أنشيلوتي يريد استمرار بيكهام في باريس سان جيرمان
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

رغم انتهاء العلاقة بينهما آخر الموسم الجاري

أنشيلوتي يريد استمرار بيكهام في باريس سان جيرمان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أنشيلوتي يريد استمرار بيكهام في باريس سان جيرمان

اللاعب ديفيد بيكهام
باريس - مارينا منصف

صرح المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، كارلو أنشيلوتي، عن نيته في الاحتفاظ بديفيد بيكهام لفترة أطول، رغم أن التعاقد المبرم بين اللاعب والنادي الفرنسي يقضي بانتهاء العلاقة بينهما نهاية الموسم الجاري. ومن المتوقع أن يشهد اللقاء الذي من المقرر إجراؤه بين باريس سان جيرمان ومونبلييه، مساء السببت، المشاركة الرابعة لبيكهام مع ناديه الفرنسي الجديد. وأدلى أنشيلوتي بتصريحات مؤداها أنه يرغب في استمرار بيكهام بين صفوف باريس سان جيرمان بعد انتهاء هذا الموسم الجاري، إلا أنه أكد أن القرار النهائي في يد النادي واللاعب.
وليس من الغريب على بيكهام أن يقود باريس سان جيرمان إلى المزيد من التقدم، حيث لعب لصالح أسماء كبيرة في عالم كرة القدم الأوربية، مثل ريال مدريد وإيه سيه ميلان.
ويتصدر اللاعب الإنكليزي العناوين الرئيسة في باريس، لمعرفة جمهور الكرة العالمية بتلك المكانة التي يتمتع بها ديفيد بيكهام على مستوى العالم، حيث يعلق جمهور الكرة الفرنسية الآمال على اللاعب في دعم سان جيرمان، في الفوز على برشلونة في باريس، حيث بلغ عدد التذاكر التي بيعت لحضور المباراة 700 ألف تذكرة حتى الآن.
وينبغي على النادي الفرنسي، باريس سان جيرمان، التركيز على اللقاء المقبل في إطار الدوري الفرنسي أمام ومونبلييه قبل التفكير في لقاء دوري الأبطال، حيث من الممكن أن يوفر الفوز في مباراة الليلة دعمًا نفسيًا للاعبين، يساعدهم على تحقيق النصر على برشلونة.
يذكر أن باريس سان جيرمان مدعوم من ملاكه القطريين، الذين يغدقون الأموال على شراء نجوم كرة القدم الأوروبيين، حيث أنفق النادي ما يزيد على 200 مليون جنيه على مدار الـ 18 شهر الماضية، لينضم للنادي النجم السويدي زالتان إبراهيموفيتش، ثياغو سيلفا، لوكاس مورا، وإيزيكويل لافيزي.
تجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان يتصدر الدوري الفرنسي بفارق 5 نقاط عن أوليمبك ليون حيث حصد سان جيرمان 58 نقطة، وعليه حصد خمس نقاط أخرى من المبارايات التسعة المتبقية له في بطولة الدوري.
وكان أسطورة الكرة الإنكليزية انتهى تعاقده مع لوس أنجليس غالاكسي في نهاية كانون الثاني/ يناير الماضي، ليتبعه بتعاقد مع باريس سان جيرمان لمدة خمسة أشهر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنشيلوتي يريد استمرار بيكهام في باريس سان جيرمان أنشيلوتي يريد استمرار بيكهام في باريس سان جيرمان



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab