تشيلسي يقترب من فالكاو ويتجاهل التجديد لجون تيري
آخر تحديث GMT14:15:37
 العرب اليوم -

46 مليون إسترليني لضمه و200 ألف أسبوعيًا

تشيلسي يقترب من فالكاو ويتجاهل التجديد لجون تيري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تشيلسي يقترب من فالكاو ويتجاهل التجديد لجون تيري

اللاعب راماديل فالكاو
 لندن ـ سليم كرم

 لندن ـ سليم كرم أصبح تشيلسي هو الأقرب إلى ضم اللاعب راماديل فالكاو، وكانت المفاوضات بين وكلاء اللاعب الكولومبي وإدارة أتليتكو مدريد بدأت منذ أشهر عدة، وهي المفاوضات التي غُلفت بالكثير من التكهنات عن الوجهة المقبلة لهداف النادي الإسباني، فيما صرح مدافع تشيلسي النجم المخضرم جون تيري بأنه لم يتبق على نهاية تعاقده مع تشيلسي سوى موسم واحد فقط، وأنه لم يتلق أي دعوة من الإدارة للحديث عن التجديد حتى الآن .
وتعد آخر التكهنات بشأن فالكاو ما صرحت به بعض المصادر في تشيلسي، والتي أشارت إلى أن عرض النادي الأزرق هو الأقرب للقبول من جانب اللاعب ووكلائه.
بهذا الصدد، نشرت سبورتسميل "Sportsmail" تقريرًا يشير إلى أن تشيلسي نحى صفقة ضم اللاعب إدنسون كانافاي جانبًا للتركيز في ما تتطلبه صفقة فالكاو.
وأضاف التقرير أن مالك تشليسي رومان إبراهيموفيتش أعطى الضوء الأخضر للإدارة للتقدم بعرض رسمي لضم راماديل فالكاو، وهو العرض الذي يتضمن 200 ألف إسترليني راتب أسبوعي للاعب، مع منح 46 مليون إسترليني مقابل ضمه.
كما أشار التقرير إلى أن الصفقة سوف تكون على صلة بحارس مرمى تشيلسي تيبولت كورتيوس المعار إلى أتليتكو مدريد، والذي أبلى بلاءً حسنًا على مدار عام كامل مع أتليتكو، مما يجعل النادي الإسباني حريصًا على ضم اللاعب البلجيكي المميز.
جدير بالذكر أن تشيلسي حريص إلى حدٍ بعيدٍ على الفوز بالسباق الذي تخوضه ضده بعض الأسماء الكبرى في الدوري الإنكليزي، وهو السباق الذي يستهدف المشاركون فيه ضم لاعب أتليتكو مدريد الكولومبي (27 سنة).
يدل على هذا الحرص الشديد على الحصول على توقيع اللاعب ما أقدم عليه النادي الأزرق من تأجيل النظر في ضم لاعب أورغواي اللاعب كانافاي (26 سنة) لصالح صفقة راماديل فالكاو.
كان نادي نابولي الإيطالي راسل تشيلسي للمضي قدمًا في صفقة انتقال كانافاي، حيث رأى كل من النادي واللاعب أن تشيلسي سوف يكون الوجهة الأفضل على الإطلاق للاعب، إلا أن تشيلسي لم ينظر في هذا الأمر حيث ينشغل النادي الإنكليزي في الإعداد لصفقتي فالكاو ولاعب بايرن ليفركوزين اللاعب أندريه شورليه (22 سنة).
في غضون ذلك، صرح مدافع تشيلسي اللاعب المخضرم جون تيري (32 سنة) بأنه يرغب في التجديد لناديه الذي أمضى فيه كل مشواره الكروي، منذ بداية احترافه لكرة القدم وحتى الآن، حيث لا يريد بأي حال من الأحوال مغادرة ستامفورد بريدج.
بهذا الصدد، صرح تيري بأنه لم يتبق على نهاية تعاقده مع تشيلسي سوى موسم واحد فقط، وأنه لم يتلق أي دعوة من الإدارة للحديث عن التجديد حتى الآن.
وأضاف أنه من الممكن أن تجلس معه الإدارة في وقتٍ قريبٍ، إلا أن هذا الأمر لا يزال خارج أجندة الاهتمامات الحالية للنادي.
وأكد جون تيري أنه مهما كان قرار النادي بالتجديد له أو عدمه، فسوف يظل يقدم أفضل ما لديه حتى آخر يوم في تعاقده مع النادي الأزرق.
وكان جون تيري تعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير بسبب الغيابات الكثيرة عن مباريات الفريق المهمة لمعاناته من إصابة في الركبة، كان آخرها مباراة نصف نهائي كأس إنكلترا التي خسر فيها تشيلسي أمام مانشستر سيتي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يقترب من فالكاو ويتجاهل التجديد لجون تيري تشيلسي يقترب من فالكاو ويتجاهل التجديد لجون تيري



عرضت المخرجة دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

جينر و حديد تتألقان في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - العرب اليوم

GMT 16:18 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

ابنة مخرج شهير تعلن اتجاهها للأفلام الإباحية

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 19:33 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

استمتع بقضاء شهر عسل مُميّز في جزيرة موريشيوس

GMT 03:42 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أسباب الانتصاب عند الرجال في الصباح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab