مورينيو يشعل نار التكهنات بانتقاله إلى تشيلسي بعد تصريحاته الأخيرة
آخر تحديث GMT16:57:36
 العرب اليوم -
استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح
أخر الأخبار

نافيًا خلافته لفيرغسون في قيادة "الشياطين الحمر"

مورينيو يشعل نار التكهنات بانتقاله إلى تشيلسي بعد تصريحاته الأخيرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مورينيو يشعل نار التكهنات بانتقاله إلى تشيلسي بعد تصريحاته الأخيرة

مورينيو يشعل نار التكهنات بانتقاله إلى تشيلسي
مدريد ـ لينا عاصي

   أدت التصريحات الأخيرة للمدير الفني الحالي لريال مدريد  جوزيه مورينيو، إلى تغذية التكهنات التي تشير إلى أن وجهته المقبلة هي نادي تشيلسي الذي حقق معه إنجازات كبيرة ويعتبر علامة على الطريق بالنسبة له.    جاءت التصريحات في أعقاب حدث آخر زاد من التكهنات بأن المدير الفني البرتغالي

راحل من الريال إلى استاد ستامفورد بريدج لتولي قيادة تشيلسي، وهو جلسة المناقشات التي دارت بين جوزيه مورينو ورومان إبراهيموفيتش مالك النادي الإنكليزي بطل أوروبا الموسم الماضي.
   في الوقت نفسه، نفى المدير الفني الحالي للنادي الملكي أنه سيخلف أليكس فيرغسون في قيادة مانشستر يونايتد عندما وصف مان يونايتد بأنه "مملكة أليكس" وأنه سيستمر لأعوام طويلة مقبلة في تدريب اللاعبين في أولد ترافورد.
   وأضاف مورينيو في تصريحاته التي أدلى بها لقناة "سكاي نيوز" الرياضية أنه رغم البرد القارس في لندن، إلا أنه يتمنى أن يعود للإقامة هناك وتدريب تشيلسي وأنه لديه منزل هناك في لندن يتمنى العودة إلى الإقامة فيه مرة ثانية.
   وأكد أن تشيلسي يحتل مكانة خاصة في قلبه مثله مثل إنتر ميلان الإيطالي، إلا أنه فضل العودة إلى الكرة الإنكليزية مرة ثانية سواء في تشيلسي أو أي نادي آخر في الدوري الإنكليزي.

مورينيو يشعل نار التكهنات بانتقاله إلى تشيلسي بعد تصريحاته الأخيرة
   كما تردد في الآونة الأخيرة أن الصفقة التي تتضمن أن يحل مورينو محل المدير الفني الانتقالي لتشيلسي رفاييل بينيتيز في طريقها إلى الانتهاء في وقتٍ قريبٍ جداً. يتزامن مع ذلك ظهور تكهنات بأن الوجهة القادمة لمورينيو هي مان يونايتد بعد تقاعد فيرجي. وكان من بين ما أدلى به مورينو من تصريحات ما أشار فيه إلى أن العلاقة ممتازة بينه وبين أليكس فيرجوسون على المستوى الشخصي وأنه كتب إليه رسائل نصية يوم المباراة التي خاضها الريال ضد مان يونايتد في لندن.
   وحول التكهنات التي أشارت إلى احتمال توليه قيادة مانشستر سيتي، أكد مورينو أن روبرت منشيني نجح في الحصول على درع الدوري الإنكليزي مع الفريق وأنه لا زال أمامه الكثير ليعطيه لمان سيتي وأنه لا يتوقع أي نقلة قريبة لمنشيني من السيتي. كما تمنى للجميع التوفيق والحظ السعيد منهم بينيتيز الذي تمنى مورينو له ولنفسه إنهاء الموسم الحالي بتحقيق إنجازات جديدة. كما أكد أنه لم ينته بعد من مهام عمله في ريال مدريد وأنه ملتزم بالعمل الجاد وبذل الجهد لصالح الفريق حتى آخر يوم له مع النادي الملكي. وأشار أيضًا إلى أن الوقت لا زال مبكراً على الحديث عن نقلة جديدة في حياته المهنية حيث لا زالت هناك أشهر عدة حتى نهاية الموسم الجاري.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو يشعل نار التكهنات بانتقاله إلى تشيلسي بعد تصريحاته الأخيرة مورينيو يشعل نار التكهنات بانتقاله إلى تشيلسي بعد تصريحاته الأخيرة



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab