الأندية الأوروبية تلهث وراء ضم المغربي المهدي بنعطية
آخر تحديث GMT14:22:45
 العرب اليوم -

على رأسهم جوفنتوس وميلان ومانشستر يونايتد

الأندية الأوروبية تلهث وراء ضم المغربي المهدي بنعطية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأندية الأوروبية تلهث وراء ضم المغربي المهدي بنعطية

المغربي المهدي بنعطية
الرباط ـ رضوان مبشور

أعلنت أندية أوروبية عدة، عن رغبتها في الفوز بخدمات لاعب أودينيزي الإيطالي، المغربي المهدي بنعطية، بعدما صرح لقناة النادي أنه سيحمل قميص أحد الأندية الكروية الكبرى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، من دون أن يكشف عن اسم النادي الذي ينضم إليه. وقال بنعطية (25 عامًا)، "كنت سعيدًا على الدوام في أودينيزي، لكن أؤكد لكم أني تلقيت عرضًا كبيرًا من ناد كبير"، ورحب مسؤولوا أودينيزي بالفكرة، ووافقوا على العرض، ويمكنني الآن أن أغادر، لكن ليس قبل أن أساعد النادي وأتركه في ظروف حسنة".
وقد أعطى مدرب فريق جوفنتيس الإيطالي، أونطونيو كونتي، الضوء الأخضر إلى إدارة فريقه من أجل الانطلاق في مفاوضات نظيرتها في أودينيزي، معتبرًا أن المهدي بنعطية يدخل ضمن اهتماماته، وبخاصة أنه يجيد لعب دور محور الدفاع، وتألق كثيرًا في الكالشيو الإيطالي.
وذكرت تقارير صحافية إيطالية، الأسبوع الماضي، أن نادي إس ميلان، دخل على الخط من أجل استقدام صخرة دفاع منتخب المغرب في الموسم المقبل،
وسبق لأليكس فرغسون مدرب مانشستر يونايتد، أحد أعرق الأندية الإنكليزية، أن أبدى اهتمامه باللاعب، لتعويض رحيل الويلزي راين كيكس، في حين وردت تقارير من فرنسا بشأن رغبة ناديي أولمبيك مرسيليا، وباريس سان جرمان، في الفوز بخدمات بنعطية، وبخاصة أن الفريق الباريسي ما لبث يبحث عن لاعب من أصل عربي لتعزيز صفوف النادي، بعدما أصبح في ملكية مستثمرين قطريين، وسبق لهم أن عرضوا على أودينيزي 15 مليون يورو لجلب اللاعب، إلا أن مشاركته برفقة ناديه في عصبة الأبطال الأوروبية حالت من دون ذلك.
ويحظى المهدي بنعطية، بمتابعة كبيرة خلال الثلاث سنوات الأخيرة، من أندية أوروبية كبيرة، بعد المستوى الراقي الذي قدمه برفقة ناديه الإيطالي والمنتخب المغربي خلال بطولة كأس أفريقيا الأخيرة، التي احتضنتها ملاعب جنوب أفريقيا في كانون الثاني/يناير الماضي.
يُشار إلى أن النجم المغربي، فضل اللعب لمنتخب بلاده بدلاً من المنتخب الفرنسي الذي يحمل جنسيته أيضًا، وخاض أول مباراة دولية له في العام 2008، وسجل أولى أهدافه الدولية في مرمى المنتخب الجزائري في تصفيات كأس أفريقيا 2012، والتي انتهت بفوز المغرب 4 /صفر، وسبق له أن توج بجائزة أفضل لاعب واعد في المغرب في 2009، كما سبق له أن لعب في فرق أوروبية عدة، أبرزها نادي تشلسي الإنكليزي، وأولمبيك مرسيليا الفرنسي الذي تخرج من مدرسته، قبل أن يلتحق بنادي أودينيزي الإيطالي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأندية الأوروبية تلهث وراء ضم المغربي المهدي بنعطية الأندية الأوروبية تلهث وراء ضم المغربي المهدي بنعطية



للاستمتاع بالانوثة والبساطة والأناقة بأسلوب متميز

استوحي اطلالاتك الرياضية المريحة من أناقة الملكة رانيا

عمان - العرب اليوم

GMT 07:04 2020 الإثنين ,30 آذار/ مارس

وفاة أول فنان عربي ب فيروس كورونا المستجد

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 02:47 2013 السبت ,02 آذار/ مارس

سعودي يمتلك أغلى أنواع الإبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab