الرجاء المغربي يحفز لاعبيه للفوز على الجيش الملكي
آخر تحديث GMT11:30:28
 العرب اليوم -

تعزيزات أمنية مشددة للمباراة وتوقعات بحضور كثيف للجماهير

"الرجاء" المغربي يحفز لاعبيه للفوز على "الجيش الملكي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الرجاء" المغربي يحفز لاعبيه للفوز على "الجيش الملكي"

رئيس فريق "الرجاء" البيضاوي المغربي محمد بودريقة
الرباط – رضوان مبشور

الرباط – رضوان مبشور لجأ رئيس فريق "الرجاء" البيضاوي المغربي، محمد بودريقة، إلى التحفيزات المالية للاعبيه لهزم مطارده المباشر فريق "الجيش" الملكي، في المباراة التي ستجمع الطرفين، مساء الأربعاء، في  ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ضمن الجولة 23 من الدوري المغربي الاحترافي. وعلم "المغرب اليوم" أن محمد بودريقة وعد لاعبي فريقه بمنحة خاصة واستثنائية للفوز على "الجيش" في هذه المباراة التي من شأنها تحديد معالم بطل الدوري المغربي، حيث يحلق الرجاء في الصدارة بفارق 3 نقاط عن الجيش، مايعني أن فوزه في مباراة الأربعاء سيوسع فارق النقاط إلى 6 ويقربه أكثر من التتويج باللقب الحادي عشر في تاريخ النادي، وليضمن بذلك مقعدًا في مونديال الأندية الذي ستحتضنه مدينتي مراكش وأغادير في المغرب في الفترة الممتدة بين 11 و 21 كانون الأول /ديسمبر من السنة الجارية.
وقال مصطفى دحنان، أحد أعضاء المكتب الإداري لفريق الرجاء المغربي، إن عملية وعد اللاعبين بمنحة خاصة واستثنائية للفوز على الجيش الملكي، من شأنها أن تزيد الضغط عليهم، مشيرًا إلى أن الفريق يرى مقابلة الأربعاء كباقي مباريات الدوري، ولا خيار أمامه سوى الفوز فيها.
وكشفت مصادر "العرب اليوم" أن هذه التحفيزات برغبة المكتب الإداري لـ"الرجاء" في التتويج بلقب البطولة الاحترافية المغربية؛ وذلك لتعويض الإقصاء المفاجئ الذي تعرض له النادي في نصف نهائي كأس الاتحاد العربي أمام العربي الكويتي في الأسبوع الماضي في ملعب "العبدي" في مدينة الجديدة، بعد تعادله بهدفين لمثلهما، علمًا أن مباراة الذهاب انتهت هي الأخرى متعادلة بهدف لكل فريق.
وطالب مدرب "الرجاء" محمد فاخر، لاعبيه بنسيان إقصائهم من البطولة العربية وتركيز جهودهم على مشوار البطولة الاحترافية، وبخاصة أن منافسهم "الجيش" الملكي سيلعب المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد تأهلهم إلى الدور الثاني من منافسات كأس الكنفدرالية الأفريقية بعد إقصائهم الجمعة الماضي لفريق "النصر" الليبي في بنغازي في الدور ال 32 من المسابقة.
ومن المنتظر أن يحضر مباراة الأربعاء بين "الرجاء" و"الجيش" جمهور قياسي قد يصل إلى  60 ألف متفرج، وستشهد المباراة تعزيزات أمنية استثنائية، حيث عقدت جمعيات المحبين التابعة لفريق "الرجاء" المغربي اجتماعًا مع المسؤولين الأمنيين؛ للاتفاق على الإجراءات الأمنية والتنظيمية التي سيتم اتخاذها، تفاديا لوقوع أعمال الشغب بين جمهور الفريقين، باعتبار أن المباراة ستحسم بشكل كبير هوية بطل الدوري المغربي الاحترافي.
وفي سياق متصل، رفض "الرجاء" الاستجابة لالتماس تقدم به نظيره "الجيش" الملكي إلى جامعة الكرة، يطلب فيه تأجيل المباراة إلى وقت لاحق، بحكم وصوله المتأخر إلى المغرب، الاثنين، قادما من مدينة بنغازي الليبية، بعدما تأخرت رحلته ليومين بسبب سوء الأحوال الجوية التي عرفتها شمال أريقيا في الأسبوع الماضي.
وصرح محمد بودريقة رئيس الرجاء لـ "راديو مارس" أنه يرفض تأجيل المباراة إلى وقت لاحق، وأنه متشبث بإجرائها مساء الأربعاء، حسب ما سبق للجنة البرمجة في جامعة الكرة أن أعلنته في وقت سابق.
من جهة أخرى تدخلت المصالح الأمنية التابعة لأمن الرباط، الاثنين، لتفريق وقفة احتجاجية قام بها جماهير نادي "الجيش" الملكي أمام مقر جامعة الكرة، للمطالبة بتأجيل مباراة فريقهم أمام "الرجاء".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء المغربي يحفز لاعبيه للفوز على الجيش الملكي الرجاء المغربي يحفز لاعبيه للفوز على الجيش الملكي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab