الطاوسي يدعو الجمهور إلى تقديم الدعم للفريق لتسجيل أكبر عدد من الأهداف
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

قبل مباراة المغرب وزامبيا في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل

الطاوسي يدعو الجمهور إلى تقديم الدعم للفريق لتسجيل أكبر عدد من الأهداف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الطاوسي يدعو الجمهور إلى تقديم الدعم للفريق لتسجيل أكبر عدد من الأهداف

مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم رشيد الطاوسي
الدارالبيضاءـ سعيد علي

أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم رشيد الطاوسي، الخميس، في الملعب الكبير في مراكش أن الفريق الوطني في حاجة ماسة،السبت، إلى دعم من الجمهور في مباراته ضد منتخب زامبيا، حتى يتمكن من تسجيل أكبر عدد من الأهداف وذلك للدفاع عن حظوظه في التأهل إلى كأس العالم 2014، وأضاف في ندوة صحافية عقدها بمناسبة الاستعدادات لهذه المباراة التي تندرج في إطار المجموعة الإقصائية الأفريقية الثالثة المؤهلة إلى مونديال 2014، "إن الظروف الحالية تتطلب التضامن، وأن المنتخب الوطني في حاجة اليوم قبل أي وقت مضى إلى تضافر جهود الجميع من بينهم وسائل الإعلام والمشجعين للفوز بهذه المباراة مع الأمل في تعثر المنتخبات الأخرى المنافسة خاصة الفريق الإيفواري" .
وبعد أن أقر بأن المنتخب الوطني مطالب باستغلال الفرص التي ستتاح له، أشار الطاوسي إلى أن الطاقم التقني استطاع استخلاص العبر من مباراة الفريق الوطني ضد تنزانيا، التي قام حكم المباراة بحرمان العناصر الوطنية من عدد مهم من الفرص بإعلانه عن وضعيات تسلل.
وتابع "إننا استطعنا خلق أزيد من سبع فرص واضحة خلال المباراة السابقة ضد منتخب تنزانيا، وأن الفريق الوطني كان بإمكانه الفوز بحصة كبيرة"، مشيرا إلى أن الطاقم التقني سيستمر في العمل خاصة على الجانب المتعلق بفعالية ونجاح خط الهجوم .
وبخصوص بعض الانتقادات بشأن اختيار بعض اللاعبين خاصة في خط الدفاع، أكد رشيد الطاوسي أنه يتحمل كامل المسؤولية في اختياراته.
و على صعيد مباراة السبت المقبل أكد الناخب الوطني أن هناك تفاؤل يعم عناصر المنتخب، وبما أن الفريق الوطني له حظوظ للتأهل ، فإنه سيدافع عنها ، مشددا على الجانب النفسي الذي يبقى جد مهم لتحفيز اللاعبين .
وأشار رشيد الطاوسي إلى أن كافة لاعبي المنتخب الوطني على أتم استعداد لخوض هذه المباراة ماعدا اللاعب جبور وهرماش المصابين، معتبرا أن الطراوة البدنية تطرح عدة مشاكل خاصة في فترة نهاية البطولات.
وقال "إن باب المنتخب الوطني سيبقى مفتوحا لكل اللاعبين الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة، مضيفا أنه سيستمر في وضع إستراتيجيته التي ترتكز على العمل المستمر والإمكانات والمدى البعيد، وإرساء الأسس لفريق قوي للاستحقاقات المقبلة، خاصة وأن معدل أعمار اللاعبين يبلغ 23 سنة ، وأن المباريات الرسمية من شأنها أن تجعلهم أكثر تنافسية وتمنحهم التجربة والثقة في النفس" .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطاوسي يدعو الجمهور إلى تقديم الدعم للفريق لتسجيل أكبر عدد من الأهداف الطاوسي يدعو الجمهور إلى تقديم الدعم للفريق لتسجيل أكبر عدد من الأهداف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab