبة جدو في عدم الاستمرار بالأهلي والبحث عن عروض احتراف خارجية مانحا الأولوية في اللعب بانجلترا على الرغم من تأكيدات الأطباء بأنه لن يعود للملاعب قبل شهر أيلول/سبتمبرالمقبل.
ولم يكن عرض السالمية الوحيد لانتقال جدو للعب في الدوري الكويتي وإنما كان هناك عرض آخر من نادي كاظمة الذي يرغب في الفوز بخدمات هداف كأس الأمم الأفريقية في 2010  ، علما بان المخاطر التي تحيط بمصير مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم قد جعلت أكثر من لاعب يرغبون في الهجرة والانتقال للعب في الخليج أو الخارج بشكل عام .
وكان المهاجم المصري عمرو زكي قد أشعل سوق الانتقالات الكويتي بعدما قرر ارتداء قميص فريق السالمية لمدة موسم واحد مقابل 500 ألف دولار قابل للتجديد بعدما شهدت فترة الانتقالات الصيفية ركودا إلى حد ما خلال الساعات الماضية بعدما فجر مسؤولو السالمية مفاجأة من العيار الثقيل بضم مدافع التضامن في صفقة هي الأعلى علي المستوى المحلي مقابل 240 ألف دينار كويتي بعد منافسة شرسة مع العربي الذي قدم شيكا مفتوحا للاعب الذي فضل السالمية .
وبانضمام زكي إلى قافلة السماوي في خطوة استباقه للعودة لصفوف منتخب مصر بعد أن ابتعد عنه خلال الفترة الأخيرة لظروف كثيرة ولكنه أعلن عن وجود رغبة للعودة مرة أخرى لكتيبة "الفراعنة" لتحقيق رغبه قوية بالمشاركة في تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.
ومن جانبه أشار عمرو زكي بعد توقيعه عقد انضمامه إلى انه يتطلع لاستعادة مستواه الفني عبر بوابة السالمية وعينه على منتخب مصر من خلال العودة لمستواه السابق ولا يخشى التجربة ويعتبرها محطة مهمة في مشواره الاحترافي ولا يقلل من هذه المحطة أبدا بل يعتز بها كثيرا ويسعى لإعطائها الأهمية الكبيرة وأن يعيد للجماهير الكويتية والعربية مستوى عمرو زكي الذي تعرفه الناس.
وفي السياق ذاته اقترب نادي النصر الكويتي  بشدة من الحصول على توقيع وسط المنتخب المصري الدولي إبراهيم صلاح لاعب نادي الزمالك، ومن المقرر حضوره إلى الكويت خلال الساعات القليلة المقبلة لينهي إجراءات انتقاله للعنابي في صفقة تعتبر من أقوى الصفقات الصيفية لا سيما وأن اللاعب يعتبر عنصر أساسي في تشكيلة الزمالك والمنتخب المصري ومن المنتظر أن يحصل اللاعب على 280 ألف دولار مقابل التوقيع لمدة موسم واحد فقط مع النصر..واستخرجت إدارة النصر تأشيرة حضور اللاعب بالفعل إلى الكويت في 24 حزيران/ يونيو الجاري في أعقاب مباراة الزمالك مع الاسماعيلي في الدوري المصري .
وفي إطار اهتمام الكويت بالرياضيين المصريين فقد كشف رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد أن مدرب منتخب مصر السابق حسن شحاتة من ضمن الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب الكويتي الأول خلال الفترة المقبلة، بعدما تلقى الاتحاد سيرة ذاتية له ضمن السير الذاتية التي يدرسها لأكثر من مدرب مرشح للمهمة.
وقال الفهد على هامش حفل قرعة بطولة أندية العالم لكرة الصالات "إنه لم يفاوض البرازيلي جورفان فييرا مدرب الزمالك وأن المدرب لم يكن على الإطلاق مطروحًا على طاولة الاتحاد الكويتي".
وتابع: " كيف تقولون أن الاتحاد الكويتي يفاوض فييرا، وأنا رئيس الاتحاد، وأنا من يوقع عقود المدربين، كنت موجود خارج البلاد، فليس من المعقول أن يكون الاتحاد الكويتي قد فاوض فييرا من دون علمي ".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملاعب الكويت تطلب تدعيم صفوفها بحسن شحاتة و جدو وإبراهيم صلاح ملاعب الكويت تطلب تدعيم صفوفها بحسن شحاتة و جدو وإبراهيم صلاح



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تُشارك جمهورها صورة بفستان عصريّ من "ذا فويس كيدز"

بيروت - العرب اليوم
 العرب اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 14:16 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تعرف على تفاصيل أول لقاح مكتشف لعلاج كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab