وفاق سطيف يتوج بطلاً للدوري الجزائري للمرة السادسة في تاريخه
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

بعد عودته بالتعادل السلبي في ديربي الهضاب مع فريق البرج

وفاق سطيف يتوج بطلاً للدوري الجزائري للمرة السادسة في تاريخه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفاق سطيف يتوج بطلاً للدوري الجزائري للمرة السادسة في تاريخه

احد لاعبي نادي وفاق سطيف الجزائري يحمل الكأس
 الجزائر - فوزي بن جامع

 الجزائر - فوزي بن جامع حافظ نادي وفاق سطيف الجزائري على لقب الرابطة المحترفة الجزائرية لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه، ويعتبر هذا اللقب السادس لرفاق القائد فاروق بلقايد بعد تتويجات سنوات 68 و 87 و 2007 و 2009 ،2012 جاء التتويج بعد عودته بالتعادل السلبي في ديربي الهضاب من ميدان فريق أهلي برج بوعريريج، في مباراة مقدمة عن الجولة التاسعة والعشرين، ليرفع بذلك وفاق سطيف رصيده إلى 59 نقطة متقدمًا بتسع نقاط عن الوصيف اتحاد الحراش الذي سيخوض مباراته نهاية الأسبوع المقبل أمام شباب قسنطينة صاحب المركز الرابع، وستكون مباراته الأخيرة أمام قسنطينة شكلية لا معنى لها.
وتقام باقي مباريات الجولة قبل الأخيرة في 18 أيار/ مايو الجاري، حيث يحتدم الصراع على المراتب المؤهلة للمنافسات الدولية الموسم المقبل، بعدما تم التعرف على هوية الأندية الثلاثة الهابطة للرابطة الثانية، وهي اتحاد بلعباس ووداد تلمسان وشباب باتنة.
وانتهى اللقاء الافتتاحي، بين آمال أهلي البرج وآمال وفاق سطيف بالتعادل الإيجابي (1-1)، حيث كان اللقاء متكافئًا إلى أبعد الحدود بين التشكيلتين، وقد قامت الإدارة البرايجية بتنظيم حفل استقبال على شرف صنف الآمال، وذلك في إطار الأجواء الاحتفالية بعد نجاح الأكابر في تحقيق ضمان بقاء ضمن حظيرة الرابطة المحترفة الأولى.
وقبل انطلاق المباريات كانت هنالك كثير من التكريمات، فقد قامت رابطة ما بين الجهات قبل إعطاء ضربة انطلاقة مباراة الأهلي أمام الوفاق، بتكريم الفريق الجار اتحاد البرج الذي حقق الصعود هذا الموسم للقسم الثاني هواة، حيث حضرت أسرة الفريق وتم تسلمهم كأس الصعود في أجواء احتفالية كبيرة، خصوصًا أن صعود قرواش مكسب كبير لمدينة البرج والحركة الرياضية للولاية في حين تم تكريم الحكم الدولي حيمودي من طرف إدارة الأهلي، وذلك نظيرًا للمجهودات الكبيرة التي يبذلها، وإعلائه الصافرة الجزائرية، وتمثيلها في مختلف المحافل الدولية والقارية، كما تم تكريم عائلة فقيد الكرة البرايجية والجزائرية المرحوم حسام سنوسي، لاعب اتحاد البرج، الذي وافته المنية الموسم الجاري، حيث حضر والده الذي تم تكريمه والرفع من معنويات عائلته.
وانطلقت بعد المباراة الأفراح في مدينة عين الفوارة – سطيف - أين استرجع الجميع ذكريات الأيام الجميلة عبر تتويجات الوفاق بالكؤوس العربية والأفريقية، وكذا الموسم الماضي حين تُوج بالثنائية، كأس الجمهورية والبطولة الوطنية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاق سطيف يتوج بطلاً للدوري الجزائري للمرة السادسة في تاريخه وفاق سطيف يتوج بطلاً للدوري الجزائري للمرة السادسة في تاريخه



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab