النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو يقترب من صفوف تشيلسي
آخر تحديث GMT06:34:12
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

على خطى مورينيو مقابل 80 مليون جنيه إسترليني

النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو يقترب من صفوف تشيلسي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو يقترب من صفوف تشيلسي

كريستيانو رنالدو
 مدريد ـ لينا عاصي

 مدريد ـ لينا عاصي صرح المدير الفني السابق لريال مدريد رومان كولوديرون، بأنه من الممكن أن يسير كريستيانو رنالدو على خطى جوزيه مورينيو إلى تشيلسي حال انتقال الثاني إلى قيادة الفريق الأزرق، بعد تضاؤل الأمل في عودة اللاعب إلى ناديه المفضل مانشستر يونايتد. يُذكر أن القيمة المطلوبة لانتقال رونالدو (27 سنة) هي 80 مليون جنيه إسترليني، وهو اللاعب الذي أعلن منذ بداية الموسم الماضي أنه يشعر بالاستياء لفقد الانسجام بين اللاعبين في النادي الملكي، وعدم قدرته على التكيف مع الوضع غير المرضي على الإطلاق للفريق.
وعندما سُئل عن الحالة المعنوية لرونالدو أجاب كولوديرون أنه ربما تكون العلاقة بين اللاعب ورئيس النادي فلورنتينو الذي تولى رئاسة مجلس إدارة ليجد رونالدو ضمن التركة التي خلفها له الرئيس السابق للنادي، ومن الواضح أن العلاقة بين اللاعب وفلورنتينو ليست على ما يُرام.
وأضاف المدير الفني السابق لريال مدريد أن قيمة اللاعب المالية تُعد من أصعب العقبات التي تواجه صفقة انتقال رونالدو إلى أي نادي آخر، حيث لا يوجد سوى عدد محدود جدًا من الأندية التي لديها القدرة المالية اللازمة لشراء المهاجم البرتغالي الأسطوري.
وحدد كولوديرون ثلاثة أندية فقط يعتقد أنه في إمكانها ضم كريستيانو هي مان سيتي، باريس سان جيرمان وتشيلسي.
وشدد على أنه لا يوجد بين الأندية الكبرى في أوروبا من يمتلك هذا المبلغ، ويمكنه تسخيره لشراء لاعب واحد.
ويتوقع أنه حال قبول الريال بيع اللاعب لمان يونايتد سوف تتوافر رغبة مشتركة بين النادي الإنكليزي العريق واللاعب الذي يرغب في العودة إلى أولد ترافورد، ولكن من المرجح ألا تتم مثل هذه الصفقة مع بطل الدوري الإنكليزي، لأن كريستيان رونالدو يأتي على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب جوزيه مورينيو، الذي عمل مع اللاعب في بيرنابيو، ضمهم، وهي القائمة التي تضم إلى جانب رونالدو اللاعب الإنكليزي الذي طلب الانتقال من مانشستر يونايتد منذ أسابيع واين روني، ولاعب نابولي إدنسون كافاني.
يُذكر أن رونالدو قضى أربعة مواسم في الريال، إلا أنه مع بداية الموسم الماضي أظهر قدرًا كبيرًا من الاستياء، وصرح إلى وسائل الإعلام أنه يشعر بحزن شديد لغياب الانسجام بين اللاعبين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو يقترب من صفوف تشيلسي النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو يقترب من صفوف تشيلسي



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab