حالة من القلق تسود توتنهام بعد الحديث عن عرض الريال لضم غاريث بايل
آخر تحديث GMT20:52:46
 العرب اليوم -

بينما يعتقد النادي أن زيادة الراتب الأسبوعي إجراءً كافيًا للاحتفاظ به

حالة من القلق تسود توتنهام بعد الحديث عن عرض الريال لضم غاريث بايل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حالة من القلق تسود توتنهام بعد الحديث عن عرض الريال لضم غاريث بايل

اللاعب غاريث بايل
 لندن ـ سليم كرم

 لندن ـ سليم كرم أثار وكيل اللاعب غاريث بايل حالة من الرعب في توتنهام عندما صرح خلال لقاء تلفزيوني بأن ريال مدريد يظهر اهتمامًا بالغًا باللاعب وأن هناك عرضًا قويًا ينتظر أن يتقدم به النادي الملكي للاعب وفقًا لجوناثان بارنيت، كان ذلك عندما أجاب بارنيت عن سؤال بشأن فشل غاريث في الاستحواذ على اهتمام برشلونة الذي وقع مع اللاعب البرازيلي الأسطوري نيمار مقابل 61 مليون

إسترليني، و ذلك وايت هارت لاين في أزمة حيث يعتقد النادي أنه على وشك الاحتفاظ باللاعب لموسمين مقبلين، واتخذ كل الإجراءات اللازمة والتدابير المالية التي يتطلبها بقاء اللاعب في توتنهام، ويعتقد ، الرئيس التنفيذي لتوتنهام دانيال ليفي ، أن تعديل الراتب الأسبوعي لغاريث بايل من 110000 إسترليني إلى 170000 إسترليني إجراءً كافيًا للاحتفاظ ببايل.
كما تطرق بارنيت إلى مقارنة بسيطة بين نيمار وغاريث بايل حيث أكد أن غاريث بايل أفضل من اللاعب البرازيلي لأنه استطاع أن يثبت جدارته بتهافت الأندية عليه من جميع أنحاء أوروبا بعد أن حمل مسؤولية ناديه ودفعه على التقدم بعدد كبير من الأهداف في أصعب وأفضل بطولة دوري في العالم، وأكد أيضًا أن هناك أمل كبير في أن يوقع بايل للريالن خاصةً بعدما فقد الريال فرصة ضم نيمار، وأشار إلى أنه مهما كانت القيمة التي دُفعت في صفقة نيمارن فغاريث يستحق أكثر منها.
جدير بالذكر أن غاريث بايل على وشك التوقيع على تعاقد يقتضي التجديد لتوتنهام مقابل زيادة الراتب الأسبوعي إلى 170000 جنيه إسترليني، إلا أن تصريحات بارنيت جددت المخاوف حيال تغير موقف بايل الذي وافق بالفعل على عرض التجديد للموسم بعد القادم مع توتنهام حيث أشارت مصادر مقربة من اللاعب أنه على وشك تلقي عرض رسمي من أحد الأندية الكبرى في أوروبا.
هذا و يضع ما سبق وايت هارت لاين في أزمة حيث يعتقد النادي أنه على وشك الاحتفاظ باللاعب لموسمين مقبلين، واتخذ كل الإجراءات اللازمة والتدابير المالية التي يتطلبها بقاء اللاعب في توتنهام. ويعتقد دانيال ليفي، الرئيس التنفيذي لتوتنهام، أن تعديل الراتب الأسبوعي لغاريث بايل من 110000 إسترليني إلى 170000 إسترليني إجراءً كافيًا للاحتفاظ ببايل.

حالة من القلق تسود توتنهام بعد الحديث عن عرض الريال لضم غاريث بايل
يُذكر أن زيدان هو كبير المستشارين المسؤولين عن صفقة غاريث بايل، وأنه متحمس لضم اللاعب إلى حدٍ بعيدٍ حيث يحاول طوال الوقت إقناع الرئيس التنفيذي لريال مدريد بأن توقيع غاريث بايل للنادي الملكي، هو أهم الإنجازات التي يحتاجها النادي في الوقت الحالي.
ومن المعروف أن زيدان من أشد المعجبين بغاريث بايل وهو من صرح عدة مرات قبل ذلك بإعجابه الشديد بأداء اللاعب مؤكدًا أن بايل هو السبب الوحيد الذي يدفعه إلى مشاهدة مبارايات توتنهام. كما كان زيدان هو من وضع غاريث بايل في الصف الأول بين نجوم كرة القدم العالمية مؤكدًا أنه لاعب مميز أبهر الملايين بشأن العالم وأنه لا ينقصه شيء على الإطلاق ليكون على القمة مع رونالدو وميسي.
وأضاف زيدان "إن مستوى غاريث بايل لا يتذبذب ولا يضطرب فمستواه الفني ومهاراته تعمل بنفس الكفاءة في جميع المبارايات لا مباراة واحدة أو اثنتين". وأكد زيدان أيضًا أن لاعب منتخب ويلز جيد بما فيه الكفاية للانضمام إلى ريال مدريد، بل تجاوز ذلك إلى وصفه بأنه أكثر من جيد بالنسبة للريال.

حالة من القلق تسود توتنهام بعد الحديث عن عرض الريال لضم غاريث بايل
يُذكر أن زين الدين زيدان يعمل لحساب ريال مدريد كمفاوض لضم اللاعبين الجدد لدعم صفوف الفريق منذ أن اعتزل اللعب عام 2006 حيث نجح في ضم اللاعب رافاييل فاراين ويستعد في الوقت الحالي لضم غاريث بايل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالة من القلق تسود توتنهام بعد الحديث عن عرض الريال لضم غاريث بايل حالة من القلق تسود توتنهام بعد الحديث عن عرض الريال لضم غاريث بايل



GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 21:16 2016 الإثنين ,08 آب / أغسطس

فوائد حلاوة الطحينية

GMT 22:04 2013 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

"فيسبوك" يطرح تطبيق جنسي على الموقع

GMT 01:59 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"جيب" تُطلق "رانجلر 2019" بثلاثة مستويات تجهيز

GMT 15:48 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab