الدفاع الجديدي يؤمن مكانته في الدوري والوداد يكتفي بالتعادل أمام حسنية أكادير
آخر تحديث GMT08:03:58
 العرب اليوم -
الأمين العام لجامعة الدول العربية يعلن أن المواجهات العسكرية المترتبة على التدخلات الإقليمية والدولية بسوريا أدت إلى تفاقم الوضع الميداني وتقويض فرص الحل السلمي مقتل 10 من ميليشيات حزب الله اللبناني بينهم قياديان بمعارك في مدينة سراقب السورية فرنسا تعلن ارتفاع إصابات كورونا إلى 57 وتعلق الدراسة في منطقة {واز} الأمين العام للأمم المتحدة يدعو إلى العمل على وقف إطلاق النار في الشمال السوري "قبل خروج الوضع عن السيطرة" رئيس الوزراء العراقي المكلف محمد توفيق علاوي يطالب بتأجيل جلسة البرلمان الاستثنائية إلى يوم الأحد بدلا من يوم غد السبت الزمالك يؤمن نفسه بثلاثية أمام الترجي قبل الإياب في تونس مصدر أمني يؤكد مقتل متظاهر وإصابة 13 آخرين عقب مواجهات مع قوات الأمن العراقية قرب نفق التحرير وسط العاصمة العراقية بغداد دائرة صحة بغداد تعلن عن ثاني حالة إصابة بفيروس كورونا لعراقية قادمة من إيران أوناجم يرد سريعًا ويتعادل للزمالك أمام الترجي الترجي التونسي يتقدم على الزمالك بهدف أول
أخر الأخبار

في افتتاح الدورة 28 من البطولة الإحترافية لكرة القدم

الدفاع الجديدي يؤمن مكانته في الدوري والوداد يكتفي بالتعادل أمام حسنية أكادير

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الدفاع الجديدي يؤمن مكانته في الدوري والوداد يكتفي بالتعادل أمام حسنية أكادير

الوداد يكتفي بالتعادل أمام حسنية أكادير
الدارالبيضاء - سعيد علي

اكتفى فريق الوداد البيضاوي بتعادل إيجابي ( 1-1 ) مع ضيفه حسنية أكادير في المباراة٬ التي جمعت بينهما، مساء السبت، على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء٬ في الدورة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول في كرة القدم. وكان الفريق البيضاوي سباقا للتهديف، عبر لاعبه الإيفواري بوبلي أندرسون في الدقيقة 32 قبل أن يعدل النتيجة اللاعب أحمد الفتحي للفريق السوسي في الدقيقة 54.
وإذا كان فريق الوداد قد عزز موقعه عقب هذا التعادل٬ وهو الثامن في الموسم مقابل 13 انتصارا وسبع هزائم٬ في المركز الثالث برصيد 47 نقطة٬ فإن فريق حسنية أكادير٬ الذي سجل تعادله رقم 18 مقابل خمسة انتصارات ومثلها هزائم٬ رفع رصيده إلى 33 نقطة وارتقى إلى المركز الثامن إلى جانب فريق شباب الريف الحسيمة٬ الذي سيستقبل، الأحد، فريق أولمبيك آسفي (الثالثة والنصف زوالا).
يذكر أن المباراة شهدت طرد لاعبين هما، يونس المنقاري من الوداد البيضاوي في الدقيقة  52 والإيفواري باتريك كواكو من حسنية أكادير في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، إضافة إلى مدرب الأخير مصطفى مديح في الدقيقة 38 .
وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد أمن بشكل رسمي بقاءه ضمن أندية البطولة الوطنية الاحترافية٬ عقب فوزه الثمين 3-1 على ضيفه الوداد الفاسي في المباراة٬ التي جمعت بينهما عصر السبت على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.
وسجل الأهداف الثلاثة للفريق الدكالي كل من التشادي كارل ماكس داني في الدقيقة الخامسة، وزكريا حذراف في الدقيقة  78 وعمر المنصوري في الدقيقة 91 ٬ فيما كان اللاعب عدنان الوردي وراء الهدف الوحيد للفريق الفاسي في الدقيقة 52.
ونجح فريق الدفاع الحسني الجديدي٬ الذي حقق فوزه الثامن في الموسم مقابل ثمانية تعادلات و12 هزيمة٬ في الحفاظ على مكانته بين الكبار بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة وارتقى من المركز الثاني عشر إلى العاشر.
أما فريق الوداد الفاسي٬ الذي مني بخسارته رقم 11 مقابل 12 تعادلا وخمسة انتصارات٬ فوضع نفسه في وضع حرج بعدما تجمد رصيده عند 27 نقطة بفارق أربع نقاط فقط أمام فريقي رجاء بني ملال والنادي القنيطري٬ اللذين يتقاسمان المركز الـ14 برصيد 23 نقطة٬ وهما سيخوضان مباراتيهما الأربعاء المقبل٬ الأول يستضيف النادي المكناسي (الأخير بـ20 نقطة)٬ في الوقت الذي سيرحل الثاني إلى الرباط لمنازلة اتحاد الفتح الرياضي (السادس بـ38 نقطة).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدفاع الجديدي يؤمن مكانته في الدوري والوداد يكتفي بالتعادل أمام حسنية أكادير الدفاع الجديدي يؤمن مكانته في الدوري والوداد يكتفي بالتعادل أمام حسنية أكادير



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

كيتي سبنسر تُقلِّد إطلالات عمَّتها الأميرة ديانا

باريس - العرب اليوم

GMT 08:06 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا"

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 07:53 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

قرار جديدة من محكمة الأسرة بشأن أحمد الفيشاوي

GMT 16:32 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

كشف حقيقة ظهور إيهاب توفيق على الشرفة أثناء حريق منزله

GMT 13:05 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

"داتسون" اليابانية تنافس عالميًا بسيارة بسعر 9 آلاف دولار

GMT 02:57 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

أسباب انطفاء محرك السيارة أثناء السير وكيفية حلها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab