الصفاقسي التونسي يمنى بهزيمة على يد رينجرز النيجيري
آخر تحديث GMT14:22:45
 العرب اليوم -

في جولة ذهاب دور الـ 16 بكأس الإتحاد الإفريقي

الصفاقسي التونسي يمنى بهزيمة على يد رينجرز النيجيري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الصفاقسي التونسي يمنى بهزيمة على يد رينجرز النيجيري

فريق النادي الرياضي الصفاقسي التونسي
تونس ـ علاء حمودي

عاد فريق النادي الرياضي الصفاقسي التونسي بهزيمة بهدف دون مقابل من رحلته إلى نيجيريا حيث واجه فريقها المحلي رينجرز سبورت في جولة ذهاب دور 16 في بطولة كأس الإتحاد الإفريقي المؤهله إلى دور المجموعتين في المسابقة القارية الثانية للأندية التي كان الفريق التونسي توج بلقبها في ثلاث مناسبات كأكثر الفرق تتويجا بالتساوي مع مواطنه النجم الساحلي المشارك في منافسات النسخة الحالية.
ووجد الفريق التونسي صعوبات عدة منذ وصوله إلى نيجيريا يوم الخميس الماضي من ظروف اقامة غير جيدة إلى غياب وسيلة نقل تليق بفريق مشارك في مسابقة قارية. وهذا الوضع لم يكن غريبا على فرق وسط وجنوب القارة السمراء اذ تعرفه جيدا الفرق العربية المشاركة في البطولتين.
وبالعودة إلى تفاصيل المباراة التي أقيمت بعد ظهر يوم الأحد في درجة حرارة بلغت 35 درجة مئوية فضلا عن الرطوبة العالية في مدينة أينيغو النيجيرية حيث لعب الصفاقسي  التونسي بتشكيلة غاب عنها حارسه حمدي القصراوي ومهاجمه محمد علي معلول المصابين وعول المدرب الهولندي للفريق رود كرول على التغطية في وسط الملعب والتعويل على طلعات جناحيه فخر الدين بن يوسف وعلي معلول لاحداث الفارق وقد نجم من جراء ذلك عدد من المحاولات لم يتمكن الشاب الخنيسي وزميله علي اللواتي من ترجمتها إلى أهداف ولعل ابرزها كانت محاولة خطرة للخنيسي في الدقيقة 36 تدخل فيها حارس الفريق المضيف ليحولها الى ركلة جانبية كما شهدت المباراة ركلة جزاء واضحة للصفاقسي لم يحتسبها حكم المباراة.
ومن جهته نجح دفاع الصفاقسي في اجهاض كل محاولات منافسه وتألق الحارس رامي الجريدي في مناسبتين من انفراد لاعبين من الفريق الخصم حوّل الأولى الى ضربة ركنية واقتنص الثانية على أعتاب منطقة الأمتار الستة.
ولم يختلف الشوط الثاني كثيرا عن سابقه اذ حاول زملاء أمين عباس افتتاح النتيجة وكاد مهاجمه الإيفواري ديدييه ليبري ان يسجل في مناسبتين في الدقيقتين 49 و61 لكن الحظ  لم يحالفه ومرت تصويبتاه قريبتين من قائمي مرمى الحارس إيغوا، وقبل دقيقة واحدة على نهاية الوقت الأصلي للمباراة تمكن فريق رينجرز من تسجيل هدف السبق والتفوق عبر مهاجمه أورو، ولم يتمكن الفريق التونسي من تعديل الكفة في الدقائق الخمس المضافة ليتأجل الحسم إلى المباراة المقبلة والتي ستقام في تونس العاصمة بعد أسبوعين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصفاقسي التونسي يمنى بهزيمة على يد رينجرز النيجيري الصفاقسي التونسي يمنى بهزيمة على يد رينجرز النيجيري



للاستمتاع بالانوثة والبساطة والأناقة بأسلوب متميز

استوحي اطلالاتك الرياضية المريحة من أناقة الملكة رانيا

عمان - العرب اليوم

GMT 07:04 2020 الإثنين ,30 آذار/ مارس

وفاة أول فنان عربي ب فيروس كورونا المستجد

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 02:47 2013 السبت ,02 آذار/ مارس

سعودي يمتلك أغلى أنواع الإبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab