النصر الإماراتي يخسر من الغرافة القطري  بشكل دراماتيكي في دوري أبطال آسيا
آخر تحديث GMT22:17:13
 العرب اليوم -

فرط في الفرصة ورفض الهدية على أرضه ووسط جماهيره

النصر الإماراتي يخسر من الغرافة القطري بشكل دراماتيكي في دوري أبطال آسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النصر الإماراتي يخسر من الغرافة القطري  بشكل دراماتيكي في دوري أبطال آسيا

فريق النصر الإماراتي
دبي ـ سعيد الشمسي

لقى فريق النصر الإماراتي خسارة ثقيلة 2-4 على أرضه ووسط جماهيره على استاد آل مكتوم في دبي مساء الثلاثاء، أمام ضيفه الغرافة القطري في مباراتهما ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، ليرفع الغرافة رصيده إلى 6 نقاط ويصعد للمركز الثاني، ولا يزال رصيد النصر خاليًا من أي نقاط. ظهر الغرافة الأكثر سيطرة وفعالية على المرمى في الشوط الأول، وافتتح التسجيل برأسية جبريال سيسيه في الدقيقة 24، والتي قابل بها ركلة حرة لعبت عرضية من الجانب الأيسر. لم يغير الهدف شيئًا من الأداء النصراوي، ونجح الغرافة في استغلال الموقف بهدف ثاني سجل وسط غفلة من مدافعي أصحاب الأرض، عندما وصلت الكرة إلى حميد شامي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 31، وسددها مباشرة محرزًا هدفٍ ثانٍ للضيوف. ارتكب مدافع النصر الشاب خليفة مبارك في ثاني مشاركته مع النصر، ضربة جزاء صريحة في الدقيقة 45 لصالح "الفهود"، وسددها أندرسون نيني محرزًا هدف ثالث للغرافة انتهى عليه الشوط الأول للمباراة. ضغط النصر في الدقائق الأولى للشوط الثاني بحثًا عن تقليص الفارق، ومال أداء الغرافة إلى الهدوء، وحقق النصر هدفه الأول في الدقيقة  56، عندما اقتنص حبيب الفردان برأسه كرة عرضية لعبت من رمية تماس، وارتبك دفاع الغرافة في التعامل معها ليجدها في شباك حارسه. اشتعل الملعب بعد هدف النصر، ولعبت عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 58، وقابلها الياباني موريموتو بالكعب، وأنقذها الحارس لكنها وصلت إلى برونو سيزار الذي سددها في المرمي مسجلًا هدفًا ثانيًا لأصحاب الأرض أجبر هجوم النصر، لاعبو الغرافة على الأداء الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة التي قابلها دفاع النصر بمصيدة تسلل ناجحة، ما دفع الغرافة إلى التسديد البعيد، ومنها صاروخية أندرسون نيني في الدقيقة 78، والتي حولها حارس النصر إلى ركنية. استعاد الضيوف سيطرتهم على المباراة، وسدد لورانس كويي في الدقيقة 84، كرة من خارج منطقة الجزاء، أساء حارس النصر تقديرها وسكنت شباكه معلنة عن هدف رابع للغرافة الذي اقتنص فوز غالي صعد به للمركز الثاني في المجموعة الثالثة، مستغلًا خسارة سباهان أصفهان الإيراني أمام ضيفه أهلي جدة السعودي، ليتراجع سباهان للمركز الثالث بعدما توقف رصيده عند 3 نقاط، وعزز الأهلي صدارته للمجموعة بوصوله إلى النقطة التاسعة.    

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر الإماراتي يخسر من الغرافة القطري  بشكل دراماتيكي في دوري أبطال آسيا النصر الإماراتي يخسر من الغرافة القطري  بشكل دراماتيكي في دوري أبطال آسيا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab