أسبريللا يؤكد قرب انتقال فالكاو إلى مانشستر يونايتد
آخر تحديث GMT21:07:36
 العرب اليوم -
فلسطين المحتلة: استشهاد منفذ عملية إطلاق النار على سيارة المستوطنين قرب مستوطنة أرئيل جنوب غرب نابلس قوات الاحتلال تساند المستوطنين في مواجهات مع فلسطينيين وتعتدي عليهم في مدينة حيفا مآذن المساجد ببلدة الطور بالقدس تستنجد بالأهالي للتصدي لهجمات المستوطنين على حي الصوانة وسائل إعلام إسرائيلية : نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة: المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه القناة 12 العبرية: وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن مقتل شاب عربي على يد المستوطنين في عكا وزير الأوقاف المصري يؤكّد أن "القدس في قلب وعقل ووجدان كل مسلم والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا تفريط في أي منهما" المستوطنون يهاجمون فلسطينيين في مدن طبريا، حيفا، يافا واللد وسط توتر أمني شديد مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة اللد داخل الخط الأخضر
أخر الأخبار

قال انه يتمتع بقدرات تضاهي إمكانيات شيرار

أسبريللا يؤكد قرب انتقال فالكاو إلى مانشستر يونايتد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسبريللا يؤكد قرب انتقال فالكاو إلى مانشستر يونايتد

راماديل فالكاو
لندن ـ سليم كرم

قال أسطورة الكرة الكولومبية فوستينو أسبريللا إن مواطنه راماديل فالكاو على وشك التوقيع لمانشستر يونايتد، وأكد أسبريللا مهاجم نيوكاسل السابق أن صديقه فالكاو، الذي تبلغ القيمة المطلوبة لانتقاله 46 مليون جنيه إسترليني، سينضم إلى صفوف اليونايتد مع انتهاء الموسم الجاري حيث يسعى اللاعب الكولومبي إلى أن يكون جزءاً من التحديات التي تخوضها الفرق الكبرى للحصول على البطولات وحصد الألقاب والكؤوس.
  وكان مهاجم أتليتكو مدريد، فالكاو (27 عاماً)، موضوعاً لتكهنات ظهرت على السطح بشكل مكثف بشأن انتقاله من النادي الإسباني إلى أحد الأندية الكبرى في الدوري الإنكليزي من بينها مان يونايتد ومان سيتي وتشيلسي.
   وأشار أسبريللا إلى أنه تحدث مع فالكاو بشأن الوجهة القادمة له واصفاً اللاعب بأنه مطمع لأندية العالم كلها وأنه لا يتحرك بدافع المال، بل بدافع الفوز والحصول على حياة سعيدة مع أسرته ونادٍ يُحقّق معه النجاح الذي يعشقه. وأضاف فوستينو أنه مع تَعَرُّض أندية مثل مان سيتي وباريس سان جيرمان وتشيلسي لأوقات ازدهار وأوقات اضمحلال، لابد لفالكاو أن يختار مانشستر يونايتد المتألق دوماً.
   فمان يونايتد من الأندية العريقة التي لا تغير المدير الفني كل موسم والتي لها تاريخ عريق وأخلاقيات ثابتة وتتقدم بخطى واسعة كل موسم تجاه درع الدوري الإنكليزي، لذا ينبغي لفالكاو الاتجاه إلى أولد ترافورد حتى يجد الأسرة التي يبحث عنها ويستمتع بحياة مهنية تقوم على مبادئ وأخلاقيات مع نادٍ له باع طويل في المستطيل الأخضر ورصيد هائل من الألقاب حيث حصل أخيراً على لقب الدوري رقم 20. كما ينبغي له أن يكون أحد رجال السير أليكس فيرجيسون الذي يعرف كيف يعامل لاعبيه ويحميهم، وفقاً لأسبريللا.
   ويعتقد فوتسينو أن فالكاو سيكون اللاعب الوحيد في الدوري الإنكليزي الذي يتمتع بقدرات تهديف تضاهي قدرات آلان شيرار. وأضاف أنه بتوقيع فالكاو لمانشستلا يونايتد، يحصل النادي العريق على القطعة المفقودة اللازمة للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا حيث تتوافر القطعة الأولى في شكل فان بيرسي الذي إذا اجتمع مع فالكاو فلن يوقفهما أحد ولن يثنيهما أحد عن الفوز بدوري الأبطال.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبريللا يؤكد قرب انتقال فالكاو إلى مانشستر يونايتد أسبريللا يؤكد قرب انتقال فالكاو إلى مانشستر يونايتد



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab